هل هناك أي علاقة بين مستويات الكرياتينين العالي والخلل في الغدة الدرقية

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

الكرياتينين هو نتاج النفايات من عملية التمثيل الغذائي في العضلات. عن المرضى الذين يعانون من اختلال وظيفي في الغدة الدرقية، ويمكن أن تشهد مستويات عالية من خلال سن الكرياتينين.

مستويات الكرياتين واختلالات الغدة الدرقية

ويتحدد مستوى الكرياتين حسب الجنس والعمر والخلفية العرقية وكتلة الجسم النحيل والنشاط البدني إلخ ومع ذلك، ترتبط أيضا مستويات الكرياتين مع نشاط هرمون الغدة الدرقية.

في الغدة الدرقية هناك لا قدر إنتاج الطاقة مستمرة منذ T4 و T3 (هرمونات الغدة الدرقية) ليست في العمل بفاعلية. ونتيجة لذلك، عضلاتك (والتي لا تعطل عادة) القيام به، والإنزيم المسؤول عن تدهور العضلات هو الكرياتين، فوسفات الكرياتين في العضلات الذي يكسر في الكرياتينين.

ماذا يعني هذا البحث العثور عليها؟

ووفقا للبحث، وجدت أن المرضى الذين يعانون أمراض الكلى الغدة الدرقية، أو ارتفاع نشاط الغدة الدرقية، وتنتج كميات أقل بكثير من الكرياتين من المعتاد. عقدت العكس هو الصحيح لمرضى الغدة الدرقية، أو انخفاض نشاط الغدة الدرقية - هؤلاء الأفراد لديهم مستويات أعلى بكثير من الكرياتين.

الكرياتينين وأضرار في الكلى

بحرية يتم تصفية الكرياتينين في البول، مع استيعاب القليل ويتم العثور على الجزء الأكبر منه في البول. إذا كان مستوى الكرياتينين عال، فإنها تشير عادة أضرار في الكلى.

إذا كنت تشخيص الخلل في الغدة الدرقية، وفرصة لك للحصول على تعويضات الكلى أكبر لمشاكل الغدة الدرقية تشارك دائما يحصل على الكلى مع مرور الوقت. غيرها من اعراض امراض الكلى التي تحدثها اختلالات الغدة الدرقية ما يلي:

للفقراء في الدافع الجنسي و / أو وظيفة

قليل الملح في الدم (عدم التوازن المنحل بالكهرباء)

-ارتفاع الكرياتين

-رغوي البول (البول رغوي والخلل في الغدة الدرقية)، دم في البول

وبالاضافة الى مشاكل الغدة الدرقية والأضرار الكلى، وعوامل أخرى يمكن أن ترفع أيضا مستويات الكرياتينين. على سبيل المثال، يمكن للناس عضلي جدا تنتج أكثر، وبالتالي يكون أعلى الكرياتينين، ولكن طبيعي تماما، ومستويات الكرياتينين. تناول الكثير من الاغذية البروتينية يمكن أن تساعد أيضا مستويات الكرياتينين يمبروف، ولكن في هذه الحالة، فإن مستوى الكرياتينين عال تبقي لفترة قصيرة.

http://www.secondary-nephropathy.com/thyroid-symptoms/447.html

يمكن للشخص مع داء السكري نوع 1 يعيشون بمفردهم

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

عندما يكبر الأطفال، ويمكن أن يعيش وحده. ومن الشائع جدا بالنسبة لمعظم الناس في معظم العائلات، ولكن مع مرضى السكري من النوع 1 يتم الخلط بين ما إذا كانت يمكن أن يعيش وحده أو لا. هذا هو الشيء الأكثر المعنيين من والديهم لتحديد كيفية الرد على طلب هؤلاء من الذين يعيشون وحدهم.

