ما هي أعراض اعتلال الجلد السكري

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

كما المزيد من الناس عانوا من مرض السكري، واعتلال الجلد السكري شائع جدا فيما بينها. ومع ذلك، بعض مرضى السكري لا يعرفون ذلك لأنهم لا يعرفون على وجه الدقة اعتلال الجلد السكري الأعراض. الآن، سيتم بعض التفاصيل عن اعتلال الجلد السكري وأظهر لك للرجوع اليها.

أعراض اعتلال الجلد السكري

1. اعتلال الجلد السكري هو بقع شين. قد شكله تكون مستديرة، بيضاوية ومتقشرة قليلا. قد بقع تنتشر على مساحة واسعة من الجلد.

2. اعتلال الجلد السكري ويقدم عادة في الساقين. ومع ذلك، فإنه يمكن أيضا أن توجد على الفخذين والقدمين والساعدين. الى جانب ذلك، فإنه غالبا ما يحدث على كل من السيقان.

3. قد لون اعتلال الجلد السكري البني الداكن، وردي أو أحمر. انها مشابهة لبقع العمر في بعض الناس.

أسباب اعتلال الجلد السكري

تم العثور على عادة اعتلال الجلد السكري في المرضى الذين يعانون من مرض السكري. ويرتبط ارتباطا وثيقا مع مرض السكري. ارتفاع مستوى السكر في الدم هو السبب الرئيسي لتلف في الأوعية الدموية، مما أدى إلى تسرب كميات صغيرة من الدم داخل الجلد. وبالتالي تسرب الدم يؤدي الى بقع شين على الجلد.

التقليدية لعلاج اعتلال الجلد السكري

في الواقع، فإن البقع شين يؤذي أي شيء لصحتك. لذلك سوف الطبيب عادة ما تشير إلى أي علاج لاعتلال الجلد السكري. ما هو أكثر، سوف يتم تحسين حالة تلقائيا مع مرور الوقت. ولكن ينبغي أن المرضى بذل قصارى جهدهم لتجنب إصابة وتكسير من اجل الحفاظ على من العدوى والمزيد من الضرر.

الصحيح لعلاج اعتلال الجلد السكري

على الرغم من أن البقع شين ليست ضارة، فإنه يشير إلى أن نسبة السكر في المرضى والدم تبقى عالية. من المعروف أنه على المدى الطويل ارتفاع السكر في الدم سوف يؤدي إلى الكثير من التعقيدات التي كثيرا أكثر فظاعة من مرض السكري في حد ذاته. وتشمل المضاعفات مضاعفات العين، قرحة القدم، وأمراض الكلى وأمراض القلب وهلم جرا. لذلك فإنه من الضروري بالنسبة لهم لعلاج مرضى السكري من أجل جانبا اعتلال الجلد السكري.

فى شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى، يتم استخدام علاج الخلايا لعلاج مرضى السكري والتي هي واحدة من أكثر العلاجات فعالية في العالم. فإنه يمكن إصلاح أنسجة البنكرياس على زيادة افراز الانسولين من أجل الحد من ارتفاع السكر في الدم من جذورها. الى جانب ذلك، يمكن علاج خلية زيادة حساسية الخلايا للأنسولين من أجل نقل مزيد من السكر في الدم إلى خلايا وقود. بهذه الطريقة، فإن المرضى الذين لديهم مستوى السكر في الدم طبيعية وستزول اعتلال الجلد السكري من تلقاء أنفسهم.

http://www.secondary-nephropathy.com/diabetic-symptoms/500.html

ماذا ينبغي أن نفعل مع ارتفاع ضغط الدم وارتفاع حمض اليوريك

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

ارتفاع ضغط الدم وحمض اليوريك المرتفعة ترتبط العديد من العوامل، بما في ذلك ارتفاع ضغط الدم وداء المفاصل والكلىوما إلى ذلك المرض للعثور على الأسباب الجذرية للاضطرابات 2 سوف تساعد الأطباء الخاص إدارة العلاج المناسب لك.

