أمراض الكلى: ما هو عليه مثل أن يكون لها رائحة النشادر

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

بعض المرضى الذين يعانون من مرض Kdney هي unconfident على التواصل مع الآخرين، لديهم رائحة الأمونيا في فمه. بغض النظر عن ما يقومون به، لا يمكن هذه الرائحة يمكن إزالتها. ما هو عليه مثل أن يكون لها رائحة الأمونيا عندما يتحدثون مع الناس. ما العوامل التي تسبب هذه الرائحة؟ كيفية التخلص منها؟

أسباب رائحة الأمونيا

رائحة الأمونيا هو واحد من أعراض الفشل الكلوي أو الداء الكلوي بمراحله الأخيرة. في الأشخاص الأصحاء، ويتم إنتاج بعض المواد السامة بواسطة عملية التمثيل الغذائي، وسيتم تفريغها بواسطة الكلى عن طريق البول. ومع ذلك، في المرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي أو الداء الكلوي بمراحله الأخيرة، معطوبة أنسجة الكلى، ويضيع الكثير من وظيفة الكلى. البول القليل وجميع المواد السامة يجب أن تبقى في الدم أو غيرها من السوائل في الجسم.

من خلال رد فعل من الانزيم، ويتم تغيير هذه السموم إلى الأمونيا في فم المريض. هذا هو السبب في بعض المرضى الذين قالوا ان هذه رائحة معطر ستصبح طفيفة عندما وضعهم كان أفضل، وتصبح قوية عندما شعروا انهم أسوأ من ذلك.

غيرها من أعراض نهاية مرحلة من مرض الكلى باستثناء رائحة الأمونيا

كان الناس مع نهاية مرحلة من مرض الكلى لديهم أعراض أخرى مثل فقدان الشهية سيئة، والقيء المرضى، وانتفاخ البطن، قلس حامض، وفقر الدم، وهلم جرا. عندما يكون لديك الأعراض المذكورة أعلاه، يجب أن يكون أفضل علاج لتفادي غسيل الكلى.

كيفية القضاء على رائحة الأمونيا؟

من أجل القضاء على رائحة الأمونيا، وينبغي لنا أن يكون العلاج الصحيح لنهاية مرحلة من مرض في الكلى. على الرغم من الغسيل الكلوي يمكن إزالة السموم من الدم، وأنها ليست سوى نوع من العلاج الدعم ولكن لا يمكن إصلاح أنسجة الكلى. في الكلى شيجياتشوانغ مستشفى الأمراض، والعلاج الفردي لدينا هي الصغرى، الصينية Osmotherapy الطب التي يمكن تنظيف الدم من خلال تطبيق خارجي. الى جانب ذلك، يمكن أن تمدد الأوعية الدموية وتسريع دوران الأوعية الدقيقة من أجل تحسين البيئة الداخلية.

آخر العلاج المتخصص هو العلاج بالخلايا التي توفر المزيد من الخلايا السليمة التي تنتجها الخلايا الجذعية في الجسم. فإنه يمكن إصلاح أنسجة الكلى من أجل تحسين وظائف الكلى. عندما الكلى يمكن تصفية المزيد من الدم لتشكل البول، ويمكن تفريغها السموم من الجسم. لذلك يمكن إزالة رائحة الأمونيا من فم المريض.

http://www.secondary-nephropathy.com/health-information/483.html

العلاج المناعي لأمراض العين الغدة الدرقية

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

مرض الغدة الدرقية هو مرض المناعة الذاتية النموذجية، والتي تسبب بها نظام المناعة غير طبيعي. هذا المرض قد يؤدي إلى تغيرات في العين والمدار، مما يؤدي إلى أمراض العين الغدة الدرقية. ويقترح العلاج المناعي لأنها تتعامل مع اضطراب فيالمناعة الأساسية.

مرض الغدة الدرقية

الغدة الدرقية هي غدة على شكل فراشة والتي تنتج الهرمونات. الهرمونات هي رسل الكيميائية في مجاري الدم لدينا، والتيتنسق التغييرات على المدى الطويل في وظيفة.

