10 أشياء يمكنك القيام به لالتهاب الكبد الوبائي وأمراض الكلى

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

التهاب الكبد B هو نوع من الأمراض المعدية. تشير التقارير إلى أن تم تشخيص أكثر من 0.35 مليون شخص مع التهاب الكبد المزمن (ب). لا يتم فقط من المرضى أن تشارك في التهاب الكبد ب ولكن أيضا المضاعفات. على سبيل المثال، سوف تتأثر حوالي 7٪ -20٪ من المرضى الذين يعانون من التهاب الكبد (ب) من مرض في الكلى.

التهاب الكبد (ب) وأمراض الكلى ويمكن على حد سواء تلف أنسجة الجسم، مما أدى إلى تدهور خطير في الصحة. خبرائنا إبرام 10 نصائح لك لتستفيد صحتك.

1. من الضروري للمرضى الذين يعانون من التهاب الكبد (ب) أن اختبارات منتظمة لمنع تلف الكلى. خصوصا الشباب لديها نظام غير ناضج المناعة التي لا يمكن محاربة الفيروس وذلك لسبب مرض الكلى.

2. وينصح المرضى على اتخاذ إجراء فحص بحثا عن بعض المؤشرات الحساسة، مثل اختبارات من أجل العثور على المركبات المناعية. هذا مجمع المناعي هو العامل الرئيسي في إثارة أمراض الكلى.

3. وتبين الدراسة أن فيروسات التهاب الكبد (ب) يمكن أن تهاجم الكلى مباشرة. حتى المرضى الذين يحتاجون لرعاية حوالي كلاهم حتى لو لم يكن لديهم أعراض واضحة من التهاب الكبد ب.

4. أخذ قسط كاف من الراحة والنوم. في كثير من الحالات، المرضى الذين يعانون من التهاب الكبد البائي وأمراض الكلى وارتفاع ضغط الدم الذي يحتاج المرضى الذين يعانون زيادة في وقت النوم.

5. اتباع نظام غذائي صحي ضروري لمرضى التهاب الكبد (ب) وأمراض الكلى. انهم في حاجة الى خطة حمية مفصل من اختصاصي تغذية.

6. البرد أو الانفلونزا هي دائما السبب الرئيسي لانتكاسة من مرض في الكلى. وينبغي أن المرضى الدفء والحد من السفر وذلك للحفاظ على من فيروس الانفلونزا الغازية في الجسم.

7. الحفاظ على تجويف الفم النظيفة من أجل منع انتشار المرض والحد من الشعور بالغثيان.

8. الحصول على مزيد من حمامات وتغيير الملابس والأغطية في كثير من الأحيان. في هذه الطريقة، سوف يعاني المرضى أقل حكة الجلد عندما يذهبون إلى الفشل الكلوي.

9. المرضى الذين يعانون من التهاب الكبد البائي وأمراض الكلى في حاجة الى العلاج الفعال. في أمراض الكلى شيجياتشوانغ، يمكن إعطاء جدول علاجي مناسب لك. ويمكن استخدام معدات متقدمة لتنقية الدم بحيث السموم التي تثير مرض الكلى يمكن أن تكون نظيفة بعيدا عن الدم. الى جانب ذلك، الصغرى، الصينية Osmotherapy الطب هو العلاج الفردي لإزالة السموم من أنسجة الكلى.

10. ما هو أكثر من ذلك، يمكننا أيضا توفير علاج خلية للمريض مع حالة خطيرة من مرض في الكلى. ويمكن علاج الخلايا إصلاح أنسجة الكلى على نحو فعال وجعل وظائف الكلى بشكل جيد.

http://www.secondary-nephropathy.com/h-common-sense/493.html

ما هي التغذية السليمة لمريض الذئبة التهاب الكلية

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

التهاب الكلية الذئبة عادة ما يؤدي إلى التكهن سيئة بسبب انتكاس من السهل. والتغذية السليمة يساعد على إعاقة التقدم والحفاظ على صحة الكليتين.

