في مستوى الكرياتينين عالية 5، هل أنا بحاجة الى اتخاذ غسيل الكلى

التصنيف العام التعقيبات (0) التعليقات (2)   

مستويات الكرياتينين طبيعي ما بين 0،5-1،0 ملغم / دل بالنسبة للنساء و 0.7 إلى 1.2. ملغ / دل بالنسبة للرجال مزمنةارتفاع مستويات الكرياتينين وعادة ما تكون علامة من أضرار في الكلى. عندما الأضرار الكلية في تطوير الفشل الكلوي، قدتشير إلى أن تتخذ لغسيل الكلى.

ارتفاع الكرياتينين مستوى 5

الكرياتينين هو المنتجات عديمة الفائدة من النشاط البشري الذي تم تصفيته من قبل الكليتين. عندما الكلى لا تعمل بما فيه الكفاية، والكرياتينين تتراكم في الجسم، مما يؤدي إلى ارتفاع مستويات الكرياتينين.

مستوى الكرياتين 5 هي عالية جدا، مقارنة مع المعدل الطبيعي. سواء كنت في حاجة لغسيل الكلى لا تعتمد على مستوياتالكرياتينين. بدلا من ذلك، ووظائف الكلى الخاصة بك وحالتك الصحية العامة مساعدة يقترح الطبيب غسيل الكلى أم لا.GFR (كبيبي التموينية فلتر) وتستخدم لتقدير وظائف الكلى الخاصة بك والتي لديها حصة مباشرة مع مستويات الكرياتينين.

عندما تحتاج لغسيل الكلى؟

عندما GFR الخاص بك هو أقل من 15٪، قد يوصي طبيبك لغسيل الكلى. GFR هو إجراء تقييم مباشر ودقيق من وظائفالكلى. عندما وظائف الكلى أقل من 15٪، المرضى عادة خطوات في مرحلة نهاية مرحلة في الكلى. ومع ذلك، قد تبدأ في وقت سابق لغسيل الكلى، إذا كان لديك مضاعفات المدقع أو كنت تشعر حقا سيئة، مثل قصور القلب، الخ.

في نهاية مرحلة الفشل الكلوي، مستوى الكرياتينين هو أكثر من 8.0mg/ml. ومع ذلك، هذا النطاق مرجع يختلف البلدان علىالبلدان. قد يعتقد الأطباء غسيل الكلى غير قابلة للتنفيذ في أقرب وقت على مستوى الكرياتينين تصل إلى 4،8 ~ 5.0mg/ml.

في بعض البلدان، لا اقترح عليك مع غسيل الكلى، وحتى الخاص الكرياتينين عال من 5mg / لتر، وذلك لأن بعض العلاجات البديلة الأخرى لغسيل الكلى متوفرة.

علاج بديل لغسيل الكلى

وتستخدم الأدوية العشبية الصينية، العلاج المناعي والعلاج الخلايا الجذعية للتخفيف من أعراض أمراض الكلى، وإصلاحخلل في الكلى وتحسين وظائف الكلى. يمكنك استخدام واحد أو مزيج من العلاجات المذكورة لمنع أو تأخير في علاج غسيل الكلى

http://www.secondary-nephropathy.com/health-information/524.html

هو مناسب لجراحة زرع الكلى لمرضى السكري

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

عندما يذهب الناس إلى الفشل الكلوي وغسيل الكلى أو زرع هو الخيار بالنسبة لهم. في أذهانهم، زرع الكلى هي أفضل طريقة لإنقاذ حياتهم والعودة إلى الحياة الطبيعية. ومع ذلك، مرضى السكري المصابين بالفشل الكلوي لديها أي أمل حتى لو كانت تحصل على كلية جديدة وحيوية من خلال عملية جراحية.

لماذا زرع الكلى ليست مناسبة لمرضى السكري؟

عندما كلاهم ليس لها وظيفة، ويمكن زرع الكلى وضع صحي الكلى من متبرع وذلك للحفاظ على حياتهم. ومع ذلك، لا يمكن أن ارتفاع نسبة السكر في الدم يمكن تغييرها بسبب مرض السكري. على المدى الطويل ارتفاع السكر في الدم يمكن ان يسبب تلفا في الكلى أيضا جديد. وبالتالي سوف المرضى الذين يعانون من مرض الكلى وبعد سنوات قليلة. وعلاوة على ذلك، سوف يذهبون الى الفشل الكلوي في نهاية المطاف.