هناك بعض المخاطر بالنسبة للمرضى الذين يعيشون مع داء السكري من النوع 1 وحده؟

معظم المرضى الذين يعانون من هذا المرض هم من الأطفال أو الشباب. جنبا إلى جنب مع نموها، ويوم واحد وكانوا يعيشون لوحدهم في شقة. لديهم حقن الانسولين كل يوم، وغالبا ما يكون ذلك فهم يعانون نقص السكر في الدم والتي قد تهدد حياتهم في وقت قصير جدا. كثير من الناس أن تأخذ السكر والخبز أو الكوكيز من تلقاء نفسها كل يوم وفي كل مكان من أجل إنقاذ أنفسهم في الوقت المناسب. ومع ذلك، إذا لا يمكن أن نقص السكر في الدم يمكن السيطرة عليها بشكل جيد، يمكن للشخص الذي يصاحب دائما له نقله الى المستشفى.

الى جانب ذلك، على المدى الطويل نسبة السكر في الدم مرتفعة أو منخفضة، المرضى الذين يعانون من داء السكري نوع 1 وعادة ما يكون بعض المضاعفات، مثل مشاكل العين، وتقرحات القدم، وأمراض الكلى وهلم جرا. بين تعقيدات كثيرة، وأمراض الكلى هو الاسوأ بالنسبة الى المرضى لأنه هو السبب الرئيسي للوفاة لدى مرضى السكري. مرة واحدة وتتأثر الكلى الخاص بك، تطوير هذا المرض أكثر من أي أمراض الكلى الأخرى بسرعة وسهولة الانتقال إلى الفشل الكلوي أو الداء الكلوي بمراحله الأخيرة. إذا كان والداه يعيشون دائما معهم، ويمكن تجنب بعض العوامل الخطرة.

كيفية علاج مرض السكري نوع 1 وذلك لمنحهم الحرية؟

بعض المرضى قد تضطر إلى ترك والديهم على إشراك في حي المدارس، في حين أن شخص ما قد ترغب في العيش بحرية عن أنفسهم. تم حظر كل ما لديهم فكرة عن مرض السكري. هل هناك علاج لمنحهم الحرية؟

مستشفى الكلى مرض في شيجياتشوانغ، وتتوقع عملوا خارج علاج جديد لمرض السكري نوع 1 والكلى المناعي مرض --- والذي يحتوي على الصغرى، Osmotherapy الطب الصيني والعلاج بالخلايا. تتعاون مع بعضها البعض، لا يمكن للعلاجات 2 تنظيم البيئة الداخلية وإصلاح الأنسجة التالفة في البنكرياس والكلى من أجل الأنسولين السرية في حد ذاتها.ونتيجة لذلك، يمكن للمرضى ويعيش وحده، والذهاب إلى أي مكان يريدون من دون خطر.

http://www.secondary-nephropathy.com/diabetic-common-sense/448.html

العلاجات الطبيعية لمرض السكري من النوع 1

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

ويفرز الانسولين لا، ولا يمكن نسبة السكر في الدم يمكن السيطرة عليها تماما إذا كان لديك داء السكري نوع 1. انه امر فظيع بالنسبة لهم عندما يفكرون في حقن الانسولين كل يوم. كيف أنهم يرغبون بشدة للتخلص حقن الانسولين! هل هناك أي العلاجات الطبيعية لمرض السكري من النوع 1؟

ما هي العلاجات الطبيعية لمرض السكري من النوع 1؟

العلاج المناعي هو العلاج الفردي في المستشفى الذي يحتوي على الصغرى، Osmotherapy الطب الصيني، وحمام العلاج، والعلاج الخلوي، تنقية الدم، وهلم جرا. لمرض السكري من النوع 1، كنت في حاجة الى الطب الصيني الدقيقة Osmotherapy والعلاج بالخلايا.

الدقيقة Osmotherapy قواعد الطب الصيني على الطب الصينى التقليدى. فإنه يرث المزايا ويتجنب عيب واحد تقليدي. مع تطبيق خارجي، يمكن أن يقبل الناس من الاسهل بكثير، ومعظمهم تنظر فيه بوصفه تدليك مريح للغاية. يكون لها تأثير علاجي جيد لتنظيم أنسجة الجسم والأوعية الدموية نظيفة من أجل تحقيق بيئة جيدة الداخلية لعلاج الخلايا.