ماذا ارتفاع ضغط الدم وارتفاع حمض اليوريك تشير؟

ارتفاع ضغط الدم هو مقياس قوة دفع الدم ضد جدران الأوعية الدموية. ويمكن لعوامل كثيرة رفع ضغط الدم. ومع ذلك، لارتفاع ضغط الدم المزمن، يمكن أن تكون الأسباب كبار السن، وراثية وأمراض الكلى.

ارتفاع حمض اليوريك هو التركيز المفرط للحمض اليوريك في الدم. وحمض اليوريك هو منتجات النفايات من البيورينالذي يمكن العثور عليه في كثير من الأطعمة. حمض اليوريك عادة تتم في الدم، ويمر عبر الكليتين ويتم التخلص في البول.ويرتبط حمض اليوريك مرتفعة لتناول الطعام وأضرار في الكلى.

من أسباب ارتفاع ضغط الدم وحمض اليوريك مرتفعة، ويمكننا أن نرى أن كلا منهما تتعلق بأمراض الكلى. وبالتالي، عندمايلتقي الاثنان معا المشاكل، فهو يشير إلى أمراض الكلى.

ماذا علينا ان نفعل مع ارتفاع ضغط الدم وحمض اليوريك مرتفعة؟

طالما نحن نجد ان السبب الجذري للالمشكلتين، يمكننا العثور على العلاج المناسب. وينبغي معاملة تعامل مع الأضرار الكلى، وانخفاض ضغط الدم ومستوى حامض اليوريك.

طب الأعشاب الصينية. تأسست الادوية العشبية الصينية منذ 2500 سنة مضت، والذي يستخدم لتنظيم ما تبقى من صحةكامل الجسم. العديد من الأعشاب تحتوي على المكونات الغنية التي هي منشط للكلى. يمكن أن الادوية العشبية الصينية تخفض ضغط الدم، وتطهير من السموم والسموم المفرط في الجسم، والذي يقدم بيئة مواتية داخلية لأنسجة الكلى التالفة لعلاج الذاتي.وبالتالي، فإنه يمكن التعامل مع أضرار في الكلى وتحسين وظائف الكلى.

تغيير النظام الغذائي الخاص بك. للمرضى الذين يعانون من ارتفاع ضغط الدم وارتفاع حمض اليوريك، وينبغي أن إداراتوجباتهم اتخاذ منخفض البيورين، قليل الملح وقليل الدسم في الاعتبار.

http://www.secondary-nephropathy.com/health-information/499.html

هو الكرياتينين 2.72 ارتفاع مخاطر فقدان وظائف الكلى

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

معظم المرضى الذين يعانون من مرض الكلى إيلاء المزيد من الاهتمام إلى مستوى الكرياتينين. ارتفاع مستوى الكرياتينين تشير إلى أنها قد تحتاج لغسيل الكلى للحفاظ على حياتهم. إذا كان مستوى المرضى الكرياتينين ليست عالية، ومجرد 2،72 ملغ / دل، هو خطر كبير من فقدان وظائف الكلى؟

ماذا على مستوى الكرياتينين تشير إلى انخفاض؟

من المعروف أن مستوى الكرياتينين في الدم هو واحد من المؤشرات الرئيسية لتقدير وظائف الكلى. الكرياتينين هو المنتج النهائي للعضلات والأطعمة اللحوم، والتي لا يمكن تصريفها بشكل جيد من قبل الكلى في بعض المرضى الذين يعانون من أمراض الكلى.

ومع ذلك، تشير الدراسة إلى أن مستوى الكرياتينين هو مؤشر في وقت متأخر. عندما يفقد وظائف الكلى أكثر من 50٪، فإن مستوى الكرياتينين في الدم ترتفع. وبالتالي حتى إذا كان مستوى الكرياتينين هو مجرد أعلى قليلا من المعدل الطبيعي، وأنك لا تملك إلا أقل من 50٪ وظائف الكلى.

