العلاج بالخلايا لفرفرية هينوخ شونلاين وأمراض الكلى

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

فرفرية هينوخ شونلاين هو شائع في الأطفال. عندما يكون الناس الصغار جدا، لم يكن لديهم تشكيل نظام جيد في مأمن من مادة ضد الغزاة، والذي قد يكون السبب الرئيسي لفرفرية هينوخ شونلاين. وتظهر الدراسة أن 30٪ من الأطفال مع فرفرية لديهم مضاعفات في الكلى والتي قد تتطور إلى الفشل الكلوي.

ما هي مخاطر فرفرية هينوخ شونلاين؟

واحد من الأعراض الأكثر وضوحا هو فرفرية طفح في الجلد الذي هو دائما مشكلة المعنية من والديهم. لكن حوالي اسبوع او اسبوعين في وقت لاحق، والطفح الجلدي فرفرية تختفي بعد العلاج. إذا كان الطفل لم يكن لديك أعراض أخرى، يمكن أن الآباء يعتقدون أن فرفرية انتهى. في الواقع، ربما يكون قد فرفرية هينوخ شونلاين النامية تحت الطاولة.

واحد من مرضاي هي 30 سنة، وبدأت في تلقي الغسيل الكلوي لعدة أسابيع. بدأ حياته فرفرية هينوخ شونلاين منذ أن كان عمره 6 سنوات، والتي لم يتم التعامل مع العلاج العلمية. ولكن يمكن الآن في بلدهم ألا يقدم أي طريقة له إلا لغسيل الكلى.

كيفية التعامل مع فرفرية هينوخ شونلاين وأمراض الكلى؟

مع خبرة سنوات عديدة، لدينا مستشفى لديه أداة فعالة لمعالجة فرفرية هينوخ شونلاين وامراض الكلى. العلاج المناعي هو العلاج الفردي في المستشفى، الذي يحتوي على العديد من العلاجات الفعالة لتلبية متطلبات المرضى في ظروف مختلفة.

يمكن للتكنولوجيات لتنقية الدم والصغيرة الصينية Osmotherapy الطب تنظيف المواد السامة في مجرى الدم والأنسجة الكلى من أجل الحد من التهاب في الكلى. لا يمكن للعلاجات المذكورتين أعلاه توفير بيئة أفضل الداخلية لعلاج المقبل. ثم يتم استخدام العلاج بالخلايا لإصلاح نسيج الكلى من أجل استرداد وظيفة الكلى. العلاج بالخلايا هو واحد من العلاجات الأكثر فعالية لأمراض الكلى. مع القدرة على التجديد الذاتي والتكرار متعددة، يمكن أن الخلايا الجذعية التمايز إلى أنواع مختلفة من خلايا الكلى الكلى التي تحتاج إليها. وبذلك يمكن أن تتحسن وظائف الكلى تدريجيا.

http://www.secondary-nephropathy.com/purpura-treatment/434.html

تحديث علاج لداء السكري من النوع 1

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

عندما يعانون من مرض السكري من النوع 1، فإن معظم المرضى هم في سن مبكرة. حتى بعض منهم من الأطفال. حقن الانسولين كل يوم هو مثل كابوس بالنسبة لهم. ويشعر الآباء والأمهات عن حياتهم وكذلك يغضب دائما عندما يعتقدون تتناول حياة رائعة من أطفالهم مع الألم التي رفعتها داء السكري نوع 1. ليست هناك وسيلة أخرى يمكننا أن ننظر في لعلاج مرض السكري نوع 1؟

لماذا هو مرض السكري نوع 1 صعبة للغاية لعلاج؟

مرض السكري نوع 1 هو تدمير المناعة الذاتية للخلايا منتجة للأنسولين بيتا في البنكرياس، لذلك ليس هناك الانسولين يفرز للسيطرة على نسبة السكر في الدم في الجسم. في آخر الكلمات، والمختلين الجهاز المناعي والخلايا التي يتم تدميرها من قبل الأنسولين سر جهاز المناعة الذاتية من دون سبب حتى الآن ليس هناك دواء لاستعادة جهاز المناعة، وإصلاح أنسجة البنكرياس. وبالتالي الطريقة الوحيدة للحفاظ على حياة المرضى هي حقن الأنسولين بشكل منتظم.

