الذي يسبب مرض المرضى للحصول على البرفرية التهاب الكلية

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

عندما يخبرك الطبيب أن البرفرية التهاب الكلية، قد لا نعرف ما هو أو ما هي أسباب ذلك. أسئلة كثيرة قد شغل عقلك وكنت أحث لمعرفة الإجابات على الأسئلة أعلاه. بعد كل شيء، والذي يسبب مرض المرضى للحصول على فرفرية التهاب الكلية؟

ويعتبر التهاب الكلية فرفرية أن يكون نوع واحد من أمراض الكلى والثانوي وسببه فرفرية (فرفرية هينوخ شونلاين أو فرفرية تأقية). فرفرية هو أحد أمراض المناعة الذاتية الذي ينجم عن خلل الجهاز المناعي. بدءا دائما مع حساسية، قد يؤدي إلى فرفرية طفح في الجلد، وتورم في المفاصل أو آلام في البطن. في معظم الحالات، وطفح في الجلد هو أكثر الأعراض شيوعا لمرضى فرفرية لأنها نزيف في الأوعية الدموية الخاصة بهم.

لماذا لديهم نزيف في الأوعية الدموية؟ للمجمعات المناعي كثيرا تتشكل نتيجة للحساسية، وهذه المواد السامة تلف الأوعية الدموية ويتسبب في حدوث نزيف خاصة في الأوعية الدموية الصغيرة. عندما إيداع المركبات المناعية في أنسجة الكلى، والتهاب الكلى ويبدأ يحدث فرفرية التهاب الكلية. (إذا كنت تريد معرفة المزيد عن أسباب التهاب الكلية فرفرية، يمكنك استشارة خبراء على شبكة الإنترنت.)

ما هو خطر التهاب الكلية فرفرية؟

عندما أعراض الطفح الجلدي وغيرها من تتلاشى فرفرية، تجاهل المرضى بسهولة وأمراض الكلى (فرفرية التهاب الكلية).لماذا؟ لأن التهاب الكلية فرفرية يعطي أي إزعاج للمرضى باستثناء بعض الفهارس في البول أو الدم ليست عادية. الى جانب ذلك، في معظم مستشفيات العلاج الهرموني هو الذي يستخدم عادة لعلاج التهاب الكلية فرفرية. ويمكن أن يعرقل في الواقع تسرب خلايا بروتين أو دم من الدم. ومع ذلك، حالتها الانتكاسات دائما، وسوف تصبح سوءا مرة يتكرر التهاب الكلية فرفرية. مع مرور الوقت، وظائف الكلى وتفقد الكثير فرفرية التهاب الكلية قد يتطور الى الفشل الكلوي.

كيفية التعامل مع فرفرية التهاب الكلية؟

فى شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى، والعلاج المناعي هو علاج جديد للمرضى لعلاج التهاب الكلية فرفرية من جذورها.فإنه يمكن إزالة المجمعات المناعي من الدم والأوعية الكلى. بالإضافة إلى أن العلاج بالخلايا في توفير العلاج المناعي خلايا أكثر صحية للكلى من أجل إصلاح الكلى وتحسين وظيفة الكلى.

http://www.secondary-nephropathy.com/purpura-common-sense/515.html

كيفية الحد من ارتفاع مستوى الكرياتينين لالتهاب الكلية البرفرية

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

بعض المرضى الذين لا يعرفون سوى أن لديهم مستوى الكرياتينين عالية ولكن الخلط بين ما هي أسباب ذلك. فرفرية التهاب الكلية هي واحدة من أمراض الكلى الثانوية، والتي أيضا يمكن أن يؤدي إلى ارتفاع مستوى الكرياتينين. قراءة المحتوى التالي والعثور على ما اذا كان يتفق مع حالتك.

ما هو فرفرية التهاب الكلية؟

وأثارت فرفرية التهاب الكلية بواسطة فرفرية (يسمى أيضا فرفرية هينوخ شونلاين أو فرفرية تأقية.) في معظم الحالات، فرفرية يحدث بسبب حساسية. في البداية، والمرضى قد تجد طفح جلدي أرجواني في بشرتهم من يعرج أدنى. قد يكون تورم المفاصل، وربما لديهم ألم في البطن. وتحدث كل من هذه الأعراض من نزيف في الأوعية الدموية في البطن، والجلد والمفاصل.

