ما هي مضاعفات مرض السكري

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

ذات مرة كنت تشخيص مع السكري، يرجى تعتني بنفسك، ليتم تحسين أن مرض السكري تزيد من خطر بالنسبة للعديد من مشاكل صحية خطيرة. كل هذه المضاعفات من مرض السكري يؤثر بشكل كبير عملهم العادي والحياة أو حتى تهديد حياتهم.ومع ذلك، مع العلاج الصحيح أو اتباع نظام غذائي صحي، والناس قادرون على تجنب أو تأخير ظهور المضاعفات.

ما هي مضاعفات مرض السكري؟

إذا كان مستوى الانسولين منخفضة أو أنها لا تستطيع نقل السكر في الدم إلى الخلايا للحصول على الوقود، ونسبة السكر في الدم يحافظ على مستوى عال في الدم، مما أدى إلى أضرار كبيرة للأوعية الدموية وخاصة الأوعية الدموية الصغيرة. الأوعية الدموية الصغيرة في بعض أجزاء معينة، مثل العين والكلى والجلد والقدمين والدماغ. وبالتالي قد المرضى الذين لديهم مضاعفات في هذه الأجزاء. وإلى جانب لديهم أيضا ممكن عظيم أن يكون ارتفاع ضغط الدم وأمراض القلب.

مضاعفات العين: معظم المرضى سوف تحصل بعض المشاكل في اعتلال الشبكية، ولذلك لا يمكن أن يكون رؤية واضحة.

مضاعفات الجلد: والدم مع ارتفاع السكر في الدم امتصاص الكثير من الماء من الأنسجة المحيطة بها. لذلك في معظم الحالات، والمرضى الذين لديهم بشرة الجافة جدا والتي قد قشر والكراك.

مضاعفات القدم: تقرحات القدم يمكن أن يحدث في بعض المرضى الذين يعانون من مرض السكري، وهو فظيع للغاية بالنسبة لهم. كما حصانة سيئة بسبب ارتفاع نسبة السكر في الدم، لا يمكن أن يصب في القدمين أن تلتئم مرة واحدة تلف جلد القدمين.فإن التهاب جعل أذى أكبر وأكبر، مما قد يؤدي إلى بتر في نهاية المطاف.

مضاعفات الكلى: ليتأذون الأوعية الدموية من قبل ارتفاع السكر في الدم، والتهاب ويجري أيضا في الكلى. وبالاضافة الى زيادة حجم الدم إضافة المزيد من الأعباء على الكليتين. تعبوا أيضا العديد من الأنسجة، بحيث لا يمكن أن تعمل بشكل جيد كما كان من قبل. إعتلال الكلى السكري وبالتالي هو مرض الكلى الثانوية الناجمة عن السكري. وبذلك قد وضع تليف التهاب الكلى أو فشل كلوي حتى. بعض الدراسات تبين أن مرض الكلى هو واحد من الأسباب الرئيسية للوفاة لدى مرضى السكري.

هناك أيضا بعض المضاعفات الأخرى التي يسببها مرض السكري. على سبيل المثال، لا يمكن أن ارتفاع ضغط الدم يمكن السيطرة عليها لبعض المرضى أو أمراض القلب أيضا قد تهدد حياتك. لن كل التعقيدات يحدث في جسمك في نفس الوقت، ولكن واحدة أو مضاعفات تحدث البعض ممكن.

إذا كنت قد تم تشخيص مرض السكري، ونحن هنا للمساعدة. يمكنك استشارة خبير الانترنت بحرية أو ترك تدليك أدناه من أجل الحصول على معلومات عن علاج لدينا فردية --- العلاج المناعي.

http://www.secondary-nephropathy.com/diabetic-common-sense/428.html

استشارات مجانية فيديو الخبراء راض مرضى الكلى

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

يقام شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى استشارة مجانية فيديو خبراء أمس. وضع أول تشاور فيديو مجانا من 6 مايو. وقد عقدت هذه المشاورة خبراء للمرضى الذين يعانون من مرض الكلى عن طريق الكلى شيجياتشوانغ مستشفى الأمراض.