زيت السمك

زيت السمك يمنع المواد الكيميائية والهرمونات التي تسبب الالتهابات. ويمكن العثور على ذات جودة عالية، الخالية من الزئبق، والمستحضرات الدوائية الصف زيت السمك، والاستيلاء عليها دينيا يحقق فوائد كبيرة للمرضى الذئبة. كما أنه يحمي القلب ويقلل من خطر بعض أنواع السرطان.

عنب

العنب تحتوي على حوالي سبعة أو ثمانية أنواع من السكريات والأحماض، مثل الجلوكوز، والفركتوز، والسكروز، الزيلوز،وحمض الطرطريك، حمض الليمون، وحامض الماليك، حمض الاسكوربيك، وهلم جرا، وهو مغذ. كما هو معروف، ونبيذ العنب غير فعال نظرا لمكوناته. الى جانب ذلك، كما أنه غني في الكالسيوم والحديد كاروتين، والثيامين والريبوفلافين وهلم جرا.

منتجات عالية الجودة منتجات الألبان

عند شراء منتجات الألبان، واختيار تلك التي إما أن تكون قليلة الدسم أو الخالية من الدسم. خيارات جيدة ما يلي: 1٪ أو الحليب الخالي من الدسم والجبن قليل الدسم والجبن قليل الدسم، قليل الدسم، والزبادي منخفض الصوديوم.

بالنسبة للأشخاص الذين لا يحبون الحليب، ويمكن للخيارات بديلة تكون حليب الصويا والعصائر التي المدعم بالكالسيوموفيتامين (د)، والحليب الخالي من اللاكتوز أو الحليب واللوز.

الخضار الخضراء الداكنة

الخضار الخضراء الداكنة هي مصدر آخر للكالسيوم، الذي هو أيضا الاختيار الصحيح للمرضى التهاب الكلية الذئبة.

بروميلين

بروميلين هو الطبيعية المضادة للالتهابات الموجودة في الأناناس الطازج. وأفاد بعض الذين يعانون من مرض الذئبة تحسنبعد إضافة مجرد واحدة من الأناناس الطازج إسفين إلى وجباتهم اليومية. تذكر هذه التغييرات يجب أن تكون على المدى الطويل!

ويجوز للتغذية حق تجلب لك:

● ألم نقصان وتورم

● تحسين الذاكرة والوظائف المعرفية

● زيادة الطاقة وstamin

http://www.secondary-nephropathy.com/lupus-diet/494.html

الداء النشواني الكلوي: سبب الأعراض، والمعالجة

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

الداء النشواني الكلوي هو خلفي ولكن يعذب بعض الناس ودفعهم إلى حافة الهاوية من الحياة. قد تتطور بسرعة إلى الفشل الكلوي أو الداء الكلوي بمراحله الأخيرة والتي تهدد حياة الناس. من أجل منع خطوة أخرى من الداء النشواني الكلوي، وخبرائنا تقديم الأسباب، والأعراض، والعلاج للمرضى.

أسباب الداء النشواني الكلوي

الداء النشواني الكلوي هو مرض الكلى الثانوية وهو ما يعني أن تسبب في تلف الكلى نتيجة مرض الابتدائي --- الداء النشواني. قد يكون الناس أكثر دراية الداء النشواني الذي ينجم عن خلل في الجهاز المناعي. نتيجة لنظام المناعة غير طبيعي، لا يمكن أن منتج وسيط (وهو نوع من البروتين) من رد فعل جهاز المناعة يمكن حلها إلا ودائع في الأوعية الدموية.

ربما هذا البروتين مخطئ انتقل إلى كل جهاز مع مجرى الدم. عندما يذهب إلى أنسجة الكلى، ويمكن العثور على هذا البروتين في موقفها والبقاء هناك. التهاب يحدث لإزالة البروتين، مما تسبب في أضرار الكلوي في نهاية المطاف.