وبالتالي ما دام لا يمكن أن تتحسن مرض السكري، وسوف تتضرر كلاهم عاجلا أو آجلا. والفشل الكلوي تكون نتائجها. ومع ذلك، هناك آخر العلاج الفعال الذي هو أفضل من عملية زرع الكلى.

كيفية التعامل مع مرض السكري والفشل الكلوي بدلا من زرع الكلى؟

يرجع ذلك إلى نتيجة سيئة لزرع الكلى، وقد عملت المتخصصين في الطب الكلوي خارج علاج فعال لعلاج سيل (زرع الخلايا الجذعية).

بادئ ذي بدء، أن العلاج بالخلايا علاج مرض السكري وأمراض الكلى في الوقت نفسه. الخلايا الجذعية هي خلايا غير ناضجة والتي يمكن أن تفرق في خلايا مختلفة لحاجة الجسم. المرضى الذين يعانون من مرض السكري وأمراض الكلى لديهم بعض الآفات في البنكرياس والكلى. وفقا لهذه الآفات، لا يمكن للخلايا الجذعية إنتاج العديد من الخلايا من البنكرياس والكلى.ونتيجة لذلك، يمكن إصلاح الأنسجة في البنكرياس والكلى. بالإضافة إلى ذلك، يمكن يفرز ما يكفي من الانسولين للحفاظ على نسبة السكر في الدم الطبيعي وذلك لضمان صحة الكليتين.

ما هو أكثر من ذلك، الخلايا العلاج لا يحتاج إلى عملية جراحية مثل زراعة الكلى. في البداية، وينبغي أن مرضى زراعة بيئة جيدة الداخلية لعلاج الخلايا. في المستشفى، وتستخدم الصغيرة الصينية Osmotherapy الطب لتنظيف السموم من الجسم.حقن الخلايا الجذعية في الجسم من خلال الأوعية الدموية هو إجراء من هذا العلاج. مع عدم وجود الألم وجراحة لا، المرضى الذين لديهم خلايا البذور لانتاج أنسجة جديدة للجسم.

http://www.secondary-nephropathy.com/diabetic-treatment/525.html

الأعشاب الصينية مساعدة خفض الدم واليوريا والنيتروجين

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

مستوى الدم واليوريا والنيتروجين هو أعلى قليلا من المستوى العادي. قد يشعر الناس شيئا غير مريح، لذلك هم دائما تجاهل هذه المعلومات مهمة جدا مما يدل على شيء خاطئ في الكلى. استئناف الكلى أن الناس يجب أن نقدر هذه الفهارس غير طبيعية في تقارير الاختبار. ما الذي واليوريا والنيتروجين مستوى الدم تخبرنا؟

عندما تأخذ تقرير الاختبار، ماذا يجب ان نعرف من هو؟ المستوى الطبيعي للنيتروجين اليوريا في الدم 3،2-7،1 مليمول / لتر مع بطن فارغ. إذا كان لديك واليوريا والنيتروجين مستوى الدم أكثر من 7.1 ملمول / لتر، يجب أن يكون سؤالين في عقلك.

الأول هو يجب عليك مراجعة ما الطعام الذي كان في اليوم الأخير. لو كان لديك الكثير من الطعام الغنية بالبروتين، فإن مستوى اليوريا والنيتروجين في الدم ترتفع عادة، واليوريا والنيتروجين ليست سوى المنتج النهائي للبروتين.

والثاني هو أنه يجب إيلاء مزيد من الاهتمام للكلى. ومستوى الدم واليوريا والنيتروجين زيادة عندما تتضرر أكثر من 50٪ من أنسجة الكلى. فقط لأن الكلى لديه تعويضات كبيرة، والناس لا تشعر بأي انزعاج. لكن، مع مرور الوقت لديهم مخاطر عالية لتفقد النيفرون أكثر صحية وتذهب إلى الفشل الكلوي إذا كان لديهم أي علاج جيد.

