التهاب الكلية الذئبي التشخيص

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

هنا هو الرد عن المريض الذئبة التهاب الكلية، الذي لديه هذا المرض لمدة 6 سنوات مع ارتفاع مستوى الكرياتينين 3.06.

التهاب الكلية الذئبة هي المضاعفات الأكثر شيوعا الناجمة عن مرض الذئبة الحمراء. الأهم من ذلك، التهاب الكلية الذئبة يؤثر على تشخيص مرض الذئبة الحمراء مباشرة. لديك هذا المرض لمدة 6 سنوات، حتى تعرف موقف متشائم في SLE من الأطباء. ومع ذلك، اذا كنا نستطيع علاج أمراض الكلى على نحو فعال، فإن التشخيص يكون أفضل بكثير. يمكنك تجنب أعراض أو مضاعفات.

تختلف عن غيرها من أمراض الكلى، التهاب الكلية الذئبة هو أحد أمراض المناعة الذاتية. والشاذ القدرة التسامح المناعي، فرط الوظيفة الخلايا البائية، وظيفة غير طبيعي للخلايا تي وجميع الاضطرابات الأخرى في مأمن من المريض أن يؤدي إلى المرض. لذلك، وسيلة فعالة لعلاج LN يتعلق في العلاج المناعي.

كما تعلمون، التهاب الكلية الذئبة يمكن أن تخلق الأجسام المضادة كثيرة، مثل نواة، غشاء الخلية، سيتوبلازم وهلم جرا. بين كل هذه، ANA هو الأكثر أهمية. عندما تحدث LN، فإن مجمع المناعي مع المستضد والأجسام المضادة تتراكم على الكبيبة، مما يؤدي إلى تلف في وظائف الكلى. هل لديك تقارير اختبار للمجمع المناعي؟ نحن تحقق عادة على أنواع وكميات من مجمع المناعي وتلف الكلى موقف أولا، ثم يمكن أن نطبق العلاج المستهدفة.

قد تعرض للتلف وفقا للنظرية، إذا كان الكرياتينين هو أعلى من المعدل الطبيعي، وينبغي أن يكون هناك وظيفة الكلى بنسبة 70٪. الكرياتينين الخاص بك هو 3.06، وهي نسبة أعلى بكثير من المعدل الطبيعي. إذا كان SLE غير نشطة، وينبغي الكرياتينين الخاص يست عالية جدا. هكذا حالة الخاص بك هو في هذه المرحلة مشددا حاد. إذا لا يمكن للمرض أن تعالج في الوقت المناسب، وسوف تفاقم في وقت قصير.

وبالإضافة إلى ذلك، لديك أيضا خطيرة البول في الدم، وRBC منخفضة. تتكون أجسامنا تتكون من الدم، ومرة واحدة في الدم ليست كافية، وسوف تتضرر جميع أجهزة الجسم.

بعد مناقشة مع خبرائنا، نقترح عليك مراسلتنا مع تقاريرك آخر اختبار أو GFR الخاص بك، وظيفة الكلى، والأدوية التي تتناولها الآن في أقرب وقت ممكن، ثم يمكننا ان نقدم لكم المساعدة في الوقت المناسب.

www.secondary-nephropathy.com/lupus-common-sense/455.html

مخاطر البرفرية الحساسية عند الأطفال

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

وعادة ما تسبب حساسية فرفرية، كما دعا فرفرية هينوخ شونلاين، من الحساسية. أساسا أنه يؤثر على الأطفال الصغار، ولكن أيضا يمكن أن يحدث في الأطفال الأكبر سنا والبالغين. عندما وجدوا برفريه في أطرافهم، مستشفى منها هو الخيار الافضل. ربما بعد أسبوع واحد، وكانوا على التعافي مثل قبل. ومع ذلك، فإن المخاطر من بعض الأطفال الذين يعانون من حساسية فرفرية لا تذهب بعيدا مع انحسار الطفح فرفرية.

ما هو فرفرية الحساسية لدى الأطفال؟

ويعتقد بأنها نوع من أمراض في الأوعية الدموية في الجلد والمفاصل والجهاز الهضمي أو الكلى. إذا حالة المريض ليست خطيرة، وسوف يقدم فقط طفح الجلد. وعلاوة على ذلك، فإن آلام المفاصل أو تورم وألم في البطن، دم في البول يحدث في بعض الحالات الخطيرة. توفر علاجا منتظما في المستشفى، ويمكن التخلص من معظم الأعراض بعد عدة أسابيع.

