لماذا السكري سبب التهاب حوائط المفصل من الكتف

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

في الناس الذين يعبرون 50 سنة، التهاب حوائط المفصل من الكتف هو أمر شائع للغاية بالنسبة لهم. قبل أن تتلقى العلاج، وعليك ان تجعل من الواضح ما إذا كان السبب في التهاب حوائط المفصل من الكتف بواسطة مرض السكري. لماذا السكري يسبب التهاب حوائط المفصل من الكتف؟ قد تجعلك مرتبكة. موافق، يرجى قراءة المحتوى التالي للحصول على اجابات.

التهاب حوائط المفصل من الكتف تحدث بسهولة في مرضى السكري

وتظهر الدراسة أن أكثر من 10٪ من المرضى الذين يعانون من داء السكري نوع 1 الحصول على التهاب حوائط المفصل من الكتف، ونحو 22.4٪ من مرضى السكري من النوع 2 يعانون منه. وبالتالي الناس مع مرض السكري ونسبة أعلى من ذلك بكثير للحصول على هذا المرض. وينبغي أن الطبيب إعطائك العلاج الصحيح وفقا للحالة الخاصة بك.

غرار ما هو عليه أن يكون التهاب حوائط المفصل لمرضى السكري. في الواقع، من أعراض التهاب حوائط المفصل لا تختلف بين الناس العاديين ومرضى السكر و. أكتافهم والمجمدة وتحد من الانتقال إلى أي الاتجاهات. وإلى جانب لديهم دائما الألم في الكتفين عندما تتحرك. ومع ذلك، لا يوجد أي خلل في تقارير الاختبار.

لماذا السكري يسبب التهاب حوائط المفصل من الكتف؟

ويبدو أنه ليس هناك علاقة بين مرض السكري والتهاب حوائط المفصل من الكتف. في الواقع، التهاب حوائط المفصل من الكتف هو في الواقع واحدة من مضاعفات مرض السكري. ويمكن على المدى الطويل ارتفاع السكر في الدم تؤثر على جميع الأنسجة والأعضاء في الجسم كله، مثل المخ والقلب والكلى والعينين والأعصاب والمفاصل. يمكن أن ارتفاع نسبة السكر في الدم يؤدي الى تلف في الأوعية الدموية الصغيرة، مما أدى إلى التأثير على الدم ويوفر للمفاصل الكتف. ونتيجة لذلك، يتم تدمير أنسجة في المفاصل في الكتف تدريجيا، والذي يسبب التهاب حوائط المفصل من الكتف.

كيفية علاج التهاب حوائط المفصل من الكتف التي يسببها مرض السكري؟

أولا، يمكن للمرضى تلقي العلاج لاسترداد بعض مفاصل الكتف، مثل التدليك أو أخذ تمارين مناسبة. يجب أن تكون تحت إشراف طبيبك. أبدا القيام ببعض الرياضات الشاقة التي قد تؤذي المفاصل ويؤدي الى تفاقم حالة.

الثاني، علاج مرض السكري هي أيضا واحدة من المهام الخاصة بك. فى شيجياتشوانغ الكلى مستشفى الأمراض، ويمكن علاج خلية علاج مرض السكري بشكل جيد للغاية. لا يمكن للاستنساخ الخلايا الجذعية خلايا مختلفة لإصلاح البنكرياس وزيادة حساسية الخلايا للانسولين. يمكن للعلاج الخلايا علاج مرضى السكري من جذورها لتخفيف الألم الخاص بك من حقن الانسولين.

www.secondary-nephropathy.com/diabetic-symptoms/503.html

العلاج بالخلايا يعالج المرض الكلى بسبب HSP وبدلا من زرع كلية

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

مع عدم وجود علاج فعال، وأمراض الكلى الناجمة عن HSP (فرفرية هينوخ شونلاين) تستمر لسنوات عديدة. وحالة المرضى يكون من سيء إلى أسوأ. مع مرور الوقت، سوف اقترح زرع الكلى لهم عند ترك وظيفة الكلى قليلا. هل هناك أي علاج فعال لأمراض الكلى التي تسببها HSP؟ الجواب هو العلاج بالخلايا.

