ما هي الآثار الجانبية من العلاج بالخلايا

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى لديها التكنولوجيا من العلاج بالخلايا. لدينا أحدث المعدات والأجهزة وأفضل معمللاستخراج وزراعة الخلايا الجذعية. معظم المرضى يكون له تأثير علاجي رائع في أمراض الكلى. ومع ذلك، فإن بعضالمرضى الذين لديهم الآثار الجانبية للعلاج الخلايا.

ما هي الآثار الجانبية للعلاج الخلايا؟

فى شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى، ونحن نقدم فقط السري الخلايا الجذعية من الحبل السري والخلايا الجذعية الوسيطةوغيرها من الخلايا الجذعية المستخرجة من آمن دم الحبل السري. وأضرت عملية استخراج الخلايا الجذعية من دم الحبل السري لا لامرأة حامل وطفل. في دم الحبل السري واقع الأمر كان دائما من النفايات في الماضي وتصبح الآن مورد جيدللخلايا الجذعية.

كثير من الناس تصبح نشطة جدا بعد حقن الخلايا الجذعية. وقال بعض منهم الطبيب لنا أن شعروا أنهم كانوا أصغر من ذلك بكثير وقابلة للحياة مرة تلقي حقن الخلايا الجذعية. ومع ذلك، فإن بعض المرضى الذين لديهم بعض الآثار الجانبية للعلاج الخلايا.

1. انهم يشعرون بالتعب الشديد والقليل منهم ينامون طوال اليوم باستثناء وجود وجبات الطعام. وهذا التعب يستمر لمدة ثلاثة إلى خمسة أيام وعادة ما من شأنه أن يحول العادي. معظم هؤلاء المرضى لديها دستور ضعيف البدنية والخلايا الجذعية يحتاجالكثير من الطاقة للحصول الآفة وإعادة إنتاج الخلايا. وانخفض حتى متعب بعد حقن الخلايا الجذعية.

2. قد يكون بعض من المرضى الذين لديهم حمى بعد حقن الخلايا الجذعية. ولكن طالما أنهم يتلقون علاجا منتظما، سينخفض هذه الحمى في آن واحد.

على الرغم من أن لديهم بعض الآثار الجانبية، وآثار جيدة للخلايا الجذعية ويعرض أيضا في أجسامهم. ويمكن إصلاح أنسجةالكلى بواسطة الخلايا الجذعية على نحو فعال. هذا هو السبب في تحويل معظم أعراضهم أمراض الكلى والفهارس عودتهم إلى وضعها الطبيعي من خلال حقن الخلايا الجذعية.

http://www.secondary-nephropathy.com/stem-cells-transplant/465.html

تحديث معالجة لأمراض الكلى في الصين

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

أمراض الكلى هو مرض معقد والأهم من ذلك الذي لا يمكن السيطرة عليها بشكل جيد، وخصوصا عندما المرضى تطور الى مرحلة الفشل الكلوي. ومع ذلك، في الصين، ومنع العديد من المرضى بفشل كلوي بعد التحديث لمعالجة أمراض الكلى، مزيج من الادوية العشبية الصينية والعلاج بالخلايا الجذعية.

علاج من مرض الكلى

الفقراء في الدم والأكسجين من الرصاص الكلى للتليف الكلى، ثم قد تعرضت للتلف الخلايا الكامنة في الكلى، وبالتالي فإن وظائف الكلى الطبيعية سوف تخسر. الآن، وهناك ثلاثة أنواع من الخلايا في جسده، بما في ذلك الخلايا الصحية لكنها تواجه خطر تضرر، والخلايا التالفة، ولكن ليس لقوا حتفهم، والخلايا الميتة.

وذلك لعلاج أمراض الكلى، ويجب علينا:

● يمكن أن تحمي الخلايا الصحية لا تزال تتعرض للضرر

● اصلاح الخلايا التالفة.

● السماح للخلايا جديدة تحل محل الخلايا الميتة.

الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy

الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy هو تطور جديد من الادوية العشبية الصينية، التي يمكن أن توقف الخلايا السليمة تضررت واصلاح الخلايا التالفة.

انها نوع من تطبيق خارجي. وmicronized والادوية العشبية إلى 10000 من حجمها الأصلي. مع الميكروويف من المجهر وسوف يصل مباشرة على الآفات الكلوية عن طريق الجلد على ظهره.

أولا، يمكن أن تمدد في الأوعية الدموية الكلوية، ومزيد من المواد الغذائية في الدم وسيتم نقل إلى آفات في الكلى، والكلى لذلك الحصول على المزيد من المواد المغذية.

ثانيا، تدهور المصفوفة خارج الخلية، وسوف يتم تحسين البيئة الداخلية من نقص التروية ونقص الأكسجة في الكلى، وسيتم زيادة تدفق رذاذ من الدم إلى الكليتين، لذلك سوف يتم تحسين القدرة تصفية الكلى.

والأهم هو أن المكونات النشطة من الصغرى، الطب الصيني يمكن أن يمنع خلايا الكلى من التلف، وإصلاح الكلى التالفة.

العلاج بالخلايا الجذعية

الخلايا الجذعية هي الخلايا الرئيسية لمعظم الجسم البشري. نقوم بجمع الخلايا الجذعية من الحبل السري، ثم ثقافة ذلك في مختبر لأمراض الكلى لعدة أيام حوالي 7. عندما يكبر أفضل ما غرسها في جسم المريض. عندما تدخل الخلايا في الجسم، وسوف تفرق في خلايا الكلى الجديدة الملازمة ثم تحل محل خلايا ماتت يتعافى وبالتالي وظيفة الكلى.

لا يمكن للدواء الصغيرة الصينية تحسين التغذية ليساعد على نمو الخلايا الجذعية. ما هو أكثر من ذلك، يمكن أن المكونات النشطة من الصغرى، الطب الصيني لعب دورا توجيهيا، مما يؤدي معظم الخلايا الجذعية للانتقال إلى آفات في الكلى.

http://www.secondary-nephropathy.com/health-information/464.html


استضافة مجانية من موقع مدونات عبر ! | الموقع غير مسؤول عن محتويات المدونة، فقط صاحب المدونة يتحمل كامل المسؤولية عن مضامينها | التبليغ عن مخالفة- Report copyright abuse | سياسة الخصوصية |نسخة الموبايل