وقال أحد المرضى لي أن مستوى له الكرياتينين هو 2.72 ملغ / دل. كان لديه خطر كبير من فقدان وظائف الكلى، على الرغم من أن حالته ليست سيئة للغاية. إذا لم تحصل على العلاج الفعال، ومستوى له الكرياتينين ترتفع بسرعة، وغسيل الكلى أو زراعة الكلى سيكون خياره.

كيفية اسقاط مستوى الكرياتينين؟

إذا كنت غير الكرياتينين ليست عالية جدا، من فضلك انتزاع أفضل وقت لحفظ الكلى. كنت واعدة لاستعادة وظيفة الكلى الخاصة بك. شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى هي واحدة من أفضل المستشفيات ومعظم المعلقة في العالم وهو متخصص في أمراض الكلى. لدينا علاج فردية عدة لحماية وإصلاح وأمراض الكلى، مثل العلاج المناعي، الصغيرة الصينية Osmotherapy الطب والعلاج بالخلايا الخ.

ويتسبب معظم أمراض الكلى بواسطة رد فعل جهاز المناعة المضطرب الذي يحتاج إلى العلاج المناعي إلى وضعها. ويستخدم الطب الصيني الدقيقة Osmotherapy على مقاومة الالتهابات وتجلط الدم ل. من خلال هذا العلاج، والمرضى الذين لديهم بيئة أفضل وزيادة مناعة. هل هناك أي إصلاح المخدرات أنسجة الكلى؟ لا، فقط العلاج بالخلايا تعطيك فرصة لتجديد أنسجة الكلى الخاصة بك. والخلايا الجذعية تنتج خلايا الكلى عديدة لتحل محل التالفة في الجسم.

مرة واحدة يتم إصلاح أنسجة الكلى، سيتم زيادة وظائف الكلى، وستتم إزالة جميع المواد السامة، مثل الكرياتينين، عن طريق الكلى. ونتيجة لذلك، سوف يتم خفض مستوى الكرياتينين أسفل.

http://www.secondary-nephropathy.com/health-information/498.html

أحدث علاج لمرض الالتهاب الكبدي

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

متلازمة الكبدي يحدث فقط عندما التهاب الكبد المريض المزمن تطور الى خطوات جادة للغاية. في الواقع، لا تتأثر أنسجة الكلى على محمل الجد لكنها أيضا سيذهب إلى الفشل الكلوي أو الداء الكلوي بمراحله الأخيرة في نهاية المطاف إذا لم يتمكنوا من الحصول على علاج فعال وفي الوقت المناسب.

أسباب متلازمة كبدية

ويمكن إلحاق أضرار جسيمة في الكبد يؤدي إلى اضطراب في مجرى الدم، الأمر الذي يتسبب في نقص حجم الدم التي تمر عبر الكليتين. ويمكن حتى لو أنسجة الكلى لديهم أي ضرر، ولكن على المدى الطويل نقص الدم يؤدي الى الفشل الكلوي في نهاية المطاف.

والمرضى الذين لديهم البول ضئيلة أو معدومة. ذلك لا يمكن لعدد كبير من المواد السامة يخرج من الجسم. السموم المودعة سيضر أيضا كل الانسجة والاعضاء في الجسم. وظروف المرضى وذلك لتقليل الحاجة لغسيل الكلى أو زرع الكلى.

كيفية علاج متلازمة الكبدي؟

شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى هي واحدة من أبرز المستشفيات في العالم التي تلتزم العديد من أنواع أمراض الكلى.لعلاج أمراض الكلى الثانوية من جذورها، مثل مرض الالتهاب الكبدي، وسيقوم خبراء إعطاء علاج فعال لعلاج هذا المرض الأساسي. لذلك لدينا العلاج الفردي هو علاج شامل لمرض الكلى على حد سواء، والتهاب الكبد.