ما هي مخاطر فرفرية الحساسية لدى الأطفال؟

على الرغم من أنه بدا أن الأطفال على استعادة صحتهم بعد العلاج، والمخاطر المحتملة يمكن أن يحدث أيضا. وحوالي 40٪ من الأطفال الذين يعانون من حساسية فرفرية يعاني من مرض في الكلى. لذلك تجد بعض الآباء أنه بمجرد الحصول على أطفالهم البرد أو الانفلونزا، لديهم فقاعات في البول والذي هو واحد من أعراض مرض الكلى. وإلى جانب كل المؤشرات تشير الى ان تضررت أنسجة الكلى وظائف الكلى كما تراجع باستمرار من تقرير الفحص.

على الرغم من أن يمكن إزالة جميع الأعراض في كل مرة، بروتينية ويعرض مرة أخرى مع البرد أو الانفلونزا. انه امر فظيع بالنسبة لهم. والديهم يشعرون بالقلق من ان تصبح الظروف من شأنه أن أسوأ تدريجيا من خلال عدة مرات من البرد أو الانفلونزا.

كيفية حالة الأطفال يمبروف مع فرفرية الحساسية؟

شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى هي واحدة من أبرز المستشفيات في العالم التي تستطيع هذه الكلى علاج مرض عنيد.الدقيقة Osmotherapy الطب الصيني هي واحدة من العلاجات المتخصصة في المستشفى والتي يمكن تنظيف الأوعية الدموية وتنظيم الأنسجة في الجسم. ويمكن بالإضافة إلى المكونات النشطة في الطب الصيني توفير مادة أساسية لإصلاح أنسجة الكلى والأوعية الدموية.

ما هو أكثر من ذلك، يتم استخدام العلاج بالخلايا ليكون أفضل علاج في العالم لإصلاح أنسجة الكلى. لتلف الأنسجة كثيرة خلال التهاب الكلى، ويمكن أن الخلايا الجذعية البقاء في آفة الكلى وتفرق جميع انواع من خلايا الكلى لحاجة في الكلى. ونتيجة لذلك، سوف يتم تسريب أي من البروتين وسوف يتم تحسين وظائف الكلى أيضا.

http://www.secondary-nephropathy.com/purpura-common-sense/457.html

الداء النشواني الكلوي: هل الطعام حار سبب ارتفاع الكرياتينين

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

وكانت الأطعمة الغنية بالتوابل فلفلي جزءا من غذاء الإنسان لأكثر من 8000 سنة. وتعتبر الأطعمة الغنية بالتوابل لتحفيز الشهية، لذلك معظم الناس يحبون أكل الأطعمة الغنية بالتوابل، ولها أيضا من ذلك بكثير. بالنسبة للأشخاص الأصحاء، والأطعمة حار في الواقع نوع من الحساسية، ولكنها ليست الخيار لمرضى الداء النشواني الكلوي. لأنه لا يمكن الطعام حار تسبب مستويات عالية من الكرياتينين الذي ثبت في هذه الدراسة.

حار الأطعمة

الثوم والفلفل الحار الساخن أو الفجل جميع هي أفضل بهار للمطبخ. شخص يحب الأطعمة الحارة لدرجة أنه يغرق ما يقرب من جميع وجباته في صلصة تشيلي أو الفلفل. انهم يحبون الشعور الفم على النار. الى جانب ذلك، الأطعمة الغنية بالتوابل جيدة بالنسبة لبعض الناس الذين يعيشون في مكان رطب وبارد أو يعانون من التهاب المفاصل. لذلك قد تجد الأطعمة الحارة هي شعبية جدا في بعض يستعيد بعض.

الداء النشواني الكلوي

الداء النشواني الكلوي هو نوع من أمراض الكلى التي تحدثها الداء النشواني الثانوي. ودعا الكثير من البروتين اميلويد ودائع في الكليتين، مما يؤدي إلى التهاب في أنسجة الكلى. هذا النوع من مرض الكلى يتطور بشكل سريع جدا، لذلك إن لم يكن يتلقى علاجا فعالا يمكن أن المرضى الذين يعانون الفشل الكلوي في نهاية المطاف.

كيف والأطعمة الغنية بالتوابل قد تؤثر على مستوى الكرياتينين في المرضى الذين يعانون من الداء النشواني الكلوي؟

ثبت أن يتم تفريغها من المكونات من الفلفل، الفلفل الحار والثوم من الكلى وانهم سوف محاكاة إلى حد كبير في أنسجة الكلى. الى جانب ذلك، سيكون من تفاقم التهاب كلوي. لذلك الترشيح في الكلى ليس على ما يرام، ولا يمكن تفريغها من المواد السامة من الدم. ونتيجة لذلك، فإن مستوى الكرياتينين الابنية العالية في الدم.