أعشاب صينية تساعد على تقليل الدم واليوريا والنيتروجين

كثير من الناس وجدت أن النيتروجين من اليوريا في الدم سيرتفع أعلى من ذي قبل على الفور اذا توقفوا عن أدويتها. لماذا؟وعادة ما تتلقى العلاج التقليدي في معظم المستشفيات. خلال هذا العلاج، وأنها يمكن أن تساعد فقط النيتروجين التفريغ اليوريا في الدم من خلال وسائل أخرى. ولكن لم يتم تحسين وظائف الكلى، وبالتالي فإن المستوى العادي لا يمكن أن تبقي لفترة طويلة.

فى شيجياتشوانغ الكلى مستشفى الأمراض، وعملت من الأعشاب الصينية للحد من الدم واليوريا والنيتروجين. دعونا الصغيرة الصينية Osmotherapy الطب التي هي أكثر تقدما من الأعشاب الصينية التقليدية. يمكن أن تزيد من حجم الدم في الكلى وتوفر لهم المزيد من الأوكسجين، والتغذية، والمواد الأساسية من أجل الشفاء. خلال هذا التطبيق الخارجي، الصغيرة الطب الصيني Osmotherapy تعزيز الأنسجة تنمو أسرع بكثير. مرة واحدة يتم إصلاح الكلى، ويمكن إزالة النتروجين اليوريا في الدم عن طريق الكلى السليمة. يمكن الاحتفاظ بك واليوريا والنيتروجين مستوى الدم في المعدل الطبيعي.

http://www.secondary-nephropathy.com/health-information/523.html

التهاب الكلية الذئبة: وذمة ليست صفقة كبيرة

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

الذئبة الحمامية هو أحد أمراض المناعة الذاتية. عندما SLE يؤثر على الكليتين، ويتم تشخيص كنت مع التهاب الكلية الذئبة(LN). وذمة ويحدث في بعض الحالات، كما تطور المرض. بعض الناس لا يهتمون هذا العرض بكثير. هل هو حقا ليس مشكلة كبيرة؟

لماذا يحدث وذمة؟

التهاب الكلية الذئبة هو أحد أمراض المناعة الذاتية في الجهاز المناعي التي تولد أجسام مضادة عديدة لمحاربة مرة أخرىأنسجة الكلى الأصلي بدلا من المواد الضارة. وتألفت الكلى الآلاف من الكبيبات التي تكون بمثابة وحدات وظيفية. مرشحاتالكلى تعمل على تصفية الدم، ويحمل مواد مفيدة والبول شكل.

عندما يحدث التهاب الكلية الذئبة، معطوبة الفلاتر وظيفي، وفقدان وظائفها لعقد البروتينات. البروتين هو نتيجة طبيعية "للمياهمستخرج". إذا تسرب البروتين من أصل أكثر من اللازم، لا يوجد أي الناقل لحجز المياه في الدم. ونتيجة لذلك، فإن الماء ينتقل إلى الأنسجة المجاورة، مما يؤدي إلى تورمات أو ذمة.

وذمة ليست صفقة كبيرة؟

من التسبب في الأورام، يمكن أن نجد أن وذمة هو مؤشر على الأضرار في الكلى. تسرب البروتين هو من الأعراض المبكرة لالتهاب الكلية الذئبة. طالما فقدان البروتين هو خطير، وذمة لديهم فرصة للتحدث. في المرحلة المبكرة من أضرار في الكلى،وذمة نادرا ما يحدث.

وبالتالي، وذمة ليست صفقة صغيرة، مما يدل على أن LN الخاص تطور الى المرحلة المتوسطة أو كلوي حتى مرحلة فشلبالفعل.

من المهم بالنسبة لك أن تحقق مع الأطباء الخاص، مرة كنت تشعر أعراض أضرار في الكلى. أعراض أخرى تشمل الدم في البول والبول رغوي، وارتفاع ضغط الدم، وكثرة التبول ليلا الخ.

