لماذا مرضى الالتهاب الكبدي الوبائي لديها مشاكل في الكلى

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

قد يتم اكتشاف بروتين أو دم في البول في الفحص البدني، والذي يشير إلى أن مشاكل في الكلى تحدث في الجسم. دائما يتم الخلط بين المرضى الذين يعانون من الالتهاب الكبدي الوبائي (فيروس التهاب الكبد B) لماذا كانت تواجه مشاكل في الكلى.سوف تحصل على بعض التفاصيل عن الالتهاب الكبدي الوبائي وأمراض الكلى في ما يلي.

لماذا مرضى الالتهاب الكبدي الوبائي لديها مشاكل في الكلى؟

العديد من المرضى الذين ليس لديهم فكرة العلاقة بين الفيروس ومشاكل في الكلى. في الواقع، وأمراض الكلى هي مجرد واحدة من مضاعفات الالتهاب الكبدي الوبائي. بمجرد أن تعرف الاتصال الداخلي، وسوف تجد أفضل علاج للمرض في الكلى.

من المعروف أن التهاب الكبد وقد تم استنساخ الفيروسات ب لتدمير أنسجة الكبد. حتى المرضى الذين قد حصلت على هذا الكبد مرض الالتهاب الكبدي الوبائي. ومع ذلك، في بعض المرضى، وتشكل المعقدات المناعية الكثير من خلال رد فعل جهاز المناعة الذي يحارب ضد فيروسات التهاب الكبد ب. ولا يمكن هذه المركبات المناعية يمكن حلها في الوقت المناسب وديعة في أنسجة الكلى من خلال مجرى الدم.

ونتيجة لذلك، والتهاب الكلى يحدث ويتطور أكثر وأكثر خطورة إذا لم يكن هذه المواد السامة يمكن إزالتها. ثم سيتم تسريبه بروتين أو دم من الدم وتورم سيحدث. وتسمى هذه مشاكل في الكلى فيروس التهاب الكبد B-يرتبط إعتلال الكلى في المجال الطبي. ومشاكل في الكلى تتحول إلى أمراض الكلى أو فشل كلوي حتى.

كيفية التعامل مع مشاكل في الكلى الناجم عن التهاب الكبد البائي؟

مما يجعل فقط من الواضح كيف HBV يسبب مشاكل في الكلى، يمكنك معرفة ما علاج سيكون أفضل وفعال لمرض الخاصة بك. من أجل علاج مشاكل في الكلى، يجب أن العلاج السيطرة على تكاثر فيروس التهاب الكبد (ب) و. فى شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى، والعلاج المناعي هو علاج شامل للمشاكل في الكلى والالتهاب الكبدي الوبائي.

أولا وقبل كل ذلك، ينبغي وقف تكاثر بواسطة مانع المناعة من أجل خفض مصدر في مأمن من المجمعات. ثم، يمكن إزالة مشاكل في الكلى تدريجيا. في بعض المرضى، لا يمكن أن البروتين أو خلايا الدم يمكن إزالتها بسهولة عن طريق العلاج التقليدي لمرض الكلى. وذلك لأن المجمعات المناعي في أنسجة الكلى أن عصفت بها من جانب واحد تقليدي. في المستشفى، ويمكن الصغرى، الصينية Osmotherapy الطب تنظيفها بسهولة. مرة واحدة يمكن إزالة المواد السامة، يمكن أن تلتئم يصب في أنسجة الكلى ويمكن أن تحل جميع المشاكل في الكلى.

http://www.secondary-nephropathy.com/h-common-sense/520.html

عشب لاستخراج الكلى الإسفنج النخاع

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

كلية إسفنجية (MSK) هي عيب خلقي من أنابيب صغيرة داخل الأنابيب، والكلى. MSK يسبب العديد من الأعراض، بما في ذلك الدم في البول وحصى الكلى والتهاب المسالك البولية وما إلى ذلك من أجل انتزاع الاعشاب MSK يخفف من المضايقاتوالأضرار الكامنة في الكلى.