حوالي 30 مريضا الحصول على فرصة للتشاور مع خبراء لدينا مجانية على الانترنت من خلال الفيديو. وبدأت المشاوراتمن الساعة 9:00 صباحا الحدث وتنتهي الساعة 18:00 من الوقت في بكين 6 مايو.

راضون معظم المرضى الذين يعانون من هذه المشاورة خبراء لمشاكلهم التي يتم الرد عليها في السابق تم حلها أمس. كخبراءحصلت على تقرير طبي وجعل مزيد من التواصل مع الخبراء، كانوا يعلمون بصورة أكثر وضوحا حول ظروف المرضى.وبالتالي، يمكن للخبراء تقديم اقتراحات مفصلة وفقا لحالة شخصية.

هنا هو اقتراح من خبراء شركتنا لصوفي، وهي فتاة من إنجلترا، في اعتلال الكلية السكري لها.

1. السيطرة على نسبة السكر في الدم بشكل جيد عن الخاص.

2. نظرا لخطورة بروتين في البول، يجب أن إدارة نظام غذائي قليل الملح وكمية من الملح يجب السيطرة ضمن 0.3 ~0.5g. واقترح الأطعمة انخفاض السكر. يمكنك اختيار بعض بروتين عالية الجودة الأطعمة، مثل البيض، اللحوم الخالية من الدهون الخ.

3. يمكنك الإصرار على شرب بعض اللبن كل يوم، ولكن يجب تجنب الفواكه، مثل الموز والبرتقال والبطيخ هامي لأنها غنيةبالبوتاسيوم.

4. كنت قد تحقق أفضل مع الأطباء الخاص بك في أقرب وقت ممكن لفقدان البروتين يساهم في تجلط الدم والتي سوف تتفاقمالأوضاع الخاصة بك.

القادم مجانا تشاور خبراء الفيديو وتستعد ومسوى في غضون 7 أيام. إذا كنت في حاجة إلى مساعدتنا، ونحن هنا للمساعدة.

http://www.secondary-nephropathy.com/news/427.html

مرض السكري وأمراض الكلى: لدي ألم عميق في صدري

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

وقال "لدي مرض السكري لعدة سنوات وكان قد تم تشخيص أنا من مرض الكلى قبل عدة أشهر. مؤخرا لدي دائما بألم عميق في صدري وأنا لا يمكن أن تتحرك ما لم يذهب بعيدا. "مرتبكة مريض واحد من ألم عميق في صدره.

لماذا أشعر بألم عميق في صدري؟

كان المريض يعاني من مرض السكري لعدة سنوات، وعلى المدى الطويل ارتفاع السكر في الدم يؤدي الى مشاكل في الكلى عادة والذي هو أيضا السبب الرئيسي للوفاة لدى مرضى السكري. مرة واحدة مرضى السكر يعانون من أمراض الكلى، فإنه سيتم تطوير بسرعة أكبر من أي أمراض الكلى الأخرى. حتى في الوقت الذي لم يمض وقت طويل، فإن بعض المضاعفات من مرض الكلى تقدم، مثل ارتفاع ضغط الدم أو حتى بعض مشاكل في القلب والتي يمكن أن تؤدي إلى ألم عميق في الصدر. انها دائما لا تستمر لفترة طويلة ولكنها موجودة فقط لفترة قصيرة. معظم المرضى وبالتالي اعتقد الجسم عادة على ما يرام ويشعرون بعدم الراحة فقط في فترة زمنية قصيرة. انهم لا يعرفون من خطر تدل عليه هذه الأعراض.

ما هي المخاطر الناجمة عن مرض السكري وأمراض الكلى؟

إذا لا يمكن أن ضغط الدم المرتفع يمكن السيطرة عليها من قبل الأدوية، قد يكون سبب الإصابة بأمراض القلب عن طريق ارتفاع ضغط الدم ويمكن أن تهدد حياتهم. في معظم الحالات، سوف تضر أنسجة الكلى أكثر وأكثر أو التالفة، لذلك الكلى لا يمكن أن تعمل بشكل جيد مثل قبل. يتم إيداع فائض السوائل والمواد السامة في الجسم والتي لا يمكن تصريفها بواسطة الكليتين. وسيتم تسمم الكلى وغيرها من الأجهزة التي السموم. والمرضى يموتون من الفشل الكلوي في نهاية المطاف.