ومع ذلك، بعد بضعة أسابيع، سوف تتلاشى فرفرية طفح جلدي ويمكن استعادة جميع الأعراض. معظم الناس يعتقدون أنهم كذلك. من دهشتهم، وتلف الكلى (التهاب الكلية فرفرية) نبدأ من تحت الطاولة. الرغاوي أو دم في البول هو علامة على مرض في الكلى لهم. إذا حالتهم يتكرر دائما خلال اتخاذ المعاملة التي يلقونها، والكلى التي تفقد الكثير من وظائف الكلى التي تؤدي إلى ارتفاع مستوى الكرياتينين في الدم لديهم. (يمكنك مناقشة مع خبراء موقعنا على الانترنت عن حالتك وتأكد ما إذا كان من فرفرية التهاب الكلية من أجل إيجاد العلاج المناسب لك.)

كيفية الحد من مستوى الكرياتينين عالية لالتهاب الكلية فرفرية؟

من أجل خفض مستوى الكرياتينين عال، ينبغي أن يعامل مرض الكلى (التهاب الكلية فرفرية) على نحو فعال من أجل السيطرة على حالتهم. ويجب القضاء على البول رغوي أو دموي، ولكن كيف نفعل ذلك؟

فى شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى، ويستخدم العلاج المناعي للقضاء على الدم وبروتين في البول. يمكن للدواء الصينى المكون إزالة مجمع المناعي (مادة سيئة لالكلى) من أنسجة الكلى من أجل الحد من التهاب كلوي.

ما هو أكثر من ذلك، يمكن للعلاج الخلايا المناعية في إصلاح أنسجة الكلى وتحسين وظائف الكلى. ونتيجة لذلك، وزيادة كبيرة في تنقية الكلى ويمكن الحد من ارتفاع مستوى الكرياتينين.

http://www.secondary-nephropathy.com/purpura-treatment/514.html

الرعاية الصحية للالتهاب الكلية الذئبة

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

التهاب الكلية الذئبة هو إعتلال الكلى الثانوية الناجمة عن مرض الذئبة. الرعاية الصحية ويشمل إدارة النظام الغذائي وتغيير نمط الحياة. وهنا بعض الاقتراحات للنظر فيها.

● الأغذية التي ليست مناسبة لمرضى الذين يعانون من التهاب الكلية الذئبة

وينبغي أن مرضى التهاب الكلية الذئبة الحد من أو تجنب الأطعمة مثل: التين، استراغالوس smicus، والاغتصاب، وكمون، والفطر وما إلى ذلك الكرفس والتبغ معينة يمكن أن تؤدي أيضا التأثير المحتمل في الذئبة الحمامية الجهازية. لا تأكل الأطعمة الحارة أو يحفز مثل البصل والفلفل الحار والثوم الخام الخام الخ.

● الأغذية التي ينصح للمرضى الذين يعانون من التهاب الكلية الذئبة

والمرضى الذين يعانون من التهاب الكلية الذئبة الشامل لديها فقدان البروتين من البول، الأمر الذي سيؤدي إلى نقص بروتينات الدم. هذا هو السبب في المرضى الذين لديهم لتوريد بعض بروتين عالي الجودة للحفاظ على التوازن من البروتين في الجسم.هنا على بروتين عالي الجودة يعني أن البروتين الحيواني مثل البيض والدجاج والهزيل اللحوم والحليب ومنتجات الفول الخ.

وينبغي ● مرضى التهاب الكلية الذئبة توفير ما يكفي من الكالسيوم لمنع ترقق العظام الناجم عن جلايكورتيكود.

وينبغي ● مرضى التهاب الكلية الذئبة تستهلك كافية من الخضروات الطازجة والفاكهة والتي هي وفرة في فيتامين.

وينبغي ● مرضى التهاب الكلية الذئبة التمسك ملح منخفضة واتباع نظام غذائي منخفض الدهون. المرضى الذين يتناولون هرمون قشري، وأولئك الذين لديهم وظيفة الكلى تراجع من السهل جدا أن يكون احتباس الماء، الذي هو انتفاخ أو تورم. هذا هو السبب في المرضى الذين يجب ان يلتزم نظام غذائي قليل الملح.

