البلازما التهاب الكلية الذئبة تبادل فتاة يجعل الوقوف على قدميه مرة أخرى

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

الاسم: السيدة أرويو

البلد: اندونيسيا

العمر: 26

التشخيص: التهاب الكلية الذئبة

الحالة:

2 منذ سنوات، والسيدة وقد وجد ان ارويو تعاني من الكثير من البقع الحمراء في يديها ووجهها، وذهبت الى المستشفى في وطنها. أدلى الطبيب في تشخيص التهاب الكلية الذئبة. بعد العلاج في اندونيسيا، كانت قد اختفت بقع حمراء لها. ومع ذلك، فإن البرد خرب من كل الجهود التي يبذلها علاج في الشتاء الماضي. وكان الشغل الشاغل لها في وقت قريب وصداع خفيف headiness، وكذلك البول رغوي.

أسباب المجيء إلى الصين:

السيدة وكان ارويو يفقد قريبا قدرتها على المشي وتغذى نفسها. انها أكلت قليلا أو في وقت ما أنها أكلت قطعة واحدة فقط والبيض 1 كل يوم بمساعدة أمها بسبب تجويف لها قرحة حادة عن طريق الفم. انها حافظت حتى الليل كله مستيقظا بسبب الصداع. في الواقع، تلقت علاجا طبيا في النظام المحلي، ولكن لم تحرز أي تقدم جيد. ارتفاع ضغط الدم وفقدان الشهية، موه التأمور.

وجاءت الى الصين لتلقي البلازما تبادل والادوية العشبية الصينية. وقد تم في المستشفى انها لمدة 6 أيام وحصل على دورتين من المؤسسة العامة إلى حد بعيد.

العلاج:

2 البلازما التبادل والصغرى، الصينية Osmotherapy الطب

بدء العلاج:

6 مارس 2012

حالة بعد العلاج:

السيدة شعر ارويو تحسين وبعد تبادل البلازما 1. صداع لها التخفيف وأنها لم تستيقظ خلال الليلة الثانية بعد العلاج. من قبل المؤسسة العامة 2 هل يمكن، وقالت انها تقف على قدميها من دون أي دعم آخر، والآن أنها يمكن أن تتحرك ببطء في جميع أنحاء الغرفة لوحدها.

وقرحة لها تجويف الفم وشفي الآن أنها يمكن أن تأكل بنفسها ويأكل حتى الطماطم هذا الصباح. "إن عصير (الطماطم) لا يؤذيني. أنا لا أكل الطماطم منذ أواخر الشتاء ". وقالت السيدة. ارويو.

"وتتحدث بعد العلاج. انها لم يصدر صوت الأنين إلا من قبل ". وقالت السيدة. أمي ارويو. والدتها تشارك أيضا في هذا الفيديو لتبادل أفراحهم والسعادة.

السيدة وسوف ينهي جميع ارويو لها العلاج في حوالي 5 يونيو 2012. ونحن نتوقع المزيد من التحسن في بلدها.

http://www.secondary-nephropathy.com/cases/452.html

ما هي المدة التي يعيش الناس بعد زرع الكلى

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

عندما تم تشخيص المريض مع الفشل الكلوي أو الداء الكلوي بمراحله الأخيرة، وعادة لديهم خيارين في معظم البلدان الآن.واحد هو أن يكون لغسيل الكلى للحفاظ على حياتهم، وآخر هو الحصول على آخر زرع الكلى لكلية جديدة صحية. اختار كثير من الناس أو تريد أن تختار زرع الكلى من أجل الحصول على حياة ذات جودة عالية.

ما هي المدة التي يعيش الناس بعد زرع الكلى؟

صحيح أن الكلى المزروعة يمكن أن تستمر لسنوات عدة في بعض الحالات، والتي قد ترى في التلفزيون والصحف أو الإنترنت. هذا هو أطول سجل أن الكلى المزروعة في الجسم هو أكثر من 20 عاما في كندا. ولكن لا أشياء جيد دائما يحدث.للأسف نشعر بخيبة أمل الكثير من الناس حول كلاهم المزروعة لأنها قد تستمر لأشهر أو حتى عدة أيام عدة.