HSP (فرفرية هينوخ شونلاين)

HSP (فرفرية هينوخ شونلاين) هو نوع من أمراض المناعة الذاتية التي تنتج عادة عن الحساسية. إلى كل مظهر، والناس لا تملك إلا فرفرية طفح على الجلد. قد يكون خائفا من قبل شخص ما وطفح جلدي وسوف تهدأ جنبا إلى جنب مع اختفاء الطفح الجلدي. ومع ذلك، فقد تم تلف أنسجة الكلى ببطء من تحت الطاولة، مما يؤدي إلى أمراض الكلى.

أمراض الكلى الناجمة عن HSP

مرة واحدة معطوبة أنسجة الكلى وتسربت بسبب بروتين، HSP والدم إلى البول. ثم بروتينية بيلة دموية وتختفي خلال فترة العلاج، وتكرر ذلك بعد العلاج، وبعد ذلك حدث هذا مرارا وتكرارا. قد يكون المريض منزعج من تكرار متكررة من مرض في الكلى. ونتيجة لذلك، وجدوا ويترك وظائف الكلى مستوى الكرياتينين قليلا وارتفاع يجبرهم على اتخاذ على غسيل الكلى أو الاستعداد لزرع الكلى.

العلاج بالخلايا لأمراض الكلى التي تسببها HSP

لا أحد يريد أن يأخذ على غسيل الكلى أو تلقي زرع الكلى، لكلا منهم فقط يمكن الحفاظ على حياة الناس ولكن لا يمكن أن يعود حياتهم الطبيعية. ومع ذلك، هناك من يفكر أن زرع الكلى هو الأسلوب الوحيد لعلاج أمراض الكلى لهم. لكن عليهم أن يعرفوا أن يثور سوف يدمر واحدة جديدة هم زرع.

العلاج بالخلايا هو أفضل علاج لأمراض الكلى التي تسببها HSP مع عدم وجود الألم وجراحة لا. فقط مع حقن الخلايا الجذعية، فإن هذه الخلايا غير الناضجة تميز جميع أنواع الخلايا لحاجة الجسم. العلاج بالخلايا لا إصلاح فقط للأنسجة الكلى ولكن أيضا يمكن ضبط نظام المختلين المناعي. لذلك يمكن أن علاج أمراض الكلى ويثور من جذورها.

ولا بد لي من الإشارة إلى أن الخلايا الجذعية في حاجة الى بيئة جيدة لإعادة إنتاج داخلي. وبالتالي ينبغي أن المرضى يتلقون العلاج بالخلايا عندما حالتهم جيدة نسبيا. يرجى انتزاع أفضل وقت لديهم العلاج بالخلايا.

http://www.secondary-nephropathy.com/purpura-treatment/504.html

كم من الوقت يستغرق لمرض السكري لإحداث العمى في المتوسط

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

ومضاعفات كثيرة تحدث نتيجة لمرض السكري، مثل أمراض الكلى وأمراض القلب وقرحة القدم السكري وأمراض العين.بين هذه المضاعفات، ويمكن لمرضى السكري مرض في العين تكون واحدة لتؤثر على حياة المرضى والعمل. مرض السكري هو واحد من أسباب العمى لا رجعة فيه. قد يكون بعض الناس تريد أن تعرف كم من الوقت يستغرق لمرض السكري أن يسبب العمى في المتوسط.

العمى الناجم عن السكري

مرة واحدة بالذكر مرض السكري، وارتفاع نسبة السكر في الدم هي واحدة من السمة الرئيسية لمرض السكري. وسيكون على المدى الطويل نسبة السكر في الدم يؤدي إلى آفة في العينين. في الواقع، سوف يشعر الناس مشقة لا شيء في مرحلة مبكرة من مرض السكري. وبالتالي الكثير من الناس لا تولي اهتماما لعيونهم حتى بعض الأعراض ويعرض في عيونهم.