المشكلة الرئيسية التي تؤثر على الغدة الدرقية هو مرض المناعة الذاتية. سرطانات الغدة الدرقية يحدث أيضا. ويرى أثرمرض الغدة الدرقية إما الإفراط في النشاط 1 أو تحت النشاط في الغدة، وبالتالي إما تسريع أو إبطاء عملية التمثيل الغذائي

الغدة الدرقية مرض العين

في الوقت نفسه وجود الأجسام المضادة لصناعة السيارات في الهجوم على الغدة الدرقية أيضا مهاجمة الأنسجة حول العينين.

عندما نظام المناعة الذاتية لا يمكن أن تعمل بشكل جيد، فإنه يهاجم عن طريق الخطأ في الغدة الدرقية. وسوف سعيد انتاج هرمون المفرط على المعلومات المرتدة. العمل الإضافي، والأجسام المضادة لصناعة السيارات في الهجوم على الغدة الدرقيةأيضا مهاجمة الأنسجة حول العينين، مما يؤدي إلى أمراض العين الغدة الدرقية.

داء المناعة الذاتية

أمراض المناعة الذاتية يشير إلى أن جهاز المناعة لا يمكن أن تعمل بشكل جيد. في حالة طبيعية، ويعمل الجهاز المناعيللقضاء على هذه المادة الضارة لحماية الجسم.

ولكن في الناس مع أمراض المناعة الذاتية، والجهاز المناعي يهاجم أنسجة الجسم الأصلي مع الأجسام المضادة الذاتية، مما يؤدي إلى سلسلة من المشاكل الصحية.

العلاج المناعي

العلاج المناعي هو وخاصة مصممة لأمراض المناعة الذاتية التي لا تهدف إلى التخفيف من أعراض، ولكن أيضا لتنظيمالجهاز المناعي. وبالتالي نادرا ما تحصل انتكاسة المرضى بعد العلاج المناعي.

ما يمكن توقعه من العلاج المناعي؟

● عينيك يشعرون بمزيد من الراحة ويساعد على منع العين التي تضررت من كونها جاف جدا.

● يتم التحكم في مرض الغدة الدرقية لديك، والتخلص من الانتكاس

● الجهاز المناعي يعمل بشكل طبيعي وأبدا يهاجم الأنسجة وطنك أي أكثر.

http://www.secondary-nephropathy.com/thyroid-treatment/484.html

البيئة في الكلى شيجياتشوانغ مستشفى الأمراض

التصنيف العام التعقيبات (0) التعليقات (1)   

قد شيجياتشوانغ الأجانب الكلى HospitalMany مرض نرى تغييرات في الصين في العديد من الجوانب من خلال التلفزيون أو الإنترنت. شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى في مدينة شيجياتشوانغ التي تقع بالقرب من العاصمة الصينية بكين. وقد وضعت مستشفى لدينا في واحدة من أفضل وأكبر مستشفى متخصص في أمراض الكلى في الصين وحول العالم.

فى شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى، يمكنك التمتع ببيئة رائعة التي يمكن أن تبقي أنت في مزاج جيد وصالح لاسترداد الخاص بك.

بناء مستشفى

مباني المستشفى خمسة تقف شامخة وتستقيم مع تصميم دقيق. يمكن لجميع المباني توفر أكثر من 1000 أسرة للمرضى. بناء D هو خاص للمرضى الاجانب. عندما كنت خطوة الى المبنى، قد يفاجأ كيف نظيفة وواسعة في بناء جناح. كل مريض لديه جناح بلده مع مطبخ وحمام. وفرت كل التسهيلات الفاخرة، الأمر الذي يجعل من مثل جناح في فندق خمس نجوم. يمكن للمرضى يعيشون هنا بشكل ملائم ومريح.

خارج بيئة

وتحاط جميع مباني المستشفى من قبل أنواع مختلفة من الأشجار والزهور. الى جانب ذلك، في الحديقة الخضراء في فناء المستشفى هو مناسب لك للقراءة. ما هو أكثر من ذلك، هناك موقف --- الحديقة المائية بالقرب من المستشفى. بعض المرضى الذهاب الى الحديقة للنزهة. وهناك الجسور والتلال والأشجار، وأجنحة، حقويه وصي الصينية، ومعدات اللياقة البدنية، ومربع، والبحيرات، والولايات، وارتفعت نافورة حديقة الخ.