وينبغي تجنب ● المرضى في الشمس لفترة طويلة عندما يكونون خارج. وليس محاولة للحصول على البارد خوفا من تفاقم هذا المرض.

أعلاه هو مقدمة عامة حول النظام الغذائي لمرضى الذئبة الحمراء. على الرغم من أن النظام الغذائي هو مهم جدا بالنسبة للمريض، والعلاج هو أكثر أهمية. يتعين على المرضى اتخاذ بعض التدابير لتجنب مزيد من تدهور أمراض الكلى الذئبة.

مستشفانا هو أكبر مستشفى وهي متخصصة في أمراض الكلى ومرض الذئبة الحمراء. كما نعلم، SLE هو نتيجة لنظام المناعة التالفة. هكذا خلقت المستشفى على أحدث العلاج الذي يهدف إلى تنظيم الفوضى الكامنة المناعي.

http://www.secondary-nephropathy.com/lupus-treatment/513.html

وزرع الكلى مساعدة حفظ الذئبة مريض التهاب الكلية

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

التهاب الكلية الذئبة هو إعتلال الكلى الثانوي، الذي ينجم عن مرض الذئبة الحمراء المزمنة (الذئبة الحمامية). والذئبة هو مرض المناعة الذاتية، وبالتالي زرع الكلى تساعد فقط على عكس الأضرار الكلى لكنه يفشل في التعامل مع اضطراب في المناعة الأساسية.

الذئبة التهاب الكلية

هذا مرض الكلى الثانوية مستمد من SLE الذئبة، أو المتصل، والذي هو اضطراب المناعة الذاتية. في الناس العاديين، والجهاز المناعي يساعد على قتل العناصر الخارجية وتطهير لهم خارج لحماية الجسم.

للأشخاص الذين يعانون من مرض الذئبة، والجهاز المناعي عن طريق الخطأ مهاجمة الأنسجة الأصلية التي تحصل على الأجهزة الأخرى المعنية. عندما يبدأ الجهاز المناعي للهجمات على الكلى، وسوف تعاني من التهاب الكلية الذئبة. إذا لم يعالج بشكل صحيح، وسوف تتطور إلى الفشل الكلوي والطبيب قد توحي الغسيل الكلوي أو زرع الكلى.

زرع الكلى

عندما وظائف الكلى المريض أقل من 15٪، وسوف يقترح الطبيب الغسيل الكلوي أو زرع الكلى. مقارنة مع غسيل الكلى والكلى مرضى الذئبة مساعدة التهاب الكلية زرع يعيش حياة عالية الجودة. زرع الكلى تزيد من طاقتك، تجعلك تشعر بتحسن جسديا والخضوع لعدد أقل من القيود المفروضة على النظام الغذائي والسوائل.

ومع ذلك، فإن الأبحاث الجديدة ترى أن زرع الكلى فقط لا يمكن علاج التهاب الكلية الذئبة. ووفقا للبحث، وشارك ما مجموعه 41 (93٪) من لفيف من 44 مريضا مع SLE مع عمليات زرع الكلى. من الخزعات، إصابة 3 الخزعات إشارة و 38 الخزعات المراقبة كانت. في كل شيء، وكان 22 مريضا (54٪) خزعة ثبت تكرار LN. في كلمة واحدة، قد يكون لديك أكثر من 50٪ من فرصة لتجربة انتكاس بعد زرع الكلى.

اضطراب جهاز المناعة

ما الذي يسبب مثل وجود نسبة عالية من الانتكاس بعد زرع الكلى؟ كما ذكرنا أعلاه، التهاب الكلية الذئبة هو مرض الكلى المناعة الذاتية. وبعبارة أخرى، يجب أن العلاج ليس فقط التعامل مع مشكلة في الكلى، ولكن أيضا في حل الاضطراب الكامنة وراء جهاز المناعة. ما دام لا يمكن للنظام المناعي أن ينظم، وهذا المرض يعود عاجلا أو آجلا، ومهما كنت تأخذ زرع الكلى، غسيل الكلى أو أي معاملة أخرى أم لا.