ارتفاع نسبة السكر في الدم هو العامل الرئيسي للتسبب في تلف الأوعية الدموية الصغيرة في العينين. في البداية، ونقص الدم والأكسجين سوف يعرض بسبب الأوعية الدموية تدميرها. ويمكن عندئذ أن تنشأ الأخرى أوعية دموية جديدة من قبل الهيئة لتقديم المزيد من الدم إلى العينين. ومع ذلك، فإن أوعية دموية جديدة هشة جدا أن يصب بأذى. وتسربت بسهولة الدم من الأوعية الدموية، والذي سيجعل من 1 طمس الرؤية، وبعد ذلك يسد الطريق امام هذه الرؤية. ونتيجة لذلك، والناس يعانون من مرض السكري يتحول إلى أعمى في النهاية.

كم من الوقت يستغرق لمرض السكري أن يسبب العمى في المتوسط؟

عادة، يستغرق وقتا طويلا لمرضى السكر لتصبح أعمى بسبب مرض السكري. قد يكون من أكثر من عشر سنوات أو عشرات السنين. ومع ذلك، يمكن الكثير من الناس لا يكشف عن مرض السكري في المرة الأولى. في بعض الحالات، ويجد الناس مرضهم حتى لديهم بعض أعراض خطيرة. لذا في المرة المذكورة أعلاه ليست مناسبة بالنسبة لهم.

ما هو أكثر من ذلك، يمكن لبعض المرضى الذين يعانون من مرض السكري على السيطرة على نسبة السكر في الدم بشكل جيد. قد لا مقاومة إغراء الحلوى أو أنهم يرفضون حقن الانسولين. الناس الذين لا يستطيعون إدارة السكر في الدم هي أقرب إلى أمراض العين السكري. ويستغرق وقتا أقل بالنسبة لهم لتحويل أعمى.

إذا كان لديك مرض السكري ومشاكل في العين تقلق الخاص بك، ونحن هنا للمساعدة والعلاج بالخلايا في علاج داء السكري من جذورها، وسوف يكون بعيدا عن مشكلة العين من أي وقت مضى.

http://www.secondary-nephropathy.com/diabetic-symptoms/505.html

"مدر للبول" في التهاب المفاصل الروماتويدي

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

للأشخاص الذين يعانون التهاب المفاصل الروماتويدي، مدر للبول ويساعد الجسم على التخلص من الماء والملح الزائد عن طريق البول. والمعروف أن الأدوية المدرة للبول مثل "حبوب الماء"، والذي يستخدم لمنع أو علاج احتباس السوائل.

التهاب المفاصل الروماتويدي

التهاب المفاصل الروماتيزمي (RA) هو مرض مزمن الذي يسبب التهابات المفاصل والأنسجة المحيطة بها. إذا لم يعالج، وسوف تتضرر الأجهزة الأخرى الوقت بدل الضائع.

الأسباب الأولية أو التهاب المفاصل الروماتويدي ومختلف، ولكن لا علاقة لجميع مشغلات لأمراض المناعة الذاتية. كل هذه العوامل قد تؤدي إلى أمراض المناعة الذاتية، بما في ذلك التهاب المفاصل الروماتويدي. وبعبارة أخرى، نظام المناعة في الجسم يهاجم عن طريق الخطأ أنسجة الأم بدلا من المواد الضارة.

مدر للبول في التهاب المفاصل الروماتويدي

مدر للبول ويستخدم لعلاج ارتفاع ضغط الدم، وذمة وقصور القلب الاحتقاني. لكن، للمرضى الذين يعانون من التهاب المفاصل الروماتويدي، ويشيع استخدام هذه العقاقير للتعامل مع الاحتفاظ بالماء.

هناك شائعة شرطين حيث مرضى التهاب المفاصل الروماتويدي يجب أن تأخذ هذه الأدوية لاحتباس الماء الخاصة بهم.

أولا، بعض العلاجات لالتهاب المفاصل الروماتويدي. إذا تبني بعض العلاجات، وخاصة هرمون المخدرات، من التهاب المفاصل الروماتويدي لفترة طويلة، قد يعاني المرضى من الآثار الجانبية، بما في ذلك تورمات.

ثانيا، والتهاب المفاصل يؤدي إلى أضرار في الكلى. تورم هو علامة على مرض في الكلى. العمل على جعل الكليتين التبول، والتخلص من السموم، والقضاء على مياه المفرطة في الجسم. إذا التهاب المفاصل الروماتويدي يؤثر على الكلى الخاص بك، سوف تفشل الكلى على تصفية السائل المفرطة، مما أدى إلى وذمة.