كيفية علاج الداء النشواني الكلوي؟

شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى هي واحدة من أبرز المستشفيات في العالم المتخصصة في أمراض الكلى. لدينا المعدات الأكثر تقدما لتنقية الدم. من خلال تنقية، ويمكن التخلص من اميلويد من الدم من أجل خفض الالتهاب الكلوي. يمكن الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy واضحة حتى للبروتين غير طبيعي (اميلويد) من أنسجة الكلى. ثم مرة واحدة في رد فعل نشط المناعي يبرد، ويمكن النسج على التعافي تدريجيا مع مساعدة من الطب الصيني الدقيقة Osmotherapy. من المؤكد أن مستوى الكرياتينين سوف اسقاط جنبا إلى جنب مع انتعاش الكلى.

http://www.secondary-nephropathy.com/renal-diet/456.html

"أستطيع أن ألعب كرة السلة مرة أخرى مع زملائي في الفريق"! سعيد ---- جيرمي

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

الاسم: جيرمي

الجنس: ذكر

البلد: أمريكا

العمر: 15 سنة

سبب لTREATEMTN: تم تشخيص التهاب الكلية مع جيريمي فرفرية هينوخ شونلاين في مايو 2009. وحالته تتكرر مرة واحدة لديه البرد أو الانفلونزا. الى جانب ذلك، وقد تدهورت GFR له (معدل الترشيح الكبيبي) منذ ذلك الحين.

التشخيص: فرفرية هينوخ شونلاين التهاب الكلية

ويتسبب فرفرية هينوخ شونلاين التهاب الكلية، وهو نوع من أمراض الكلى الثانوية، من قبل فرفرية هينوخ شونلاين هو أحد أمراض المناعة الذاتية، والتي. HSP يثير تلف أنسجة الكلى. وبالتالي من البروتين يجب أن تسربت من الدم بسبب تلف الكلى.

بداية العلاج: 5 أبريل 2011

العلاج: الدقيقة Osmotherapy ل4courses الطب الصيني (10days هي واحدة بطبيعة الحال)، واثنين من حقن الخلايا الجذعية من دم الحبل السري.

CONDITION قبل العلاج:

تم تشخيص جيرمي مع فرفرية هينوخ شونلاين قبل ثلاث سنوات. الطبيب المحلي للخسائر أن والديه كان قد فرفرية هينوخ شونلاين حصلت بسبب حساسية لم تكن متصورة. في البداية، كان مجرد مشتركة تورم وآلام المفاصل وآلام في البطن. في تقرير فحص طبي، كان هناك بروتين في البول له ولكن ليست لديه الشعور بعدم الراحة. بعد العلاج في المستشفيات المحلية، وإزالة جميع الأعراض من فرفرية وذهب للبروتين في البول أيضا.

لكن يوم واحد من والدته واشتكى "، جيريمي، وكنت قد نسيت لطرد المرحاض؟ لا تزال هناك العديد من كسوات (فقاعات) على سطح الماء في المرحاض. واضاف "لكن وجادل بقوة بأن يتذكر ما فعله دافق.

وكانت والدته غريبة جدا، حتى انها اتصلت هاتفيا طبيبه هذا العرض. واتضح أن مزبدة بروتين البول وأشارت التي قدمت في البول مرة أخرى. بعد استخدام العلاج الهرموني في المستشفى، ويمكن لجميع الفهارس من جيرمي تكون طبيعية. لسوء الحظ مرة واحدة حصل على البرد أو الانفلونزا، وقال انه كان البول رغوي مرة أخرى. في العامين الماضيين، وكان له وظيفة الكلى وانخفض GFR خفضت أسفل 100-70. ونتيجة لذلك، وقال انه للخروج من فريق كرة السلة في المدرسة.

بعد العلاج:

بعد جيرمي تلقى دورة تدريبية في الطب الصيني الدقيقة Osmotherapy، وجدت ان هناك بعض floccules في بوله.فوجئ ويعتقد أن تفاقم حالته. من خلال شرح لطبيبه، وحصل ذلك وكان هذا floccules المواد السامة في البول من كليتيه.

دورتين في الطب الصيني الدقيقة Osmotherapy في وقت لاحق، كان بروتينية في اختبار البول اختفى في تقريره. ثم في الدورات المقبلين، يتم تقليل floccules في البول التي اختفت في النهاية. وقد ثبت أن ذلك قد تم تنظيف السموم بعيدا بعد هذا العلاج.

لتم تخفيض GFR له باستمرار، وقد اعتمد العلاج بالخلايا لإصلاح أنسجة الكلى وزيادة وظائف الكلى له. وهذه هي المرة الأولى له في الحصول على حقن الخلايا الجذعية. وقال ان الخلايا الجذعية التي منحته المزيد من الطاقة. ما هو أكثر من ذلك، انه حتى لا تريد أن يكون لها قيلولة ظهرا والتي كانت المفضلة لديه. بعد حقنتين من الخلايا الجذعية، GFR له ترتفع إلى 120.