وبالتالي، قد "زرع الكلى + العلاج المناعي" (اذا كنت بحاجة الى مزيد من المعلومات، يمكنك أن تطلب مساعدة مجانية من الخدمة عبر الإنترنت) نقدم لكم الانتاج المختلفة.

http://www.secondary-nephropathy.com/lupus-treatment/512.html

يمكن أن يثور وفقر الدم يسبب أمراض الكلى

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

قد يثور (فرفرية هينوخ شونلاين) يؤدي الى تكاثر في الجلد وما إلى ذلك الجهاز الهضمي، والكلى وبالتالي بعض المرضى يثور التساؤل عما إذا كان فقر الدم والكلى تسبب المرض. لمعقد للغاية أمراض الكلى الناجمة عن HSP، سيتم في ضوء الأسباب التي نقطة واحدة بفارق نقطة واحدة.

قد يثور يؤدي إلى فقر الدم

HSP (فرفرية هينوخ شونلاين) هو نوع من التهاب الأوعية الدموية التي تسببها الحساسية. تتشكل المركبات المناعية العديد من الحساسية وأضرار في الأوعية الدموية، مما يؤدي إلى نزيف في الجلد وما إلى ذلك الجهاز الهضمي، والكلى في هذه الحالة، فقد دمائهم لن يكفي لإثارة فقر الدم. ومع ذلك، وفقر الدم سيقدم أيضا إذا كان المرضى يفقدون الكثير من الدماء في الجهاز الهضمي في حالات قليلة. (إذا لم يكن لديك الجهاز الهضمي ولكن لديها فقر الدم، ويمكنك استشارة خبراء على الإنترنت.)

قد يثور وأمراض الكلى يسبب فقر الدم

وسيتم أثار مرض الكلى إذا HSP يستمر لمدة 6 أشهر إلى 3 سنوات. المرضى الذين لديهم الدم وبروتين في البول. لا دم في البول سبب فقر الدم لدى المرضى؟ وسوف رقم فقر الدم لا يحدث فقط بسبب تسرب خلايا الدم في البول.

ومع ذلك، فمن المعروف أن أمراض الكلى الناجمة عن HSP تتكرر دائما في كثير من الحالات. والانتكاس المتكرر للبروتينية بيلة دموية ويؤدي إلى أضرار خطيرة في الكلى. عندما يترك وظائف الكلى قليلا، ويفرز إريثروبويتين واحد ونوع من الهرمونات أقل بكثير من قبل الكليتين. ويستخدم إريثروبويتين للحث على خلايا الدم الحمراء لتكون ناضجة وابقائها على قيد الحياة لفترة طويلة. وبالتالي سوف مرضى الفشل الكلوي يعانون من فقر الدم.

كيف لعلاج فقر الدم الناجم عن HSP وأمراض الكلى؟

فى شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى، لدينا بعض العلاج الفردي لعلاج HSP وامراض الكلى. في الحالة الأولى، يجب إزالة المركبات المناعية كثيرة جدا من قبل العلاج المناعي من الأوعية الدموية من أجل الحد من الالتهاب الذي يؤدي الى نزيف في الجهاز الهضمي.

عن الحالة الثانية، يجب إصلاح أنسجة الكلى وذلك لاستعادة وظائف الكلى. حتى الآن علاج الخلية هي الأكثر تقدما والأكثر فعالية العلاج لتجديد أنسجة الكلى. مرة واحدة، ويمكن استرداد الكلى إريثروبويتين ما يكفي من السرية مرة أخرى، وستزول فقر الدم.

http://www.secondary-nephropathy.com/purpura-symptoms/511.html

هل التهاب الكبد (ب) يؤدي إلى مرض الكلى

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

معظم المرضى لا يعرفون سوى لديهم التهاب الكبد باء ومرض مزمن في الكلى، لكنهم لا يعرفون العلاقة بين هذين المرضين.وبالتالي فإنها لا تجد أفضل وسيلة للتعامل معها، مما أدى إلى نهاية مرحلة من مرض في الكلى. اليوم أريد أن أعرض لماذا التهاب الكبد (ب) يمكن أن تؤدي إلى أمراض الكلى.