العلاج بالخلايا هو العلاج أكثر من المرغوب فيه لكثير من المرضى المصابين بداء السكري من النوع 1. يمكن للخلايا الجذعية تفرق في أنواع مختلفة من خلايا البنكرياس لاصلاح الانسجة. البنكرياس يمكن أن سر تعافى كمية طبيعية من الانسولين لحاجة الناس، لذلك هم يلقي ظلالا من حقن الانسولين.

ما هي مخاطر مرض السكري نوع 1؟

إذا كنت لا تتلقى العلاج الفعال، قد طويل الأجل ارتفاع ضغط الدم يؤدي إلى مرض الكلى وارتفاع ضغط الدم أو مرض حتى القلب. أمراض الكلى هو أمر شائع للغاية بالنسبة لهم، وهي واحدة من اللعب أسباب الوفيات لدى مرضى السكري.

عادة بعد عدة سنوات من مرض السكري "، كلاهم تبدأ تتضرر من ارتفاع السكر في الدم. لكن الناس لا يستطيعون الكشف عن ذلك حتى لديهم أعراض واضحة في مرحلة متأخرة. هذا هو السبب في كثير من الفشل الكلوي السكري كان لديهم مرة واحدة وجدوا أمراض الكلى.

من أجل منع الفشل الكلوي وغسيل الكلى في سن مبكرة، يجب أن تتخذ إجراءات الآن. العلاج بالخلايا هو أفضل علاج لك للتخلص من داء السكري نوع 1.

http://www.secondary-nephropathy.com/diabetic-treatment/446.html

ممارسة لأمراض الكلى ارتفاع ضغط الدم

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

ممارسة التمارين الرياضية بانتظام تساعد على خفض ضغط الدم المرتفع والحفاظ على صحة الكليتين. كما أن الدكتور الشاعر يقول: "لتحقيق أقصى قدر من المنافع لاعتلال الكلية الخاص بارتفاع ضغط الدم، يجب أن نعمل تدريجيا حتى جلسة الهوائية تستغرق 20 إلى 30 دقيقة."

فوائد التمارين

ممارسة النشاط البدني بانتظام يجعل قلبك أقوى. ويمكن لأقوى قلب ضخ المزيد من الدم مع أقل جهد. إذا قلبك يمكن أن تعمل أقل إلى مضخة، وقوة في الشرايين يتناقص، وتخفيض ضغط الدم.

وهناك قلب قوي لجعل الأوعية الدموية في جميع أنحاء الجسم، بما في ذلك الشرايين الكلوية، وأفضل للعمل. هذا هو السبب في الأنشطة البدنية المنتظمة إبقاء صحة الكليتين.

الى جانب ذلك، خفض ضغط الدم ويضع آثار سيئة على أقل الكليتين والتي توفر لديك الوقت لعلاج الكلى الذاتي.

ممارسة الخيارات

أي نشاط بدني تزيد قلبك الذي يعتبر معدل التنفس والتمارين الرياضية، بما في ذلك: تسلق السلالم، الأعمال المنزلية، جز العشب مثل، نبش الأوراق أو تنقية الكلمة، ركوب الدراجات: رياضة بالموقع، مثل التنس أو كرة السلة، المشي، تسلق الدرج، الهرولة، السباحة.

أنواع التمارين

ويمكن تقسيم هذه العملية المتاحة، فإن الذي هو مفيد لأمراض الكلى في ارتفاع ضغط الدم إلى ثلاثة أشكال، بما في ذلك

● تمارين تقوية

● بطيء إطالة للعضلات

● ممارسة القلب والأوعية الدموية أو الهوائية

يمارس في الوقت

من المهم في عملية الاحماء قبل ويبرد بعد كل جلسة تدريب (5-10 دقائق لكل منهما). عادة، 30mins هو خيار جيد. ومع ذلك، إذا 30 دقيقة هو أكثر من اللازم، وتبدأ مع 10-20 دقيقة وتزيد من من هناك. في نهاية المطاف، فإن الهدف من ذلك هو العمل لمدة تصل إلى 45-60 دقيقة، 5 أيام في الأسبوع.