كيفية التعامل مع مرض السكري وأمراض الكلى؟

من أجل إزالة ألم شديد في الصدر، ويجب أن نتعامل مع مرض السكري وأمراض الكلى من جذورها. العلاج المناعي هو العلاج الفردي في مستشفانا الذي يمكن تنظيف الأوعية الدموية بشكل جيد. ويمكن العلاج بالخلايا في العلاج المناعي إنتاج خلايا أكثر صحية وأكثر لإصلاح الأضرار في أنسجة البنكرياس والكلى. لذلك يمكن العثور على المرضى مرض الكلى والسكري وتعامل كل شيء بشكل جيد، وسوف يذهب معظم من أعراضهم.

http://www.secondary-nephropathy.com/diabetic-symptoms/425.html

علاج لارتفاع ضغط الدم والمرحلة كد 4

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

يمكن المزمن ارتفاع ضغط الدم يؤدي الى مرض الكلى، والذي يعرف باسم اعتلال الكلية ارتفاع ضغط الدم. وهناك خمس مراحل تماما في CKD (مرض مزمن في الكلى) من المرحلة 1 إلى المرحلة 5. أما بالنسبة للمرحلة كد 4، وخفض ضغط الدم وتحسين وظائف الكلى مهم جدا.

وفقا لخبرتنا في علاج الكلى المزمن، فإننا نقترح على طلب مشترك من زرع الخلايا الجذعية والصغيرة الصينية Osmotherapy الطب لك.

علاج طبيعي على خفض ضغط الدم المرتفع

الادوية العشبية الصينية يعني أن الأدوية تأتي على الأعشاب الطبيعية. ويتم إنتاج الصغيرة الصينية Osmotherapy الطب بناء على الأدوية العشبية الصينية، الصغرى، الطب الصيني ليست حبة أو كبسولة، وهو علاج تطبيق خارجي.

من المهام الرئيسية للOsmotherapy الطب الجزئي الصينية تشمل الأوعية الدموية معلقا، ومكافحة الالتهابات، منع تخثر الدم، ومنع لزوجة الدم. من خلال وظائف رئيسية، سوف يتم تحسين البيئة الداخلية للكلى من ذلك بكثير، لذلك سوف تكون محمية الكلى في مثل هذه البيئة، وبعض من خلايا الكلى الذين يتعرضون للأضرار وشفاء النفس، في وقت واحد، وسوف يتم تحسين ارتفاع ضغط الدم لديك من ذلك بكثير.

Biotherapy لتحسين وظائف الكلى

الخلايا الجذعية العلاج هو أحدث علاج لعلاج امراض الكلى. في المستشفى، ونحن نستخدم الجذعية السرية الدم العلاج بالخلايا. العلاج بالخلايا الجذعية يشير إلى نقل الدم عن طريق الوريد الخلايا الجذعية في جسم المريض من الذراع، انها ليست عملية جراحية، وانها لن تسبب أي آثار جانبية ولا يسبب أي استجابة الرفض.

بعد الدخول في جسم المرضى، في إطار مهمة صاروخ موجه، والخلايا الجذعية سوف تفرق في الخلايا الكلوية جديدة لتحل محل أولئك نخرية، لذلك سوف يكون أفضل من الكلى قبل وظيفة الكلى سوف تتحسن.

في شيجياتشوانغ الكلى مستشفى الأمراض، ونحن نقدم غرفة منفصلة بالنسبة لك، في غرفة، وهناك حمام ومطبخ، التلفزيون، الهاتف، والإنترنت اللاسلكية، وأريكة، خزانة، أسرة وأجهزة تكييف الهواء. يمكنك أن تطلب من شخص واحد يأتي هنا معكم، وسوف نقدم سريرين في الغرفة، وسوف لا تتقاضى أي أكثر للسكن هذا الشخص.

http://www.secondary-nephropathy.com/hypertensive-treatment/424.html


استضافة مجانية من موقع مدونات عبر ! | الموقع غير مسؤول عن محتويات المدونة، فقط صاحب المدونة يتحمل كامل المسؤولية عن مضامينها | التبليغ عن مخالفة- Report copyright abuse | سياسة الخصوصية |نسخة الموبايل