كيف ينبغي أن أعرف الاضرار الكلى في مرحلة مبكرة؟

يسمى تلف الكلى الناجم عن التهاب المفاصل الروماتويدي "كبيبات الكلى في التهاب المفاصل الروماتويدي" الذي يتطور بسرعة. بدون العلاج المناسب، وسوف تتطور إلى الفشل الكلوي في نهاية المطاف. فمن الاستيراد بالنسبة لك أن تعرف ما إذا كانت معطوبة الكليتين.

علامات مبكرة أخرى من أضرار في الكلى وتشمل صلابة الصباح، وبروتينية، دم في البول، والتعب والفقراء وما إلى ذلك من النوم

اختبارات محددة للحصول على تعويضات الكلى في وقت مبكر قد تكون مفيدة أيضا، includingα1-MG، β2 MG-، العلاج بالصدمات الكهربائية، MALB الخ.

http://www.secondary-nephropathy.com/g-common-sense/501.html

مرض السكري، وأمراض الكلى، البروتين 3 +، GFR 10

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

هنا هو الرد عن إناء من الهند الذي يتشاور معنا لحالة والده الصحية. يرسل التقرير الطبي، الذي يشير إلى أن مرض السكري لمدة 15 عاما، وأمراض الكلى، البروتين 3 +، GFR 1. تحليل لمعلوماتك.

تحليل البول له تبين أن بروتين له + + +. هذا يعني انه تسرب الكثير من البروتين في اليوم الواحد. ويمكن للبروتين تسربمزيد من الضرر للكلى، وتسريع تطور مرض له. في الواقع، وينقسم عادة إعتلال الكلى السكري في 5 مراحل. مرة واحدةالناس لديهم أكثر من 3.5 غرام من البروتين يوميا، وإعتلال الكلى السكري إلى تطوير المرحلة الأخيرة بسرعة. المرحلة الأخيرة، ويعرف أيضا نهاية مرحلة الفشل الكلوي في مرحلة تحتاج فيها الناس القيام الغسيل الكلوي أو زرع الكلى.

الى جانب ذلك، GFR والدك هو 10ml/min. وهو ما يعني أن وظيفة الكلى له هو حوالي 10٪. عادة، والمرضى الذينيحتاجون الى الغسيل الآن. يمكن أن يساعد الجسم على غسيل الكلى لتصفية النفايات الأيضية في الدم، ولكن لا يمكن علاجأمراض الكلى. ويمكن أن تحل محل غسيل الكلى، لأنها فقط وتصفية وظيفة. وبالتالي، لا يمكن أن العديد من المشاكل الناجمة عن تلف الكلى يمكن حلها عن طريق غسيل الكلى. هذا هو السبب في كثير من الأحيان ان أمراض الكلى يسير لا يزال، حتى لو كان المرضى يخضعون لغسيل الكلى. أنصح والدك فعل عدة مرات غسيل الكلى ومن ثم أخذ العلاج المناسب في أقرب وقت ممكن.

نصيحتي على النحو التالي:

1) حافظ على الصيام الجلوكوز في البلازما حوالي 110 ملغ / دل (6.1mmol / لتر) و2H بلازما الجلوكوز حول144mg/dL (8.0mmol / لتر)

2) حافظ على BP حول 125/75mmHg. يمكن Eithis ارتفاع ضغط الدم أو ارتفاع نسبة السكر في الدم تزداد سوءاحالته.

3) اتبع نظام غذائي صحي. المقالة في مرفق يوفر لك بعض المعلومات عن النظام الغذائي.

4) خذ العلاج المنهجي في أقرب وقت ممكن.

في الصين، وتستخدم الخلايا الجذعية والأعشاب الصينية لعلاج مرض السكري وأمراض الكلى، مما يحسن من حالة المريضبشكل طبيعي.

http://www.secondary-nephropathy.com/diabetic-common-sense/502.html


استضافة مجانية من موقع مدونات عبر ! | الموقع غير مسؤول عن محتويات المدونة، فقط صاحب المدونة يتحمل كامل المسؤولية عن مضامينها | التبليغ عن مخالفة- Report copyright abuse | سياسة الخصوصية |نسخة الموبايل