مرض السكري: هل الهبات الساخنة والتعرق الليلي عادي

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

يتم الخلط بين بعض الناس مع مرض السكري مع الهبات الساخنة والتعرق الليلي في الليل. يريدون أن يعرف ما إذا كان من الطبيعي بالنسبة لهم. تنبيه الخبراء أن مرضى السكري يجب أن يولي مزيدا من الاهتمام إلى نقص السكر في الدم أثناء الليل إذا كان لديهم في كثير من الأحيان الهبات الساخنة والتعرق الليلي في الليل.

لماذا لا بد لي من الهبات الساخنة والتعرق الليلي في الليل؟

كثير من الناس يشكون من معاناتهم من الهبات الساخنة والتعرق الليلي. توقظ في كثير من الأحيان تصل إلى إحساس ندي. قد نقع العرق منامة الخاص بك أو حتى ورقة لديك. نقص السكر في الدم هو واحد من الأسباب الرئيسية للالهبات الساخنة والتعرق الليلي. مختلف الناس من مختلف الحالات. وبعض الناس يعانون من مرض السكري توقف التعرق بعد ان استيقظ في منتصف الليل. ومع ذلك، فإن الناس في خطوة جادة يتم التعرق كل ليلة، والتي تؤثر بشكل كبير نومهم.

الى جانب ذلك، نقص السكر في الدم لا يؤدي فقط إلى التعرق ليلا ولكن أيضا قد تسبب وفاة من مرضى السكري. إذا بذلك الهبات الساخنة والتعرق ليلا الحالي في الليل، وينبغي أن يكون اختبارا لمنع حدوث مزيد من نقص السكر في الدم يضر.

كيفية التعامل مع مرض السكري من أجل تحويل ومضات الساخنة والتعرق الليلي؟

أولا وقبل كل شيء يجب اختبار نسبة السكر في الدم على نحو أكثر تواترا. من خلال رصد، يمكنك الحصول على حكم من التغييرات السكر في الدم. ثم بحث مع طبيبك لوضع خطة جديدة من حقن الانسولين والنظام الغذائي. يمكنك إزالة ومضات والعرق ليلة لبعض نطاقات.

وقال بعض الناس لي أن الأدوية أو الأنسولين يبدو أن له أي تأثير على المرض. هذه الأعراض لا يزال هجوم لهم في فترة محددة. هل هناك علاج فعال لإزالة الهبات الساخنة والتعرق الليلي للأشخاص الذين يعانون من مرض السكري؟

العلاج بالخلايا هي واحدة من أكثر العلاجات فعالية لمرض السكري. فى شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى، وقد استخدم العلاج بالخلايا لعلاج مرضى السكري لأكثر من 3 سنوات. أنقذت هذه التكنولوجيا المتطورة الكثير من الناس من معاناتهم وحقن الانسولين. العلاج بالخلايا تزود العديد من الخلايا الجديدة لإصلاح البنكرياس التالفة. وبالتالي يمكن أن البنكرياس على تحديث إلى ما يكفي من الانسولين سري لحاجة الجسم. بعد علاج الخلايا، يمكن للمرضى جانبا مهما الانسولين أنواع من مرض السكري لديهم.

http://www.secondary-nephropathy.com/diabetic-symptoms/527.html

لماذا مرضى السكري الحصول على وجه منتفخ

التصنيف العام التعقيبات (0) التعليقات (1)   

عند الحصول على وجه منتفخ، المرضى الذين يعانون من مرض السكري في حاجة الى اختبار على الفور الحصول علىالتحقق ما إذا كان لديهم مرض في الكلى. هل هناك أي علاقة بين مرض السكري وأمراض الكلى؟ ما تحتاج إلى أنهم لإزالةوجه منتفخ؟

مرض السكري وأمراض الكلى

وقال الطبيب لكم ان مرض الكلى هو واحد من مضاعفات مرض السكري في معظم الحالات؟ في مستشفى عادي، أمر الأطباءفي كثير من الأحيان المرضى الذين يعانون من مرض السكري واختبارات البول العادية كل سنة من أجل منع وقوع مزيد من تطوير مرض السكري. عادة، وارتفاع نسبة السكر في الدم على المدى الطويل في زيادة العبء على أنسجة الكلى، وهو ما يسمى إعتلال الكلى السكري في المجال الطبي. مع مرور الوقت، سوف يتم تسريبه من البروتين في الدم للخلايا في الكلى قد دمرت. بسبب وجود كمية كبيرة من البروتين في البول، وتورم في الجفون ويعرض وجهه ثم الجسم كله.

