العلاج بالخلايا فعالة لإعتلال الكلى السكري

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

وقد تم العديد من مرضى السكري الذين يعانون الفشل الكلوي بسبب مرض السكري التاريخ الطويل الأجل. لديهم لتلقي الغسيل الكلوي وينتظرون زرع الكلى من أجل إطالة أمد فترة حياتها. ومع ذلك، تشير الدراسة إلى أن الكلى transplante ستطورأيضا إلى الفشل الكلوي بسبب إعتلال الكلى السكري في فترة ليست طويلة. بذلك اصبح العلاج بالخلايا العلاج الأفضل والأكثر فعالية للالفشل الكلوي الناجم عن اعتلال الكلية السكري.

ماذا يمكن أن العلاج بالخلايا مساعدتك؟

العلاج بالخلايا هو العلاج الأخير والأكثر فعالية لاعتلال الكلية السكري. عملية العلاج بالخلايا بسيط جدا. أولا وقبل كلفريق من الخبراء لدينا أعطيك تشخيص دقيق وفقا لمعدات الاختبار الأكثر تقدما واختيار نوع واحد من الخلايا الجذعية الذي هو مناسبة لحالتك. وينبغي بعد ذلك يتم زراعة الخلايا الجذعية في المختبر لدينا والتي هي واحدة من قلة من أفضل المختبراتفي الصين. خلال هذا الوقت فإننا سوف تعطيك العلاج عشب --- الصغيرة الصينية Osmotherapy الطب التي يمكن تنظيف وتنظيم البيئة الداخلية الخاصة بك من أجل إعطاء مكان مناسب لنمو الخلايا الجذعية.

ما هو أكثر، يجب أن يتم حقن الخلايا الجذعية لعدة مرات من أجل تحقيق أفضل تأثير علاجي. حقن فقط في الجسم، ويمكن أن يتسبب فيها الخلايا الجذعية إلى آفة في الكلى والبنكرياس وذلك بمساعدة من محفز. مع قدرة كبيرة من التكاثر والتمايز، يمكن أن الخلايا الجذعية تتحول إلى خلايا مختلفة في الكلى يحتاج.

والخلايا الجذعية هي مثل البذرة في التربة والتي تحتاج إلى الطاقة والتغذية في النمو، لذلك قد تشعر بالتعب في واحد أو يومينبعد حقن الخلايا الجذعية. تحتاج ما يكفي من الراحة ولها الكثير من الطعام لنموها.

ويمكن علاج الخلايا إصلاح أنسجة الكلى وأنسجة البنكرياس في الوقت نفسه وإلى جانب ذلك أنها أيضا يمكن أن تزيد منحساسية الخلايا للانسولين. ويمكن تحسين كل من الفشل الكلوي والسكري بعد العلاج بالخلايا.

http://www.secondary-nephropathy.com/diabetic-treatment/438.html

الذئبة التهاب الكلية للمريض من اندونيسيا يسعى لعلاج في الصين

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

الاسم: رينا

العمر: 24

البلد: اندونيسيا

التشخيص: التهاب الكلية الذئبة

الحالة:

تم تشخيص مرض الذئبة مع رينا منذ عام واحد منذ سنوات. وكان الشغل الشاغل أصابعها الباردة، والبشرة الفاتحة. وجاءت الى الصين لتلقي السري الجذعية من دم الحبل السري علاج الخلايا والمناعة لعلاج لمدة شهر. وقد حصلت على دورتين منالعلاج بالخلايا الجذعية الآن. جلست هي وعائلتها لإجراء مقابلات قرب نهاية العلاج الثاني لها.

أسباب المجيء إلى الصين:

وكان رينا يتلقون العلاج واسعة في اندونيسيا من خلال جهازها الطبية المحلية، ولم تحرز أي تقدم جيد. وساقيها أصبح التورم وكانت تشعر دائما التعب أثناء العلاج المحلية. قيل لها أن تتورط كليتيها. ضيق في التنفس، وفقدان الشعر، إصبع البرد وآلام المفاصل.

نظرا لمعاناة المرض، وقالت انها تقع على السرير كل يوم وأبدا تريد أن شنق. وقالت والدتها: "ليس لدي خيار. أنا لا أعرفما إذا كانت الخلايا الجذعية تعمل أم لا، ولكن كنت تحاول بدلا منه ".

العلاج:

2 العلاجات من الحبل السري الخلايا الجذعية والخلايا الجذعية الوسيطة، الصغرى، الطب الصيني Osmotherapy، 2تبادل البلازما

حالة بعد العلاج:

التحسن يبدأ في اليوم الثالث بعد ان تلقى معاملة شخصية. واضاف "اشعر تفوح منه رائحة العرق في يدي. هذه هي المرة الأولى التي أشعر أنه في السنوات الماضية 2. "

انها تبدو حيوية ويأكل أكثر. "رينا يطلب مني على المشي خارج مع أمس لها. بكيت عندما سمعت هذا،. انها لم يطلب منهمالخروج في الأشهر ال 10 الماضية ". وقالت والدة ورينا.

قبل شهر واحد، منزل والدتها نظيفة رينا إلا عندما كان رينا ليس في الغرفة بسبب وجود كتلة من الشعر لها على أرض الواقع."لقد توقف عن فقدان الشعر الآن". والدتها لم يقلق حول هذا الآن.

قبل 28 مايو، وسوف يذهبون اندونيسيا الى الوراء. انهم يأملون في رؤية المزيد من التحسينات في رينا.

http://www.secondary-nephropathy.com/cases/437.html


استضافة مجانية من موقع مدونات عبر ! | الموقع غير مسؤول عن محتويات المدونة، فقط صاحب المدونة يتحمل كامل المسؤولية عن مضامينها | التبليغ عن مخالفة- Report copyright abuse | سياسة الخصوصية |نسخة الموبايل