قد سبب التهاب الكبد (ب) يؤدي إلى مرض الكلى؟

عندما تم العثور على كمية كبيرة من البروتين السفن أو دم في البول، سيتم قال المرضى الذين لديهم أمراض الكلى أو CKD (مرض مزمن في الكلى). فهو يشير إلى أن هناك غضبا التهاب في أنسجة الكلى. ما الذي يسبب التهاب الكلى؟ هل لديك التفكير أو يسأل هذه الأسئلة؟

ويتسبب بالتهاب الكبد البائي من عدوى فيروسات التهاب الكبد ب. عندما فيروسات تغزو أجسامنا، سيتم بدء تشغيل النظام مناعة قوية في الجسم لمحاربة الغزاة. ومع ذلك، سيتم تشكيل العديد من المركبات المناعية والتي لا يمكن مسح بعيدا في الوقت المناسب. لذلك يتوجب عليهم البقاء في الدم وتذهب إلى الأجهزة الأخرى من خلال مجرى الدم. لدهشتنا، أنسجة الكلى لديها موقف للمجمعات المناعي وتحفز التهاب كلوي. ويسمى هذا النوع من مرض الكلى فيروس التهاب الكبد البائي المرتبط إعتلال الكلى. (إذا كنت تريد أن تعرف ما ينبغي اتخاذه من الاختبارات، يرجى الرجوع إلى الخبراء على شبكة الإنترنت.)

ماذا سيحدث إذا المرضى لا علاج أمراض الكلى في حينه؟

والبروتين فقط أو خلايا الدم في البول يؤدي إلى عدم الراحة ليس في نطاق الكلى. على الأكثر، قد يكون لديهم القليل من آلام الظهر أو ألم في الخاصرة. والمرضى وبالتالي العديد من تجاهل لعلاج أمراض الكلى. ثم سوف التهاب كلوي قتل المزيد من الخلايا في أنسجة الكلى وانهم سيخسرون كثيرا وظائف الكلى. مع مرور الوقت، وغسيل الكلى أو زراعة الكلى أن يكون خيارهم عندما يكون مستوى الكرياتينين عال جدا.

كيفية التعامل مع أمراض الكلى الناجمة عن التهاب الكبد (ب)؟

لعلاج أمراض الكلى من جذورها، يجب أن يتم التعامل مع مرض التهاب الكبد الأولية ب 1. العلاج المناعي هو واحد من أفضل العلاجات لأمراض الكلى والتهاب الكبد ب. يمكن أن تمنع رد فعل غاضب المناعي في الكبد والكلى، ويمكن أيضا إصلاح الأنسجة في الكبد والكلى. من خلال هذا العلاج سيكون لديك وظيفة الكلى عودة طبيعية والفهارس المختلفة سوف تكون طبيعية، أيضا.

http://www.secondary-nephropathy.com/h-common-sense/510.html

هل تعرف سبب CKD عن مرض السكري

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

إذا كنت قد تم تشخيص مع CKD (مرض مزمن في الكلى)، يجب التأكد من كد ما يسبب لكم. إذا يسبب كد مرض السكري، ويجب إيلاء المزيد من الاهتمام والحصول على العلاج في أسرع وقت ممكن، لهذا النوع من كد يتطور بشكل سريع جدا إلى الفشل الكلوي أو الداء الكلوي بمراحله الأخيرة.

لماذا لا سبب مرض السكري كد؟

يبدو أن مرض السكري ليس له اي علاقة مع مرض الكلى. ومع ذلك، تشير الدراسة إلى أن CKD هي واحدة من مضاعفات مرض السكري. ويتميز مرض السكري مع ارتفاع السكر في الدم والتي سوف تلحق الضرر العديد من الأنسجة في الجسم، مثل أنسجة في العيون والكلى والقلوب، والأوعية الدموية، والأعصاب، وهلم جرا. (يمكنك أن تسأل الخبراء على الانترنت ما مضاعفات قد تكون لديكم.)

كان الناس يعانون من مرض السكري عن 5-8 سنوات يعانون من مشاكل في الكلى بدرجات مختلفة. إذا كان المرضى لا يستطيعون السيطرة على نسبة السكر في الدم بشكل جيد للغاية، وسوف CKD (مرض مزمن في الكلى) تأتي بسرعة. بسبب ارتفاع نسبة السكر في الدم في زيادة العبء على الكلى ويؤدي إلى تلف في أنسجة الكلى. في عالم الطب، كد الناجمة عن مرض السكري يسمى إعتلال الكلى السكري الذي هو نوع من أمراض الكلى الثانوية.