"أخيرا، أود أن يلقي ظلالا من البول رغوي! أعتقد أنني يمكن أن تلعب كرة السلة مع فريق بي مرة أخرى!" وقال انه عند مغادرة المستشفى.

http://www.secondary-nephropathy.com/cases/454.html

نادر الخلل في الغدة الدرقية المخروب الصحة بلادي

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

في بداية تشرين الاول كنت أعاني من آلام في العضلات الشديد والآلام العظمية - عميق وألم عميق في جسدي، وخاصة، والتي ظهري كان كابوسا مجموع ومخيفة جدا.

وذلك بعد انتظار لعدة أشهر للحصول على التشخيص، ورأيت إندو فظيع وغير مفيدة جدا لمنظمة الصحة العالمية لم يفعل شيئا في محاولة لمساعدتي.

على الرغم من مستواي الكالسيوم وكان ما يقرب من 11.0، وكان ذلك طبيعيا تماما. كذلك يمكنك تخمين الاشمئزاز لي ومفاجأة عندما فعلت بعض البحوث ورأى أنه من غير الطبيعي جدا أن يكون مستوى الكالسيوم عالية جدا، ينبغي أن يكون مثاليا 10.0. لذلك اضطررت للعودة إلى سباق الجائزة الكبرى بلدي مرة أخرى، والشعور لا يزال سيئا على حد سواء عاطفيا وجسديا، ومحاولة الحصول على أشهر أخرى بعد التشخيص.

الآن نحن نتحدث عن احتمال كبير لكوني الغدة الدرقية شبه مريضة. اعتقد ان السبب لماذا لم تشخص في هذا لان عاجلا شرط الغدة الدرقية هي نادرة جدا، وأنه لا يحدث عادة في الشباب ... نعم، أنا محظوظ، وأنا أعلم. ولكن أنا أكثر اهتماما مجرد الحصول على أفضل، والحصول على هذا الورم من المحتمل خارج. بعد القيام بالمزيد من الأبحاث اكتشف GP انها بلدي على الأرجح ما لدي.

فرط هي حالة خطيرة جدا ويسبب "الحجارة والعظام، ويشتكي"، الاسم المستعار للأعراض تحصل مع ذلك - حصى الكلى في مراحل لاحقة أو الألم فقط عند بول (لدي هذا الأخير الذي هو المثبط للهمم)، سيئة للغاية آلام عميقة عندما كنت كما تم الحصول على والنفسي الذي يشتكي من هو مثل الاكتئاب وهوس خفيف بدأت تحصل عشوائيا.

أشعر بالارتياح أكثر قليلا اكتشفوا أنهم ربما لي شرط، وأمرت اختبارات مختلفة لذلك ... ولكن أنا مستاء وهذا استغرق وقتا طويلا بالنسبة لهم لوضع 2 و 2 معا. اعتقد لأن فرط على الجانب نادر انهم لم يعتقد حتى لاختبار لذلك. لكنه هذا النوع من الجهل الذي يسبب أمراضا مثل هذا للحصول على ما هو أسوأ، لم يتم تشخيصها حتى!

بي عبرة لأولئك هناك الذين يعتقدون أنهم يعانون مع أي نوع من قضية الغدة الدرقية:

أ. لا تدع الطبيب إقناع لم يكن لديك أي شيء أو استدعاء حالة الخاص بك إلى شيء سخيف مثل الليفي أو التهاب المفاصل، وخاصة إذا كنت تشعر بألم في منطقة الغدة الدرقية الغدة الدرقية والتي لا تزال ذات الصلة الاعراض. لا تزال قائمة على مزيد من الفحوص.

ب. لا تدع الطبيب ان اقول لكم هذا المرض، مثل الألغام من الغدة الدرقية، من النادر جدا ان يكون لك. يصر على الحصول على كل من الغدة الدرقية، والغدة الدرقية لديك اختبار فقط لتكون آمنة. لا يمكن أن يصب.

حظا سعيدا لمعاناة هؤلاء جميعا خارج الخلل في الغدة الدرقية. وأنا لا تزال تنتظر لاختبارات لمعرفة ما إذا كان لدي فرط أم لا.

http://www.secondary-nephropathy.com/cases/453.html


استضافة مجانية من موقع مدونات عبر ! | الموقع غير مسؤول عن محتويات المدونة، فقط صاحب المدونة يتحمل كامل المسؤولية عن مضامينها | التبليغ عن مخالفة- Report copyright abuse | سياسة الخصوصية |نسخة الموبايل