هناك عوامل كثيرة تحدد مدى نجاح أي عمل الكلى المزروعة في الجسم. أولا، والجهات المانحة تلعب دورا هاما في هذا، مثل سنهم، دستور المادية وهلم جرا. ثانيا، يجب على مستقبلات لديها نمط حياة صحي وحمية، والتي تساعدهم على القيام به بشكل جيد مع الكلى المزروعة. ثالثا، يجب على المرضى الاستمرار في تلقي العلاج بانتظام. ومن المعروف أن بعض الأدوية يجب أن تأخذ كل يوم من أجل الاحتفاظ بها وقتا أطول لوظيفة.

هل هناك علاج آخر للفشل الكلوي بدلا من زرع الكلى؟

في الواقع، فإن الجهات المانحة الكلى الحق هو من الصعب العثور على، يحتاج تكلفة زرع الكلى أيضا يجب أن يكون لاحظت الكثير والكثير من النصائح بعد عملية جراحية، والذي أثر جميع المرضى على نحو سلس لتلقي عملية جراحية. هل هناك علاج آخر للفشل الكلوي، وذلك للحفاظ على حياة عالية الجودة؟

العلاج بالخلايا هو علاج جيد لإصلاح الكلى. مرضى الفشل الكلوي بحاجة عدة مرات من حقن الخلايا الجذعية. الخلايا الجذعية هي نوع من خلايا غير ناضجة يمكن أن تفرق في الخلايا التي مختلفة لتلبية الحاجة من الكلى. فقط مع حقن الخلايا الجذعية في مجرى الدم، يمكن أن يتسبب في والكلى والبقاء هناك لمصلحي. منظمة الصحة العالمية ويتلقى المرضى العلاج بالخلايا من حصيلة لي أنه جعلها حيوية وشعروا أنهم كانوا أصغر سنا بكثير من ذي قبل

http://www.secondary-nephropathy.com/health-information/451.html

العلاج المناعي لمرض الذئبة والتهاب الكلية الذئبة

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

الذئبة هو أحد أمراض المناعة الذاتية المزمنة والتهاب الكلية الذئبة يؤدي إلى الذئبة. ويهدف العلاج المناعي لأمراض المناعة الذاتية، وبالتالي، فمن الموصى به لعلاج مرض الذئبة والتهاب الكلية الذئبة.

الذئبة

الذئبة هو أحد أمراض المناعة الذاتية منهجي. المرضى الذين لديهم عادة الأعراض الشائعة مثل الطفح الجلدي على وجوههم، والألم، والحمى مشترك، بيلة دموية، بيلة بروتينية، وارتفاع ضغط الدم، وفقدان الذاكرة وفقدان الشعر. يمكن أن تظهر هذه الأعراض في نفس الوقت أو في أوقات مختلفة.

يمكن أن مختلف العوامل الذئبة تلف الأجهزة في جسم الإنسان، وأكثر من 95٪ من المرضى سوف يعانون من مضاعفات في أنسجة الكبد والكلى والقلب وغيرها من هيئات وظيفية مع مرور الوقت.

الذئبة التهاب الكلية

بين هذه المضاعفات، والفشل الكلوي هو شائع كراس. قصيرة لGFR كبيبي معدل الترشيح، وهو يحكي وظيفة الترشيح من الكليتين. وGFR أعلى، كلما كان ذلك أفضل وظيفة الكلى لديك. يحتاج المرضى الذين يعانون من مرض الذئبة الحمراء اتخاذ اجراء فحوص طبية لمراقبة التغير المادي واتخاذ العلاج المناسب لوقف تفاقم، وإلا وظيفة الكلى الخاصة بك سوف يكون أسوأ، وعليك أن تواجه غسيل الكلى وزراعة الكلى في 1 أو 2 سنة.

داء المناعة الذاتية

لماذا بعض الناس يعانون من أحد أمراض المناعة الذاتية؟ محمي من قبل هيئة الصحة لدينا مجموعتين من جهاز المناعة، وهي حصانة المتأصلة ونظام النسخ الاحتياطي. كلا النظامين تتكون من خلايا وظيفية واسعة النطاق وتجرى جميع الأيض من قبل هذه الخلايا الوظيفية.

مرة نشعر المضايقات، يتم تقسيم هذه الشبكات إلى أسفل الحصانة وهذه الخلايا التي تواجه بالتأكيد مشاكل وظيفية. فقط كما ذكر من قبل، الذئبة هو أحد أمراض المناعة الذاتية، وهذه الخلايا الوظيفية في شبكات المناعي الخاص بك هي في الفوضى، والبعض منهم قد لقوا حتفهم، وبعض ضعاف لا يزال بعض وصحية. ومع ذلك، تلك الخلايا السليمة لا يمكن أن تحمل كل عملية الأيض من الجسم، وبالتالي البدء في تقديم المضايقات.