لا كد الناجمة عن مرض السكري تتطور بسرعة؟

وبعض أمراض الكلى المزمنة تكلف عدة سنوات للدخول في الفشل الكلوي أو الداء الكلوي بمراحله الأخيرة. ومع ذلك، اعتلال الكلية السكري يتطور بشكل سريع جدا. مرة واحدة المريض العثور على كمية كبيرة من بروتينية أو العثور تورم أدنى يعرج، إلا أنها كانت في المرحلة الثالثة من اعتلال الكلية السكري على الأقل. وبعد مستوى الكرياتينين زيادة في الدم. وعلاوة على ذلك، وظيفة الكلى سوف تفقد أيضا الكثير من كد وسوف يتطور الى الفشل الكلوي.

كيفية التعامل مع كد الناجمة عن مرض السكري؟

فى شيجياتشوانغ الكلى مستشفى الأمراض، وخبرة 26 سنة والبحوث تجعلنا يكون واحدا من أفضل فرق قليلة خبير ملتزمة مرض الكلى والسكري. هناك بعض العلاجات الفردية في المستشفى، مثل الطب Osmotherapy الصغرى، الصينية، والعلاج الخلوي، العلاج المناعي، وهلم جرا.

وفقا لحالة المريض، ستبذل جدول علاجي مختلف بالنسبة لهم. من خلال العلاج، وسوف يتم إصلاح الأنسجة في الكلى والبنكرياس وسوف يتم استعادة وظائف الكلى إلى حد كبير. وسيتم تحويل جميع الأعراض التي من اعتلال الكلية السكري.

http://www.secondary-nephropathy.com/diabetic-common-sense/509.html

ويمكن الشفاء من إعتلال الكلى ارتفاع ضغط الدم مع ARB

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

إعتلال الكلى ارتفاع ضغط الدم وأمراض الكلى الناجمة عن ارتفاع ضغط الدم كما يبدو من اسمها بديل، ويشير الى الاضرار الكلوي المزمن بعد المدى الطويل من ارتفاع ضغط الدم.

ارتفاع ضغط الدم إعتلال الكلى

على المدى الطويل من ارتفاع ضغط الدم يرتفع إرهاق الى قلبك. إذا لم يعالج، وهذا يمكن أن تدمر الأوعية الدموية في جميع أنحاء الجسم. عندما يصاب في الأوعية الدموية في الكلى، فإنه يصبح من الصعب على الكلى لإزالة النفايات من الجسم.

عندما كنت تشخيص أمراض الكلى مع ارتفاع ضغط الدم، وينبغي التعامل خفض ضغط الدم والكلى مع إدارة الأضرار.

كيف ARB العمل؟

ARB (حاصرات مستقبلات الأنجيوتنسين II) وعادة ما تستخدم لخفض ضغط الدم. يمكن ARB توقف العمل من الهرمون الذي يسبب تضييق الأوعية الدموية ل. مع مرور الوقت، ومن المتوقع أن الأوعية الدموية لتصبح واسعة. وبالتالي، في مجرى الدم بسهولة أن تذهب على الرغم من أن الأوعية الدموية وخفض ضغط الدم.

غضون ذلك، ARB يزيد من الافراج عن الصوديوم والماء في البول، وهذا يسهم أيضا في زيادة الافراج عن الصوديوم والماء في البول، والذي يسقط كما انخفض ضغط الدم.

ويمكن علاج اعتلال الكلية ARB ارتفاع ضغط الدم؟

ARB و ACE هي الأدوية الشائعة لخفض ضغط الدم المرتفع. ومع ذلك، إذا كنت تأخذ هذه الأدوية للحصول على تعويضات الكلى، وأنها يمكن أن تساعد فقط السيطرة على ضغط الدم، والتي تأخذ أي تأثيرات على اضطراب الكلى الكامنة.

إذا تم استخدام ARB وحدها، هناك وظائف الكلى ينخفض بسرعة مع مرور الوقت، لا لتخفيف التأثير الكلى. الى جانب ذلك، منذ فترة طويلة تيم كمية من ARB أيضا أن يسبب الآثار الجانبية التي قد يسرع من عملية اضطراب في الكلى. وبالتالي، يساعد على ارتفاع ضغط الدم ARB السيطرة، ولكن لا يمكن علاج أمراض الكلى ارتفاع ضغط الدم.