أعراض الداء النشواني الكلوي

بروتين في البول (بروتينية) هو أول أعراض الداء النشواني الكلوي. أكثر من 70٪ من المرضى الذين لديهم البول رغوي الذي يشير إلى بروتينية.

ارتفاع ضغط الدم (ضغط الدم) ويعرض أيضا أن تؤثر على حياة المرضى. حصلت على 20٪ -50٪ من المرضى الذين يعانون هذه الأعراض.

أعراض أخرى من الداء النشواني الكلوي ونقص ألبومين الدم، hyperlipidaemia، دم في البول، وألم في البطن، ألم الخاصرة، آلام الظهر، والمرضى، وسوء الشهية، وهلم جرا.

علاج الداء النشواني الكلوي

شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى لديه سلسلة من العلاجات التي تربط بعضها البعض لمعالجة الداء النشواني الكلوي بشكل فعال. بعد هذا العلاج، ويمكن تحويل كل ما تبذلونه من الأعراض أو إزالتها ويمكن تحسين وظيفة الكلى الخاصة بك.

أولا وقبل كل ذلك، ينبغي وقف رد فعل غير طبيعي من قبل جهاز المناعة العلاج المناعي لمنع تشكيل بروتين مخطئ. ويمكن بروتين ثم أودع في الدم إزالتها بسهولة بواسطة المعدات اللازمة لتنقية الدم. وعلاوة على ذلك، ينبغي تطهير البروتين في أنسجة الكلى بعيدا من أجل الحد من التهاب كلوي. لا يمكن لأساليب الغربي يفعل ذلك، وقد عملت Osmotherapy حتى طب الصغيرة الصينية من قبل خبرائنا للقضاء على البروتين بشكل فعال. ما هو أكثر، يمكن اعتماد علاج الخلية لإصلاح أنسجة الكلى الخاص من أجل تحسين وظيفة الكلى.

http://www.secondary-nephropathy.com/renal-common-sense/495.html

التهاب المفاصل الذي يضر الكلى

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

التهاب المفاصل الروماتويدي هو مرض المناعة الذاتية النموذجية، التي يمكن الحصول على الكلى تشارك مع مرور الوقت.في الأشخاص المصابين بالتهاب المفاصل، ونظام المناعة في الجسم يهاجم الأنسجة السليمة عن طريق الخطأ، مما يؤدي إلى التهاب واحد أو أكثر من المفاصل.

التهاب المفاصل

مشتركة هو المجال الذي يلتقي عظمتين. هناك أكثر من 100 أنواع مختلفة من التهاب المفاصل. ومع ذلك، إذا تلف الكلى بسبب التهاب المفاصل، ومن المتوقع أن يكون لديك التهاب المفاصل الروماتويدي.

هناك نسيج الغضروف في منطقة متصلة من العظام، والتي تعمل لضمان الانتقال بسلاسة مشترك. ومع ذلك، أضرار التهاب المفاصل والأنسجة والعظام فرك معا، مما تسبب في آلام المفاصل المدقع.

يمكن التهاب المفاصل أضرار الكلى؟

كما ذكر أعلاه، وهناك أنواع مختلفة من التهاب المفاصل وبينها، التهاب المفاصل الروماتويدي يسيء أخيرا الأجهزة الأخرى، وخاصة الكلى.

ويتسبب التهاب المفاصل الروماتويدي من اضطراب المناعة، في الجهاز المناعي التي لا تستطيع أن تملي على المواد الغريبة وأنسجة الأم، لذلك يهاجم عن طريق الخطأ أنسجة الجسم السليم، مما تسبب في اضرار.

عندما يبدأ الجهاز المناعي لهجوم، فإنه سيتم اطلاق سراح العديد من الأجسام المضادة للقتال. هذه الأجسام المضادة مع تدفق مجرى الدم وهذا هو السبب في أمراض المناعة الذاتية يمكن أن تؤثر على جميع أجهزة الجسم. الكلى بتصفية كل الدم في جميع أنحاء الجسم، مما يؤدي إلى أضرار الكلى تحدث أكثر من غيرها.