ما هو الشرط الأخير للمرضى الذين يعانون من داء السكري نوع 1؟

نشعر بخيبة أمل الكثيرين منهم مع معاملتهم لديهم لتحمل الألم كل يوم. ربما كنت طالبا في المدرسة الثانوية، وربما كنت تقع في الحب مع فتاة جميلة، وربما أصبحت أنت مهندس بارع ومشغول في العمل. مهما كنت، لا يمكنك الهروب من حقن الانسولين. ما هو أكثر، يجب أن يتم تخزين الأنسولين في الثلاجة، لذلك قد تتأثر رحلتك.

ما هو أكثر من ذلك، المرضى الذين يعانون من داء السكري نوع 1 لديهم خطر مرتفع للحصول مضاعفات، مثل أمراض الكلى. بعض المرضى الذين يعانون من مرض الكلى الذي يتطور بشكل سريع جدا ولهم في الحصول على غسيل الكلى في صغر سنهم. اعتلال الكلية السكري هو واحد من أمراض الكلى الثانوية التي تهدد حياة الناس.

كيفية علاج مرض السكري نوع 1؟

ونأمل، في الكلى شيجياتشوانغ مستشفى الأمراض لدينا تحسينات كبيرة في علاج مرض السكري نوع 1 مع العلاج الخلوي.فقط يمكن أن حقن الخلايا الجذعية لجسمك تخفيف المعاناة مع كل ما تبذلونه من أي ألم أو جراحة. الخلايا الجذعية لديها القدرة على التفريق إلى أنواع مختلفة من الخلايا لإصلاح أنسجة البنكرياس وتنظيم الجهاز المناعي.

وقد عالج العديد من الحالات نحن مع العلاج بالخلايا لمرضى السكري من النوع 1. انهم جميعا التوقف عن حقن الانسولين بعد هذا العلاج. إذا كنت قد تم تشخيص مرض السكري من النوع 1

http://www.secondary-nephropathy.com/diabetic-treatment/433.html

الأعشاب لتخفيف أعراض أمراض الكلى المتصلة RA

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

التهاب المفاصل الروماتيزمي (RA) هو نظام المناعة الذاتية الذي يؤثر على الأجهزة الأخرى في الهيئات. عندما تلف الكلى بواسطة RA، ويسمى التهاب كبيبات الكلى في التهاب المفاصل الروماتويدي. والخبر السار هو أن wilfordii Tripterygium هوك F، وهو عشب شائع الصينية، تساعد على التخفيف من أعراض أمراض الكلى المتصلة التهاب المفاصل الروماتويدي.

التهاب كبيبات الكلى في التهاب المفاصل الروماتويدي

التهاب المفاصل الروماتويدي هو مرض التهابي مزمن الذي يسبب الألم وتورم المفاصل. والتهاب المفاصل الروماتويدي المزمن تسبب أضرارا في الكلى. واحد من أعراض التهاب كبيبات الكلى في التهاب المفاصل الروماتويدي هو الضرر مشترك والكلى والدمار. لا يوجد علاج لهذا المرض، وتهدف علاجات المتاحة حاليا لتخفيف الأعراض والعجز الذي يسببه المرض.

Tripterygium wilfordii هوك F

Tripterygium wilfordii هوك F هو جذر عشب الطبيعي، الذي كان يستخدم لعلاج الأمراض الالتهابية المختلفة منذ الزمن القديم في الصين. وفقا لتجارب سريرية، رعد صالح كرمة شعب الله مع التهاب كبيبات الكلى في التهاب المفاصل الروماتويدي.

Tripterygium wilfordii هوك F، المعروف أيضا باسم "تنغ غونغ لي" أو "كرمة إله الرعد،" يساعد على تقليل الألم المشترك، وألم في مجموعة صغيرة من الأشخاص الذين عولجوا مع النباتات الطبية.

Tripterygium wilfordii هوك F لالتهاب المفاصل الروماتويدي

ووجد الباحثون أن نسبة أكبر من الناس في مجموعة العلاج بالاعشاب الصينية شهدت تحسنا لا يقل عن 20٪ على معيار لقياس أعراض التهاب المفاصل الروماتويدي من المجموعة الأخرى.

لا يمكن للكرمة إله الرعد يؤخر تدمير المفاصل وانخفاض وظائف الكلى الذي يرتبط التهاب المفاصل الروماتويدي. رعد الله كرمة يوفر بأسعار معقولة الخيار علاج طبيعي لالتهاب المفاصل الروماتويدي.

الى جانب ذلك، والأعشاب الصينية، وهناك مجموعة متنوعة من الأدوية للأمراض المناعة الذاتية. ومع ذلك، وكثير منهم أخذ الآثار مع الإخراج من آثار جانبية. وهذا يؤدي إلى كثير من المرضى لوقف العلاج أو للبحث عن علاجات بديلة أو كلي.

