في الاختبارات الروتينية لالتهاب الكبد باء، وبعض الناس تجد الدم وبروتين في البول في تقرير الاختبار. الى جانب ذلك،لديهم في كثير من الأحيان وذمة ساق في الفترة الأخيرة. في الواقع، وذمة الساق هو مظهر خارجي من الدم وبروتين في البول.بعد كل شيء، ما هو سبب كل هذه الأعراض أعلاه؟

الدم وبروتين في البول

الكلى هي الأجهزة الرئيسية لتصفية الدم والبول شكل في نهاية المطاف. عندما تجد الدم وبروتين في البول، ومن يشك في أنلحقت أضرار أنسجة الكلى الخاصة بك. وبذلك تكون تسربت من خلايا الدم والبروتين في الدم من خلال ثقب في أنسجة الكلى.ويسمى مرض الكلى الناجم عن التهاب الكبد ب فيروس التهاب الكبد B-يرتبط إعتلال الكلى في المجال الطبي.

وذمة الساق في المرضى الذين يعانون من التهاب الكبد ب

وذمة الساق هو آخر من أعراض أمراض الكلى. ومع ذلك، فإن الناس لديهم وذمة الساق في كثير من الحالات، مثل التهاب المفاصل مجهدة الكلى، والأمراض وهلم جرا. وبالتالي معظم الناس يتجاهلون دائما وذمة الساق في معظم الأوقات. إذا كان لديك في الدم وبروتين في البول، ويتسبب وذمة الساق من قبل مرض الكلى في معظم الوقت.

لتضيع العديد من العناصر في الدم، وتركيز الدم هو أقل من ذلك بكثير. من اجل الحفاظ على التوازن في البيئة الداخلية، كميات كبيرة من المياه تمر عبر الأوعية الدموية إلى أنسجة الجسم للحد من الصحافة ناضح. هذا هو السبب في الساق وتورم.

ما يحتاج المرضى الذين يعانون من التهاب الكبد (ب) القيام به لأمراض الكلى؟

في معظم الحالات، وأمراض الكلى يجلب مشقة لا شيء. ومع ذلك، جنبا إلى جنب مع تلف أنسجة الكلى، والمرضى الذينيفقدون المزيد والمزيد من وظائف الكلى. لا يمكن للمنتجات النهائية، والسموم المفرط للمياه يتم تصريفها من الجسم. لذلك يتوجب عليهم تحمل السم وسيتم تدمير جميع الأجهزة عن طريق الدم السامة.

ماذا عليك القيام به لعلاج أمراض الكلى؟ بادئ ذي بدء، هناك حاجة إلى مزيد من الاختبارات من أجل معرفة ما تلف الأنسجةفي الكلى. الاختبارات فرضية العلاج.

http://www.secondary-nephropathy.com/h-symptoms/530.html