علاج لارتفاع ضغط الدم اعتلال الكلية

ينبغي للعلاج لارتفاع ضغط الدم أمراض الكلى تخفيض ضغط الدم وتحسين وظائف الكلى في الوقت نفسه. من وجهة النظر هذه يمكن ان "الادوية العشبية الصينية + الخلايا الجذعية + ARB / ACE" يكون خيارا. إذا كنت أتساءل عما إذا كان هذا العلاج يعمل على الجمع، يمكنك الاتصال بخدمة مجانية على الانترنت مباشرة

http://www.secondary-nephropathy.com/hypertensive-treatment/508.html

كيفية القضاء على رائحة الجسم حمض اليوريك

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

قد كمية زائدة من حمض اليوريك في الجسم تؤدي الى النقرس، والذي يؤثر دائما الكليتين، مما يؤدي إلى إعتلال الكلى ملطخ بالدم. إذا لا يمكن للحامض اليوريك خارج تطهر بها الكلى في الوقت المناسب، فإنه قد شم رائحة الجسم.

كيفية القضاء على رائحة الجسم حمض اليوريك؟ طرق التعامل مع الحد من توليد حمض اليوريك، وتعزيز الكلى لتصفية لهم للخروج من الجسم.

● تناول الأطعمة أقل البيورين. البيورينات هي المركبات العضوية الموجودة في بعض الأطعمة، والذي كسر في حمض اليوريك بعد الهضم. وبالتالي، إذا كنت رائحة رائحة الجسم بسبب الإفراط في حمض اليوريك، وتقترح عليك لتجنب اللحوم الحيوانية وظائف الأعضاء وبعض الخضروات محددة (إذا كنت نباتية، يمكنك الحصول على قائمة ممنوع من الخضروات من الخدمة التي نقدمها على شبكة الإنترنت مجانا.)

● أدوية التغيير. قد تكون بعض الأدوية لارتفاع ضغط الدم، وأمراض الشرايين، وارتفاع مستويات الكولسترول يسبب رائحة الأمونيا. فحص مع الأطباء أو يمكنك أن تطلب مساعدة مجانية من خدمة مجانية على الانترنت الخاص بك لإدارة الأدوية التغيير.

● خذ في جرعة صحية من فيتامين (ج) للمساعدة على تقليل كمية حمض اليوريك في النظام الخاص بك. وسوف تتخذ باستمرار في 500 ملغ من هذا الفيتامين تقليل مستويات حمض اليوريك في غضون شهر أو شهرين.

● الحد من الأطعمة الحمضية. يمكنك أن تجد أحماض غنية والذرة الألبان والبيض والنبيذ، والمرق، الحمضيات وغيرها، الأمر الذي يزيد من مستوى حمض المعدة التي تنتج أثناء عملية الهضم.

● شرب الحليب واللبن الزبادي. تناول كوب من اللبن الطازج على الأقل مرة واحدة كل يومين أو حتى مرة واحدة يوميا يقلل بشكل ملحوظ من مستوى حمض اليوريك في جسم الشخص. الشيء نفسه يحدث عندما يكون الشخص يأخذ في كوب من الحليب كل يوم.

● إنهاء الكحول. الكحول أو غيرها من المشروبات الكحولية يساهم في زيادة حمض اليوريك. وستجعل جسمك رائحة قوية.

● أكثر من شرب الماء. إذا كنت لا تعاني من تورم، ويقترح أن يشرب المزيد من المياه. هذا يقلل من كمية حمض اليوريك في الجسم، ويقلل من خطر مرض النقرس، وهو نوع من التهاب المفاصل الذي يسبب حاد، ألم مفاجئ واحمرار ورقة حول المفاصل.

كما ينظم حمض البوليك بواسطة الكليتين، وبالتالي اليوريك رائحة الجسم حمض يشير عادة أضرار في الكلى، والذي يعرف باسم اعتلال الكلية حمض اليوريك. إذا كنت تعاني من أعراض أخرى من إعتلال الكلى حمض اليوريك، قد تحتاج إلى اتخاذ بعض اختبارات محددة لاضطراب الكلى في وقت مبكر.

http://www.secondary-nephropathy.com/health-information/507.html


استضافة مجانية من موقع مدونات عبر ! | الموقع غير مسؤول عن محتويات المدونة، فقط صاحب المدونة يتحمل كامل المسؤولية عن مضامينها | التبليغ عن مخالفة- Report copyright abuse | سياسة الخصوصية |نسخة الموبايل