ووجه منتفخ في المرضى الذين يعانون من مرض السكري وأمراض الكلى

من المعلومات الواردة أعلاه، يمكن أن تعرف كيف تطورت الى مرض السكري مرض في الكلى. لذلك آمل أن تولي اهتماما أكبر للتغيرات في جسمك. في معظم الحالات، يمكن للناس لا تجد وجوههم منتفخة بسهولة. كثير من الناس يشكون ما إذا كان السبب هذا العرض من قبل النوم سيئة أو الافراط في تناول الطعام. وبالتالي فإنها لا اعتقد انها مشكلة كبيرة. ومع ذلك، تورمأكثر خطورة في الجزء الأسفل من يعرج وإرهابهم.

غيرها من أعراض اعتلال الكلية السكري

باستثناء وجه منتفخ، وهناك بعض الأعراض الأخرى المصاحبة للمرض السكري وأمراض الكلى. من أجل أن توضح ما إذاكان لديك مرض الكلى، يرجى فحص هذه الأعراض في ما يلي:

1. بعد التبول، وتجد الرغاوي تظهر في البول لفترة طويلة.

2. بالدوار والصداع

3. مزيد من كثرة التبول

4. سيكون هناك حفرة بعد ضغط الساقين مع إصبع.

إذا كان لديك بعض الأعراض المذكورة أعلاه، يرجى اتخاذ الاختبارات في أقرب وقت ممكن. عموما، وأمراض الكلى الناتجة عن مرض السكري يتطور بشكل سريع جدا. لمزيد من التفاصيل من تطوير اعتلال الكلية السكري

http://www.secondary-nephropathy.com/diabetic-symptoms/528.html

ويمكن الشفاء من بروتينية

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

بروتينية يشير إلى كمية البروتين في البول غير طبيعي. عموما، عندما تكون كمية بروتين أكبر من نطاقات العادية، كما هو معروف بروتينية. ويمكن الشفاء من بروتينية؟ في معظم الحالات، ما في وسعها. للحصول على معلومات مفصلة، يتعين علينا تحديد أسباب بروتينية مقدما.

ما الذي يسبب بروتينية؟

بروتينية، المعروف أيضا باسم بيلة، هو الشرط الذي البول يحتوي على الكثير من البروتين. البروتين هو المواد الضرورية لجميع الكائنات الحية، والتي تعمل مثل حاصرات بناء لجميع أجزاء الجسم، بما في ذلك العضلات والعظام والشعر والأظافر الخ.

بروتينات موجودة أيضا في الدم والتدفقات في جميع أنحاء الجسم مع مجرى الدم. عندما يذهب الدم عن طريق الكلى، فإنها تصفية الفضلات خارج وترك مواد مفيدة، مثل الزلال خلايا الدم، وغيرها، في الجسم.

في الظروف العادية، يمكن للبروتينات لا يتسرب من الجسم لأنها أكبر من أن تمر عبر الكبيبة، فلاتر الكلى ويسيل في البول، إلا إذا كانت معطوبة الكبيبات.

ويمكن الشفاء من بروتينية؟

ويمكن أن تظهر بروتينية بقائمة كاملة من العوامل، مثل المخدرات، والإجهاد المفرط، وتناول الكثير من البروتين الغذائي، وما إلى ذلك الجفاف ومع ذلك، كل هذه تؤدي إلى بروتينية فجأة، والتي لن تدوم طويلا. طالما كنت وقف الأدوية تسبب أو إدارة نمط حياتك، وسوف تختفي بروتينية، وبالتأكيد يمكن الشفاء من هذا البروتين في البول عابر بسهولة.

بالاضافة الى ما تقدم "مشغلات عرضي"، لأسباب أخرى وتشمل التهابات في الكلى السكري، وارتفاع ضغط الدم أو أنواع أخرى من التهاب في الكلى. تركت دون علاج، يمكن أن كل هذه المسببات تؤدي الى انهاء مرحلة من أمراض الكلى، والتي في حالة، قد تحتاج لغسيل الكلى أو زرع الكلى.