أوصى علاج

ينبغي للعلاج لالتهاب المفاصل الروماتويدي تعامل مع الأعراض، مثل آلام المفاصل، والدم في البول وغيرها، إصلاح الأنسجة التالفة وتصحيح نظام المناعة غير طبيعي.

ويوصى العلاج المناعي. ويستخدم أقل آثار جانبية عقاقير للسيطرة على الأعراض في البداية، والتي توقف انتشار العدوانية من الأضرار.

ثم أنه يستخدم الأعشاب الصينية لتنظيف البيئة الداخلية للأنسجة الكلى لعلاج الذاتي وتحسين وظائف الكلى.

ويستخدم أيضا الخلايا الجذعية لتنظيم الجهاز المناعي عن طريق التفريق الى خلايا جديدة مناعة سليم.

نعيش مع التهاب المفاصل وأمراض الكلى

ويقترح لإدارة النظام الغذائي وممارسة للعيش مع التهاب المفاصل وأمراض الكلى. منذ الفواكه والخضروات غنية في المواد المضادة للتأكسد، التي تساعد على التخفيف من المرض. وبالإضافة إلى ذلك، وممارسة معتدلة، مثل تمتد، والمشي، وأيضا يخفف آلام ظهرك وآلام المفاصل.

www.secondary-nephropathy.com/g-treatmet/492.html

هو العلاج بالخلايا فعالة حتى الآن لمرض السكري

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

ويعرف مرض السكري بأنه القاتل الصامت. في الناس الذين يعبرون 40 سنة، واحد من كل عشرة اشخاص يعانون من مرض السكري. مرة شخص مصابين بداء السكري، وسوف تخسر أكثر من 10 عاما مدى الحياة، وهو تقرير من الخدمات الصحية الحكومية. هل هناك أي علاج فعال لمرض السكري؟

مرض السكري ومضاعفاته

ويتسبب مرض السكري عن طريق الضرر من البنكرياس أو عدم حساسية الخلايا للانسولين. يمكن أن نقص مطلق أو نسبيللأنسولين لا تستطيع السيطرة على نسبة السكر في الدم في المعدل الطبيعي، والذي يسبب مرض السكري. الى جانب ذلك،فإن نسبة السكر في الدم على المدى الطويل إحداث مضاعفات كثيرة، مثل عدم وضوح الرؤية، قرحة القدم، وأمراض القلب وارتفاع ضغط الدم وأمراض الكلى وهلم جرا.

بين جميع المضاعفات وأمراض الكلى هي واحدة من الأسباب الرئيسية للوفاة لدى مرضى السكري. على الرغم من أن العديد من الناس يهتمون نسبة السكر في الدم بشكل جيد، فإنها لا يمكن الهروب من أمراض الكلى في نهاية المطاف. كبير حجم الدمالناجم عن مرض السكري في زيادة العبء على كلاهم، التي من شأنها أن تتسبب في أمراض الكلى عندما كلاهم هي متعبةجدا.

هل هناك أي علاج فعال لمرض السكري؟

ويعتبر الأنسولين وسكر الدم المخدرات باعتبارها واحدة من العلاج الفعال للسيطرة على نسبة السكر في الدم. ومع ذلك، نجد أن العديد من المرضى حتى الانسولين والأدوية سكر الدم لا يمكن القيام به بشكل جيد لإدارة السكر في الدم. الى جانب ذلك،فإن التعقيدات وضعها الحالي واحدا بعد واحد.