كلية إسفنجية

وتألفت الكلى الآلاف من نفرون كلوي (كبيبات الكلى وكبسولة) و الأنابيب الكلوية. في حالة طبيعية، البول يترك نفرونوتقطر من خلال الأنابيب، الذي وصل إلى الأنابيب أكبر على نحو متزايد وأخيرا إلى الحالب، والتي هي الأنابيب التي تحملالبول إلى المثانة.

في MSK، الخراجات غير طبيعية من في أنابيب جمع في لب الكلى. والخراجات إبقاء البول من التدفق بحرية من خلالالكليتين، مما يؤدي إلى أضرار في الكلى والكلى انخفاض وظيفة.

عدوى المسالك البولية الجر وحصى الكلى من المضاعفات شيوعا من MSK.

عشب المقتطف

عشب المقتطف هو علاج نموذجي من الادوية العشبية الصينية والأعشاب التي تختار نوعية ومحددة وفقا لحالة المريض.بعد تنظيف الاعشاب، وطرح المعالج الأعشاب المتعددة في وعاء للحرارة. يتم استخدام الحساء العشبية، والتي تعرف أيضا باسم مستخلص عشب، لتحسين الحالة الصحية.

عشب استخراج يساعد على تقلص الخراجات في الأنابيب، الذي يتجنب الأضرار الكلى أخرى. غضون ذلك، وهذا يمكنعلاج الكلى التالفة إصلاح وتحسين وظائف الكلى.

انتزاع الاعشاب لديها وظائف المضادة للالتهاب. يمكن أن تقتل البكتيريا وتخفيف التهاب المسالك البولية بشكل طبيعي.

لحصى الكلى، ويمكن أن الأعشاب يساعد على إذابة المواد calcificated وتطهير لهم للخروج من الجسم بصورة طبيعية.

الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy

عشب المقتطف ليست مثالية لمذاقه المر، والأضرار التي لحقت الجهاز الهضمي. من أجل تجنب سلبياتها، ويهدف تطبيقالمسماة الخارجية "Osmotherapy الطب الجزئي للصين".

http://www.secondary-nephropathy.com/other-kidneys/518.html

مجهول السبب نقص صفيحات: البرفرية المعالجة

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

مجهول السبب نقص الصفيحات الأساسية (آي تي بي) هو نوع من أمراض المناعة الذاتية. من أجل وقف النزيف، وينبغي مجهول السبب نقص الصفيحات الأساسية تركز على العلاج تعديل نظام المختلين المناعي. فى شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى، وقد استخدم العلاج المناعي للعلاج فرفرية نقص الصفيحات مجهولة السبب.

ما هو مجهول السبب نقص الصفيحات الأساسية (آي تي بي)؟

نتيجة لنظام المناعة غير طبيعي، وعوامل خارج تثير ردود فعل مناعية بسهولة في الأوعية الدموية، مما يؤدي إلى شظايا خلايا الدم مكسورة. من أجل إثبات ذلك الحق، وقد وجدت دراسة الأجسام المضادة في الدم الخلايا شظايا تسمى الصفائح الدموية. مجهول السبب هو سبب نقص الصفيحات الأساسية التي تقلل من الصفائح التي تستخدم أساسا لجعل جلطة عندما تلف في الأوعية الدموية. وبالتالي لا يستطيع الناس وقف النزيف تلقائيا مرة يتم كسر الأوعية الدموية الخاصة بهم.

ماذا سيحدث للأشخاص الذين يعانون من نقص الصفيحات الأساسية مجهول السبب؟

عادة لا يوجد نذير قبل وقوع ITP. مع عدد أقل من الصفائح الدموية في الدم، والنزيف يحدث داخل الجسم أو تحت الجلد أو تشكيل. وجدوا أن طفح جلدي أو كدمة في بشرتهم أو حتى يبدأون النزف من عينين والأذنين والأنف وما إلى ذلك أنهم لا يستطيعون السيطرة على وضعهم. من دون أي علاج، فإنها قد تواجه بالدوار وفقدان الدم واسع، وفاة ضعيفة وحتى.