قبل كل شيء، ينبغي حظر استنساخ كبير من فيروسات التهاب الكبد قبل العلاج المناعي من أجل تخفيف الضرر في الأنسجة الحية. ثم من أجل تحويل نقص الدم في الكلى والكبد، وينبغي أن نعود حالة الدم الطبيعي. يمكن الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy تمدد الأوعية الدموية، وتسريع دوران الأوعية الدقيقة، ومقاومة لتخثر الدم والالتهابات. لذلك يمكن أن يزيد من حجم الدم في الكلى والكبد. وعلاوة على ذلك، ينبغي استخدام العلاج بالخلايا لاصلاح أنسجة الكبد. من المعروف أن الخلايا الجذعية لديها القدرة السحرية على التمايز إلى أنواع مختلفة من الخلايا، وذلك لاستبدال التالف منها في الكبد. مرة واحدة ويمكن تحسين وظيفة مباشرة بسرعة، وأنسجة الكلى استعادة وظيفتها الطبيعية.

http://www.secondary-nephropathy.com/other-kidneys/497.html

هو العلاج المناعي علاج لالتهاب المفاصل الروماتويدي

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

التهاب المفاصل الروماتويدي هو مرض مزمن والتي لا يوجد علاج في الماضي. العلاج المناعي هو العلاج التحديث الذي يستخدم لمكافحة السرطان والأورام والعلاجات الأخرى غير قابل للشفاء. هو العلاج المناعي علاج لالتهاب المفاصل؟

التهاب المفاصل الروماتويدي

ووفقا للبحث، ويتسبب التهاب المفاصل من قبل استجابة جهاز المناعة غير لائق. في حالة القاعدة، والجهاز المناعي ويعملللقضاء على الغزاة الأجانب، وحماية صحتنا.

ومع ذلك، في الاشخاص المصابين بالتهاب المفاصل، والجهاز المناعي يهاجم غضروف الجسم نفسه وبطانات مشترك.وعندما بطانات المشتركة هي الأضرار، فإن فرك العظام بعضها البعض، مما يسبب ألما شديدا.

وبالتالي، ينبغي للتعامل مع علاج اضطراب المناعة للتأكد من أن المرض سوف الانتكاس مرة أخرى أبدا.

العلاج المناعي

العلاج المناعي هو العلاج البيولوجي، والذي يستخدم نظام المناعة في الجسم الخاصة لمكافحة هذا المرض. وهو مصمم على وجه الخصوص بالنسبة للأمراض المناعة الذاتية، بما في ذلك التهاب المفاصل.

ويمكن تنظيم نظام المناعة بشكل خاطئ العاملة المناعة، ومنعهم من مهاجمة أنسجة الأم. عندما ردود غير لائق المناعياستقال، وسوف تختفي الأعراض تلقائيا.

هو العلاج المناعي علاج لالتهاب المفاصل؟

السبب الجذري لالتهاب المفاصل هو اضطراب المناعة، وبالتالي، طالما أن نتمكن من حل هذه المشكلة. سوف نقدم علاج لهذا المرض. ويستخدم العلاج المناعي لتصحيح مشاكل المناعة، وإعادة بناء هيكل المناعي، والتي تنص على علاج لالتهاب المفاصل الروماتويدي.

لماذا نحن مختلفون؟

العلاج المناعي يساعد على إصلاح، وتحفيز، أو تعزيز استجابات المناعة في الجسم الطبيعية. في شيجياتشوانغ الكلى مستشفىالأمراض، ونحن استخدام العلاج المناعي إلى:

- مساعدة نظام المناعة التعرف على مواد ضارة والأنسجة الأصلية؛

- تعزيز قدرة الجسم الطبيعية لإصلاح أو استبدال الخلايا والأعضاء التي تضررت

- وقف أو قمع العمليات التي تسمح المفاصل تطور التهاب المفاصل

http://www.secondary-nephropathy.com/g-treatmet/496.html


استضافة مجانية من موقع مدونات عبر ! | الموقع غير مسؤول عن محتويات المدونة، فقط صاحب المدونة يتحمل كامل المسؤولية عن مضامينها | التبليغ عن مخالفة- Report copyright abuse | سياسة الخصوصية |نسخة الموبايل