هل سمعت العلاج بالخلايا؟ ويعتقد أنها علاج لكثير من الناس في المستقبل. العلاج بالخلايا هو العلاج الأكثر فعالية لإصلاحالبنكرياس وزيادة حساسية الخلايا للأنسولين من أجل السيطرة على نسبة السكر في الدم من جذورها. تنبع فقط الخلايا حقنفي الجسم، والمرضى الحصول على العديد من الخلايا السليمة لتحل محل التالف منها. حتى لو البنكرياس أو الأجهزة الأخرىتكون لديهم ندوب، يمكن أن الخلايا الجذعية استعادتها في حالة طبيعية. من خلال العلاج بالخلايا، وسوف حالتك تسيطر عليها وسيتم تحويل جميع المضاعفات حتى أنت.

http://www.secondary-nephropathy.com/diabetic-treatment/491.html

الداء النشواني: كيفية تشخيص أمراض الكلى

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

ويتسبب الداء النشواني من قبل الجهاز المناعي المختلين التي تنتج كمية كبيرة من بروتين غير طبيعي يسمى اميلويد. حيث الودائع اميلويد، لن يكون هناك مرض في ذلك الجزء من الجسم. على سبيل المثال، إذا الودائع اميلويد في أنسجة الكلى، والناس لديهم أمراض الكلى وهو ما يسمى الداء النشواني الكلوي.

الداء النشواني وأمراض الكلى

ويشير الخبراء أن ما يقرب من 90٪ من المرضى الذين يعانون من الداء النشواني لديهم تلف أنسجة الكلى. كنت قد يفاجأ أن السبب في ارتفاع معدل الأميلويد على أن تودع في أنسجة الكلى. ذلك لأن أنسجة الكلى لديهم مكان خاص لترسب هذا البروتين.في هذه الطريقة، سوف يحدث التهاب في أنسجة الكلى من أجل إزالة اميلويد. ومع ذلك، معطوبة أيضا خلايا الكلى بسبب الالتهابات.

كيفية تشخيص أمراض الكلى الناجمة عن الداء النشواني؟

من المعروف أن العديد من المرضى يكون الداء النشواني في جزء آخر من الجسم، مثل غيرها اللسان الجلد والرئة، ثم تتطور تدريجيا إلى أمراض الكلى (الداء النشواني الكلوي). ولكن كيف نعرف قد تعرضت للتلف الكلى الخاص بك عن طريق الداء النشواني؟ بروتين في البول، دم في البول، وتورم ونقص بروتينات الدم هي كل الأعراض التي يمكن أن تشير إلى أن قد تعرضت للتلف أنسجة الكلى الخاصة بك.

إذا كنت ترغب في الكشف عن الفشل الكلوي في وقت مبكر، يمكن تقديم الاختبارات من قبل معظم المعدات مسبقا من قبل شيجياتشوانغ الكلى مستشفى الأمراض. على سبيل المثال، ج CYS هي واحدة من المؤشرات الحساسة للبحث عن تلف في الكبيبات. الى جانب ذلك، تم استخدام اختبار للانزيم البول للكشف عن تلف في الأنابيب الكلوية. هذه الفهارس هي حساسة جدا للعثور على أمراض الكلى في مرحلة مبكرة من أجل منع المزيد من الضرر في الكليتين.

كيفية التعامل مع أمراض الكلى الناجمة عن الداء النشواني؟

مع خبرة سنوات عديدة، والبحوث، ولقد عمل خبراء في مرض الكلى شيجياتشوانغ مستشفى خارج علاج فعال لأمراض الكلى الناجمة عن الداء النشواني. تنقية الدم، والعلاج الخلوي، الصغرى، الصينية Osmotherapy الطب هو كل معاملة فردية في المستشفى. خلال جدول علاجي مناسب للمرضى، ويمكن إزالة اميلويد من أنسجة الدم والكلى ويمكن اصلاحها كلاهم بواسطة العلاج بالخلايا. وحالما يتحسن في الكلى، سيتم إزالة كل من أعراض أمراض الكلى والمرضى وتجنب المزيد من الضرر للأنسجة الكلى.

http://www.secondary-nephropathy.com/renal-common-sense/490.html


استضافة مجانية من موقع مدونات عبر ! | الموقع غير مسؤول عن محتويات المدونة، فقط صاحب المدونة يتحمل كامل المسؤولية عن مضامينها | التبليغ عن مخالفة- Report copyright abuse | سياسة الخصوصية |نسخة الموبايل