مقارنة مع بروتينية عابرة، وحالة فقدان البروتين المتصلة مع أضرار في الكلى هو أكثر خطورة ويصعب علاجه. ومع ذلك، إذا كنت تأخذ العلاج المبكر لإصلاح خلل مرشحات الكلى، وبروتينية هو أيضا يمكن علاجها. هل هناك أي علاج مفيد؟

في العيادة، والجمع بين العلاج من "المخدرات الغربي + العلاج بالاعشاب الصينية" يساعد على الآفات في الكلى وإصلاح وتحسين وظائف الكلى.

http://www.secondary-nephropathy.com/health-information/529.html

لا مشاكل في الكلى حقن الانسولين السبب في المرضى المصابين بداء السكري

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

بعد مرض السكر لسنوات عديدة، وبعض من مرضى السكر يعانون من مشاكل في الكلى من دون سبب. يتم الخلط بين شخص ما أن حقن الانسولين قد تكون سببا في مشاكل في الكلى. هل هو صحيح؟ أنها لا تحتاج أيضا حقن الانسولين لمرضى السكري؟

ما هو السبب الرئيسي للمشاكل في الكلى بعد كل شيء؟

يتميز داء السكري مع أقل أو لا افراز الانسولين يسبب ارتفاع نسبة السكر في الدم. في الواقع، وتبين الدراسة أن على المدى الطويل من ارتفاع ضغط الدم قد يسبب مضاعفات كثيرة، مثل أمراض الكلى وارتفاع ضغط الدم وأمراض القلب وهلم جرا.ويدعى حقن الانسولين لخفض نسبة السكر في الدم إلى المعدل الطبيعي. إذا كان المرضى يمكن السيطرة على مستوى السكر في الدم بشكل جيد مع حقن الانسولين، وأنها سوف تأخير المضاعفات وخاصة مشاكل في الكلى.

حقن الانسولين وبالتالي لا يسبب مشاكل في الكلى. والمرضى الذين يحتاجون إلى حقن الأنسولين تحت اتجاه الأطباء من أجل تجنب مشاكل في الكلى.

كيفية التعامل مع مشاكل في الكلى بسبب داء السكري؟

لكثير من المرضى، وحقن الانسولين يشكل عبئا أو معاناة بالنسبة لهم. كيفية التخلص من حقن الانسولين وتجنب مشاكل في الكلى هو رغبتهم. هل هناك أي علاج فعال لمرض السكري ومشاكل في الكلى؟

فى شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى، وقد استخدم العلاج الخلوي لعلاج مرض السكري ومشاكل في الكلى مع وجود تأثير علاجي جيد. في الجسم، ويمكن زراعة الخلايا الجذعية إلى أنسجة من البنكرياس والكلى لاحتياجات الجسم. ونتيجة لذلك، لا يمكن اصلاحها في البنكرياس ما يكفي من الانسولين، وسرية للسيطرة على نسبة السكر في الدم. بهذه الطريقة، والمرضى الذين لا يحتاجون حقن الانسولين أي أكثر للحد من نسبة السكر في الدم.

ما هو أكثر من ذلك، مرة واحدة يمكن أن يسيطر على نسبة السكر في الدم في المعدل الطبيعي، والأوعية الدموية وغيرها من الأجهزة لا تتلف أي أكثر. ثم سوف مشاكل في الكلى لا تتطور إلى حالة أكثر خطورة مرة يتم حظر المرض الأساسي. ويمكن الاستعاضة عن آفة في الكلى من قبل خلايا جديدة مستنسخة من خلايا جذعية. وبالتالي يمكن أن يتم القضاء على مشاكل في الكلى الخاص بك عن طريق العلاج بالخلايا.

العلاج بالخلايا هي واحدة من أفضل الطرق لأمراض الكلى والسكري.

http://www.secondary-nephropathy.com/diabetic-common-sense/526.html

 


استضافة مجانية من موقع مدونات عبر ! | الموقع غير مسؤول عن محتويات المدونة، فقط صاحب المدونة يتحمل كامل المسؤولية عن مضامينها | التبليغ عن مخالفة- Report copyright abuse | سياسة الخصوصية |نسخة الموبايل