عندما كنت في حاجة الى فحص مع طبيبي قبل أن أبدأ التمرين؟

في معظم الحالات، لا تحتاج لطلب إذن، إذا كنت تريد أن تأخذ تمارين للتخفيف من حدة ارتفاع ضغط الدم أمراض الكلى الخاصة بك. ومع ذلك، إذا كنت في واحدة من الحالات التالية، تحتاج إلى مراجعة الطبيب أولا.

● هل لديك أي مشاكل صحية أخرى خطيرة

● لديهم تاريخ عائلي لأمراض القلب في سن مبكرة

● هل فوق سن 50 والتي لا تستخدم إلى معتدل على مستوى النشاط البدني

● لديك مشكلة في القلب أو قد أصيب بنوبة قلبية

http://www.secondary-nephropathy.com/hypertensive-common-sense/445.html

فرفرية تأقية: هل أنا بحاجة لجراحة زرع الكلى

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

اذا لم يعالج بشكل جيد أو فرفرية تأقية المرضى نضيع الوقت أفضل ما لديهم للعلاج، وكلاهم من السهل أن تتأثر وتطوير حتى إلى الفشل الكلوي. عن المرضى الذين يعانون من ظروف سيئة، ويوصي الاطباء دائما ان يكون لهم الغسيل الكلوي أو زرع الكلى. ولكن كيف من الصعب على الناس السعي للحصول على مصدر الكلى! لذلك العديد من المرضى تسألني عما إذا كانوا بحاجة إلى زراعة الكلى.

كيف فرفرية تأقية يؤدي إلى مرض الكلى؟

فرفرية شائع جدا للأطفال والشباب لتدمير سفن دمائهم. وبذلك يمكنك أن تجد نزيف في أنسجة الجلد، المفاصل، والأمعاء، وأيضا في الكلى. الأرجواني الطفح الجلدي، وتورم مشتركة، البراز الأسود والدم في البول كلها أعراض شائعة جدا للمرضى مع برفريات. باستثناء النزيف، وتشكل مواد سامة خلال العديد من ردود فعل مناعية نشطة. فإنها تودع ثم في أنسجة الكلى، مما يؤدي إلى أمراض الكلى عادة 6 أشهر إلى 3 سنوات. لأمراض الكلى هو نوع مزمن وليس دواء فعال يمكن علاج ذلك بسرعة، سوف تفاقم حالة المريض اذا لم يتمكنوا من العثور على علاج علمي.

هل أنا بحاجة لعملية زرع الكلى؟

على الرغم من أن يتم استبدال الكلى تضررت من جراء جديدة، فإنها يمكن أيضا أن تتضرر من جراء المواد السامة في الجسم.مرة واحدة الكلى التالفة الجديدة هي مرة أخرى، هناك حاجة لزرع الكلى. الى جانب ذلك، الجهة المانحة الكلى ليس من السهل العثور على وتكاليف زرع الكلى من ذلك بكثير. في كلمة واحدة، زرع الكلى من الصعب جدا، لعامة الناس.

كيفية التعامل مع زرع الكلى زرع الكلى باستثناء؟

العلاج المناعي هو العلاج الفردي في المستشفى الذي يحتوي على العديد من العلاجات لعلاج أمراض الكلى. يتم استخدام تنقية الدم والصغرى، Osmotherapy الطب الصيني لتنظيف المواد السامة من الأوعية الدموية والأنسجة في الكلى. ما هو أكثر من ذلك، هذه العلاجات خلق بيئة أفضل الداخلية لعلاج الخلايا.

العلاج بالخلايا هو أفضل علاج لإصلاح الكلى حتى لو شكلت بعض الندوب في الكلى. يمكن أن الخلايا الجذعية تفرق في الكلى خلايا الكلى مختلف عن الحاجة. ويمكن تحسين وظيفة الكلى لديك، ويمكن تحويل العديد من الأعراض لجعل لكم بالارتياح.

http://www.secondary-nephropathy.com/purpura-treatment/444.html


استضافة مجانية من موقع مدونات عبر ! | الموقع غير مسؤول عن محتويات المدونة، فقط صاحب المدونة يتحمل كامل المسؤولية عن مضامينها | التبليغ عن مخالفة- Report copyright abuse | سياسة الخصوصية |نسخة الموبايل