العلاج المناعي

ويهدف العلاج المناعي لتنظيم نظام غير طبيعي المناعي، والذي توقف الالتهابات والأضرار التي لحقت الأنسجة الأصلية، وتجنب انتكاسة لمرض الذئبة. غضون ذلك، العلاج المناعي يساعد على اصلاح الخلايا التالفة والكلى والأنسجة، وهكذا تكلم إلى وظائف الكلى تحسين.

http://www.secondary-nephropathy.com/lupus-treatment/450.html

ينبغي أن يعامل مرض السكري مرض الكلى قبل الفشل الكلوي

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

إذا كنت من مرضى السكري، ينبغي أوصى الاختبارات العادية بالنسبة لك للوقاية من مرض الكلى. بسبب لا مبالاة منها، كثير من الناس مع السكري مرض السكري مرض الكلى كشف دائما عندما حالتهم تتطور إلى الفشل الكلوي أو الداء الكلوي بمراحله الأخيرة. لذلك من المهم جدا لمرضى السكر لإيجاد وعلاج أمراض الكلى قبل نهاية مرحلة من مرض كلوي.

كيفية الكشف عن مرض السكري مرض الكلى؟

بعض الناس مع مرض السكري وفحوصات اختبارات بانتظام وحسب اتجاه أطبائهم ". ولكن لا يمكنهم الهروب من حالة سيئة في النهاية. لماذا؟ لأن معظم المرضى الذين ليس لديهم أعراض واضحة في مرحلة من مرض في الكلى السكري. بالإضافة إلى أكثر من الاختبارات ليست حساسة جدا للدلالة على هدايا من مرض في الكلى. العديد من المرضى وبالتالي يبحثون عن اختبارات أكثر دقة أو علاج فعال لمرض السكري.

هل هناك أي اختبارات دقيقة لأمراض الكلى السكري؟

شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى هو واحد من المستشفيات القليلة التي يمكن أن توفر الاختبارات الأكثر دقة للتحقق ما إذا مرضى السكري يعانون من أمراض الكلى في مختلف أنحاء العالم. على سبيل المثال، كيس-C هو واحد من الأرقام القياسية للكشف عن الأضرار التي لحقت كبيبات والتي هي من الأنسجة الرئيسية للترشيح. هناك سلسلة من الفهارس ESPECIALLY لمرضى السكري لعرقلة هذه العملية في مرحلة مبكرة.

كيفية التعامل مع مرض السكري ومرض السكري مرض الكلى؟

لا السكري المسألة أو السكري وأمراض الكلى، ويمكن أن يعامل من قبل كل معاملة لدينا فردية --- المناعي. ضمن سلسلة من العلاجات من العلاج المناعي، يجمع بين العلاج بالخلايا مع الطب الصيني الصغرى، Osmotherapy، والتي يمكن أن تعطي الأثر العلاجي جيدة لكلا من السكري وأمراض الكلى. الدقيقة الطب الصيني ينظف Osmotherapy الأوعية الدموية والأنسجة وينظم من أجل تحقيق بيئة أفضل الداخلية لعلاج الخلايا.

ومن المعروف العلاج بالخلايا باعتبارها أفضل علاج لإصلاح الأنسجة في البنكرياس والكلى. فقط مع حقن الخلايا الجذعية، ويمكن العثور على الآفات في البنكرياس والكلى والبقاء هناك للتمييز بين العديد من الخلايا السليمة التي يحتاجها الجسم. ما هو أكثر من ذلك، يمكن أن الخلايا الجذعية زيادة حساسية الخلايا للانسولين. ونتيجة لذلك، يمكن تحويل كثير من أعراض مرض السكري وأمراض الكلى من خلال العلاج بالخلايا

http://www.secondary-nephropathy.com/diabetic-treatment/449.html


استضافة مجانية من موقع مدونات عبر ! | الموقع غير مسؤول عن محتويات المدونة، فقط صاحب المدونة يتحمل كامل المسؤولية عن مضامينها | التبليغ عن مخالفة- Report copyright abuse | سياسة الخصوصية |نسخة الموبايل