ما هو العلاج لنقص الصفيحات الأساسية مجهول السبب؟

فى شيجياتشوانغ الكلى مستشفى الأمراض، والعلاج المناعي هو واحد من المعالجات الفردية لITP. ومع ذلك، فإنه ليس من علاج واحد فقط ولكنه يحتوي على العديد من العلاجات التي يمكن أن تعالج مجهول السبب نقص الصفيحات الأساسية على نحو شامل.

أولا، ينبغي التخلص من الأجسام المضادة على الصفائح الدموية من الدم من أجل وقف هذا الضرر من الصفائح الدموية. في المستشفى، يتم استخدام المعدات الأكثر تقدما لامتزاز مناعي لتنظيف الجسم المضاد.

وينبغي أن تستخدم الثانية، Osmotherapy الطب الجزئي الصينية لتنظيم الجهاز المناعي. والخبراء من ذوي الخبرة الطبية الصينية تعطي وصفة مناسبة لك لزيادة مناعة الخاص وتغذية الدم.

الثالث، من أجل إعادة بناء نظام أفضل المناعي، ويمكن علاج خلية مساعدتك. يمكن أن الخلايا الجذعية تتحول إلى خلايا الدم والخلايا المناعية من أجل توفير نظام جيد المناعي لك. هذا هو السبب في الناس سوف يكون أكثر نشاطا وحيوية بعد هذا العلاج.

مجهول السبب نقص الصفيحات الأساسية ليست رهيبة كما كنت أتصور. يمكن للعلاج في المستشفى تعطيك أفضل النتائج.

http://www.secondary-nephropathy.com/purpura-treatment/519.html

لماذا تحتاج السكر مرضى السكري

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

في عقل كثير من الناس، وينبغي أن مرضى السكري الابتعاد بعيدا عن السكر واتباع نظام غذائي يحتوي على أي وينبغي توفير السكر لهما. رأيك خاطئ تماما، ويجب أن تغير رأيك. في ما يلي، يمكنك الحصول على السبب في أن مرضى السكري بحاجة إلى السكر.

ما هو مرض السكري بعد كل شيء؟

ويطلق دائما مرضى السكري مرضى السكري. مرض السكري تشير إلى أن المرضى لا يمكن أن سر ما يكفي من الأنسولين أو لا للدماء. الانسولين هو المادة التي يمكن أن تنقل نسبة السكر في الدم إلى الخلايا للحصول على الوقود. وبذلك بسبب عدم وجود الأنسولين، فإن نسبة السكر في الدم ترتفع بسرعة بعد المرضى الذين لديهم وجبة. في هذه الحالة، مرضى السكري لا يحتاجون السكر. وارتفاع نسبة السكر في الدم يؤدي إلى عطاش، نهام، بوال، الهزال، إعتلال الكلى السكري وأمراض القلب.

اخترع حقن الانسولين لزيادة الانسولين في الدم من أجل تقليل نسبة السكر في الدم. مع مساعدة من حقن الانسولين، ومعدل الوفيات لدى مرضى السكري ينحدر بشكل كبير. ومع ذلك، فإن مرضى السكري بحاجة إلى السكر بسبب حقن الانسولين.

لماذا يحتاج مرضى السكر السكر؟

وعادة ما يحتاج مرضى السكري حقن الأنسولين بشكل منتظم من أجل خفض نسبة السكر في الدم. ومع ذلك، عندما الناس لا يأكلون الطعام أو ممارسة الرياضة الشاقة، وسيكون لها انخفاض السكر في الدم. انهم يشعرون بالضعف ومن ثم قد يكون خطر الموت اذا لم يفعلوا ذلك إدخال بعض السكر أو الكربوهيدرات. لذا فإن معظم المرضى الذين يعانون من مرض السكري دائما تأخذ السكر مع أنفسهم.