مركز تسوق

هناك سوبر ماركت كبير مثل سوبر ماركت وول مارت قرب المستشفى. يمكنك أن تأخذ العديد من الضروريات اليومية، مثل الخضروات والفواكه وغيرها من المواد الغذائية الحليب، والمشروبات والملابس والأحذية، الوجه المطهر، والكتب، وهلم جرا.

مناخ

شيجياتشوانغ بمناخ معتدل والموسمية مع أربعة فصول متميزة بشكل واضح، وهو ما يماثل مع واشنطن. في الصيف، شيجياتشوانغ ليست ساخنة جدا. مثل كثير من الناس على المشي في الغابة القليل من أجل التمتع بارد. هم مضياف جدا للضيف من بعيد.

http://www.secondary-nephropathy.com/introduction/481.html

كيفية الوقاية من مرض الذئبة / SLE / المنهجي الحمامية

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

الذئبة / SLE / الحمامية المنهجي هو أحد أمراض المناعة الذاتية، التي لديها علاقة قوية مع الجهاز المناعي. لذلك من المهم لحماية وتحسين مناعة في مجال الوقاية من مرض الذئبة.

بروكلي

ووفقا للبحث، الإندول-3-carbinal (I3C)، وهو مركب موجود بكثرة في الخضراوات، والتأخير في الهجوم من SLE.العديد من الأطباء الأمل في أن اتباع نظام غذائي غني في الخضراوات أو أخذ I3C في شكل ملحق قد يستفيد مرضى الذئبة، والمعرضين لخطر الإصابة بالمرض.

تجنب أشعة الشمس قدر الإمكان

التعرض للشمس هو نقطة انطلاق لمرض الذئبة، لذلك كنت أفضل لإحضار ملابس واقية من الشمس، ومظلة واقية على طول معكم.

الكثير من الراحة

كما هو معروف الذئبة أو SLE وأحد أمراض المناعة الذاتية التي لا يتوقع حصانة الخاص للعمل بشكل جيد، لذلك هو جيد بالنسبة لك أن لا يكون متعبا.

دواء منتظم

تناول العقاقير الخاصة بك في نفس الوقت كل يوم، لينغ مع شيء آخر كنت تفعل بانتظام، مثل تناول وجبة ثلاث مرات يوميا.

أبدا محاولة عقاقير السلفا

وتستخدم Sulfonomides لعلاج الالتهابات مثل التهاب الشعب الهوائية والتهابات المسالك البولية. بعض sulfonomides شيوعا هي الاسيتازولاميد والسيليكوكسيب، وزيباميد.

الأعشاب الصينية

الأعشاب الصينية العديد من منشط لجهاز المناعة الذي لا يظهر أي آثار جانبية. مجرد اتخاذ بعض الأعشاب مثل الشاي، ويمكن الحصول على حصانة الخاص تحسن، ومنع تطور مرض الذئبة.

العلاج المناعي

ويهدف هذا العلاج لأمراض المناعة الذاتية على وجه الخصوص، الذي يطلق الأعراض واضطراب المناعة الكامنة، ولكن أيضا يساعد على منع لتتطور الى هذا المرض.

الذي هو في خطر لمرض الذئبة؟

إذا كنت على الشروط التالية، وانتم في خطر SLE وتحتاج إلى اتخاذ بعض التدابير الطنانة.

نساء، 15 ~ 44 سنة، افريقى، والتاريخ العائلي الذئبة، والتعرض لأشعة الشمس أو المواد الكيميائية.

يمكنك اتخاذ بعض الأدوية الوقائية لخفض الإصابة.

عندما لرؤية الطبيب؟

وهنا بعض علامات وأعراض الذئبة. هو وقائي إذا كنت ترى طبيبك فورا، عندما كنت تشعر المؤشرات التي تشمل زيادة التعب، والألم، والطفح الجلدي، والحمى والصداع والدوار، وألم في البطن وما إلى ذلك

http://www.secondary-nephropathy.com/lupus-treatment/482.html


استضافة مجانية من موقع مدونات عبر ! | الموقع غير مسؤول عن محتويات المدونة، فقط صاحب المدونة يتحمل كامل المسؤولية عن مضامينها | التبليغ عن مخالفة- Report copyright abuse | سياسة الخصوصية |نسخة الموبايل