وهذا هو السبب واقترح الأعشاب الصينية من قبل الأطباء أكثر وأكثر من ذلك للتخفيف من أعراض التهاب كبيبات الكلى في التهاب المفاصل الروماتويدي (RA).

شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى هي واحدة من أكبر مراكز الكلى المرض في العالم. نحن في تطوير العلاج المناعي الذي يستخدم على وجه الخصوص لأمراض المناعة الذاتية، بما في ذلك أمراض الكلى المناعة الذاتية. تلقينا نحو 1،500 أمراض المناعة الذاتية المرضى كل عام، مما يعطينا مستوى من الخبرة والتجربة التي يمكن أن تحدث فرقا في النتائج الخاصة بك.

http://www.secondary-nephropathy.com/g-symptoms/432.html

روبرت لعلاج مرض السكري وأمراض الكلى في الصين

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

قبل العلاج حالة

روبرت، 40 عاما من الرجال، هو السكري لأكثر من عشر سنوات، لذلك حقن الانسولين وتأخذ حبوب منع الحمل عن طريق الفم كان شائعا جدا بالنسبة له. قبل وجبة له، تناول دواء كانت مهمة أساسية بالنسبة له للحفاظ على راحته والصحة. كما كان من الدهون، وقال انه دائما مازحا: "انا مثل البالون لكن الثقوب كثيرة لا يمكن أن تجعل لي أرق." حقن الانسولين عذبوه لسنوات عديدة، والذي كان بمثابة كابوس بالنسبة له.

الى جانب ذلك، مرض السكري لسنوات عديدة تؤدي إلى أمراض الكلى ومضاعفات في العين. وفاجأ له أن مرض الكلى وضعت له بهذه السرعة والكرياتينين له أثار ارتفاع. ويمكن الطبيب المحلي لا يوفر أفضل علاج ولكن أقنعه إلى الانتظار لغسيل الكلى. وأعرب عن اعتقاده غسيل الكلى وهذا مؤشر على وفاة لانه يعرف اتخاذ مرة واحدة على غسيل الكلى انه لا يمكن تحسين وظائف الكلى له.

من أصدقائه، وسمع من روبرت شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى التي لا علاج أمراض الكلى فقط ولكن أيضا مرض السكري. هذا ما كان يسعى روبرت لفترة طويلة. وقال انه جاء الى الصين على الفور، وأراد أن يعرف ما إذا كانت فعالة لاعتلال الكلية السكري له.

العلاج في الصين

روبرت لم يكن لها قط الصينية عشب العلاج، لذلك فهو مهتم جدا في هذا العلاج الجديد. الدقيقة الطب الصيني هو العلاج Osmotherapy جديدة لعلاج إعتلال الكلى السكري مع تطبيق خارجي.

"هو مثل التدليك. أشعر بمزيد من الراحة والاسترخاء بعد هذا العلاج. الى جانب ذلك، ولدي أيضا حمام عشب ويجعلني خافت رائحة وممتعة ".

الصغيرة الصينية Osmotherapy الطب والعلاج ويمكن كل حمام تنظيف الأوعية الدموية والحد من التهاب الكلى من اجل خلق بيئة جيدة الداخلية.

كما يستخدم العلاج بالخلايا لروبرت وذلك لإصلاح أنسجة الكلى وأنسجة البنكرياس. بعد حقن الخلايا الجذعية، روبرت يشعر على نحو أفضل كل يوم. "انها لمعجزة وأنا مندهش حقا أنا أنني أكثر نشاطا بعد استخدام العلاج بالخلايا".

حالة بعد العلاج

لروبرت، له creatinine مستوى يسقط باستمرار وانه لا يمكن رؤية الأشياء بشكل أكثر وضوحا. لدهشته، والآن يأخذ فقط دواء للحفاظ على مستوى طبيعي من السكر في الدم ويلقي بظلال من حقن الانسولين. روبرت يقول انه سوف يتلقى هذا العلاج الفعال مرة أخرى على تأثير أفضل العلاجية.

http://www.secondary-nephropathy.com/cases/430.html


استضافة مجانية من موقع مدونات عبر ! | الموقع غير مسؤول عن محتويات المدونة، فقط صاحب المدونة يتحمل كامل المسؤولية عن مضامينها | التبليغ عن مخالفة- Report copyright abuse | سياسة الخصوصية |نسخة الموبايل