كيفية التخفيف من وذمة الناجم عن التهاب الكلية الذئبة؟

قد يصف لك الطبيب بعض مدرات البول لتخفيف التورم الخاص بك، وبالنسبة للمرضى الذين وذمة شديدة، وربما لغسيل الكلى أمر ضروري.

ومع ذلك، ينبغي أن يسيطر على جذور الأسباب والأضرار الكلى لتجنب حدوث مزيد من وذمة. مدرات البول لا يمكن إلا أنعدم التخفيف من الكبيبات التالفة.

http://www.secondary-nephropathy.com/lupus-symptoms/522.html

كيفية علاج التهاب حوائط المفصل من الكتف التي يسببها السكري

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

عندما يكون الناس أكثر من 50، لأنها سهلة للحصول على الكتف من التهاب حوائط المفصل الذي يجمع إزعاج الكثير عن حياتهم. التهاب حوائط المفصل لكثير من ويتسبب في الكتف من قبل مرضى السكري، ينبغي معالجة مدروسة جيدا للحصول على أفضل تأثير.

التهاب حوائط المفصل من الكتف التي يسببها مرض السكري

وتشير الدراسة إلى أن التهاب حوائط المفصل من كتف لديه علاقة وثيقة مع مرض السكري. وارتفاع نسبة السكر في الدم مصطلح تلف بسهولة في الأوعية الدموية الصغيرة حول الكتفين. جدار الأوعية الدموية ويصبح سميك والسفن هي ضيقة جدا، لذلك تؤثر بشكل كبير في وصول الدم للأنسجة لينة في مفصل الكتف. وسيتم أثار التهاب في المفاصل بسبب نقص الدم والأكسجين. في الواقع، والتهاب المفاصل واحدة من مضاعفات مرض السكري، ولكن الأكثر شيوعا هو واحد من التهاب حوائط المفصل من الكتف.

كيفية علاج التهاب حوائط المفصل من الكتف التي يسببها مرض السكري؟

كثير من الناس يفضلون الوخز بالإبر الصينية الذي هو علاج فعال جدا للأشخاص الذين يعانون من التهاب حوائط المفصل في الكتف. لعقد جلسات استماع واستفاد كثير من الناس عن طريق الوخز بالإبر، وكان الناس يعانون من مرض السكري يذهب لتلقي العلاج، أيضا. ومع ذلك، والوخز بالإبر ليست مناسبة لمرضى السكر. لماذا؟ لأن الناس يعانون من مرض السكري لديها مناعة منخفضة بسبب ارتفاع السكر في الدم. لا يمكن ان تؤذي من جراء الوخز بالإبر أن تلتئم مع الآخرين، ولكن سوف يكون مصابا به ويؤدي إلى حالة خطيرة.

من أجل علاج التهاب حوائط المفصل من الكتف التي يسببها مرض السكري من جذورها، ويمكن علاج خلية مساعدتك.الخلايا الجذعية هي نوع من الخلايا السحرية التي يمكن إعادة بناء أنسجة البنكرياس. سوف هم من جديد إلى ما يكفي من الانسولين سرية للسيطرة على ارتفاع ضغط الدم. الى جانب ذلك، الخلايا الجذعية يمكن أيضا أن يزيد من حساسية الخلايا للانسولين. لذلك يمكن لجميع أنسجة الجسم تصبح طبيعية بعد يتم التحكم في نسبة السكر في الدم في المعدل الطبيعي. ويمكن توفير المزيد من الدم والاوكسجين للانسجة مفصل الكتف وميسرة يمكن أن يكون مرنا كما كان من قبل. ويمكن الشفاء من التهاب حوائط المفصل بهم من الكتف بواسطة العلاج بالخلايا.

http://www.secondary-nephropathy.com/diabetic-treatment/521.html


استضافة مجانية من موقع مدونات عبر ! | الموقع غير مسؤول عن محتويات المدونة، فقط صاحب المدونة يتحمل كامل المسؤولية عن مضامينها | التبليغ عن مخالفة- Report copyright abuse | سياسة الخصوصية |نسخة الموبايل