ومع ذلك، يمكن الكثير من الناس لا يفهمون حاجة مرضى السكري السكر. في الواقع، والسيطرة على نسبة السكر في الدم فقط في المعدل الطبيعي، وأنهم يشعرون جيدا. عندما يكون لديهم طعام، وسكر زيادة مستوى السكر في الدم مما قد يؤدي إلى حالة خطيرة. ولكن عندما السكر في الدم منخفضة جدا بعد استخدام حقن الانسولين، ويحتاجون السكر للحفاظ على حياتهم.

بعض المرضى غالبا ما تواجه انخفاض نسبة السكر في الدم، والشركة لا أحد منهم. في هذه الحالة، ينبغي أن ترصد نسبة السكر في الدم على نحو أكثر تواترا من أجل تجنب انخفاض السكر في الدم. الى جانب ذلك، ينبغي السعي لمرضى السكري أفضل علاج لعلاج مرضى السكري والحفاظ على من حالة خطيرة.

فى شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى، وقد استخدم العلاج الخلوي لعلاج مرضى السكري لأكثر من ثلاث سنوات، والعديد من المرضى قد يلقي ظلالا حقن الانسولين.

http://www.secondary-nephropathy.com/diabetic-common-sense/517.html

كيف الادوية العشبية الصينية علاج التهاب الكلية الذئبة

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

الادوية العشبية الصينية هو علاج طبيعي لالتهاب الكلية إعتلال الكلى، مرض الذئبة الثانوية. للأدوية الصينية يمكنهم ممارسةالمهام التالية:

● توسيع الأوعية الدموية لتحسين دوران الأوعية الدقيقة الكلوي واضطراب كامل الجسم شرط، وتحسين حالة من نقص تروية الكلى ونقص الأكسجين، وذلك لتهيئة الظروف المناسبة لإصلاح خلل في الكلى.

● المضادة للالتهاب لحماية وظيفة الخلايا البطانية الشعرية كبة rular والحيلولة دون رد فعل من imflammation الكلويالمستمر وتدهور يحدث.

● التدهور. عند دخول الجسم، والمادة الفعالة من الصغرى، الطب الصيني ينشط الخلايا الكامنة ويقيد نشاط انزيمالاصطناعية. هذين الجانبين في وقت واحد، وتسريع العمل في تدهور المصفوفة خارج الخلية إيداع في الكلى.

● إصلاح وظائف الخلايا التالفة من المتأصلة كلوي. هناك مواد في الأدوية التي يمكن أن توفر الأشياء اللازمة لتصليح، معاصلاح مستمر من الخلايا التالفة، ومن ثم يمكن معالجة هذا المرض بشكل أساسي.

الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy

هذا العلاج بالاعشاب هو أحدث تطوير الادوية العشبية الصينية. هذا العلاج يطحن الأعشاب فضفاضة في لمسحوق، وجمعهافي كيس العشبية. بعد تسخين حقيبة العشبية، ويتم تطبيقه على منطقة الخصر الذي هو مجرد وكأنه ضغط الساخن.

هذا الأسلوب هو أكثر فعالية من الأدوية الصينية التقليدية، وذلك لأن تتم معالجة المزيد من هذه الأدوية إلى ميكرون، بحيث يمكن استخدامها بالكامل من قبل الجسم، وتجنب التعرض للهدر في هذه العملية.

ما هو أكثر من ذلك، والعلاج هو تطبيق خارجي، وهذا يعني، أنها لن تمر في الجهاز الهضمي، لذلك لن يسبب أي آثار جانبيةمن الغثيان والتقيؤ، الخ.

في الكلى شيجياتشوانغ مستشفى الأمراض، ونتلقى أكثر من 15،000 مريضا بمرض الكلى من الداخل والخارج. ومعظمهم من الحصول على تحسن كبير.

http://www.secondary-nephropathy.com/lupus-treatment/516.html


استضافة مجانية من موقع مدونات عبر ! | الموقع غير مسؤول عن محتويات المدونة، فقط صاحب المدونة يتحمل كامل المسؤولية عن مضامينها | التبليغ عن مخالفة- Report copyright abuse | سياسة الخصوصية |نسخة الموبايل