ما هو العلاج تحديث لوبوس

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

كما نعلم جميعا، هي الذئبة المزمنة، وأمراض المناعة الذاتية التي يمكن أن تضر أي جزء من الجسم (الجلد، المفاصل، و / أو الأجهزة داخل الجسم).

في الذئبة، وسارت الامور بشكل سيء مع الجهاز المناعي، والذي هو جزء من أجزاء الجسم التي تحارب من الفيروسات والبكتيريا والجراثيم و("الغزاة الأجانب"، مثل الانفلونزا). الذئبة هو أيضا من مرض مشاعل (الأعراض تزداد سوءا، وتشعر أنك مريض) والهجوع (العوارض تحسين وتشعر أنك أفضل). الذئبة يمكن أن تتراوح بين معتدلة ومهددة للحياة، وينبغي دائما أن يعامل من قبل طبيب. مع رعاية طبية جيدة، ويمكن لمعظم الناس مع الذئبة أن يعيشوا حياة كاملة.

في الواقع، وتشخيص لمرض الذئبة هو أفضل بكثير اليوم من أي وقت مضى. من أجل التغلب على ضيق في الطب الغربي، ونحن الجمع بين الطب الصيني مع زرع الخلايا الجذعية لعلاج هذا المرض. ربما كنت تعرف أن أكبر ميزة من الطب الصيني في علاج هذا المرض الكامنة بدلا من التي تهدف إلى الأعراض.

وفي علاج مرض الذئبة، والوظيفة الرئيسية للطب الصيني هو تحسين الدورة الدموية في الجسم، وازالة السموم من الجسم، وخلق بيئة مواتية لمزيد من العلاج والخلايا الجذعية.

آخر هو حول العلاج بالخلايا، وهناك حوالي 4000 حالة من المرضى الذين قد اتخذت لزراعة الخلايا الجذعية في المستشفى من عام 2010. لقد حققنا آثار كبيرة على علاج لعلاج أمراض الكلى والسكري وأمراض أخرى. لهذا، ونحن ممتنون للدعم حكومتنا.

وأقمنا لدينا الخلايا الجذعية مركز مستقل في عام 2009 وهذا هو ضماننا قوي للعلاج لدينا. وبحسب الرصد لدينا السريرية، والخلايا الجذعية لديها أفضل الآثار، وخصوصا بالنسبة للأمراض المناعية، مثل مرض الذئبة، البرفرية، ايغا وهلم جرا.

شيجياتشوانغ الكلى مستشفى الأمراض هي واحدة من أكبر مرض الكلى مركز في العالم. نحن يعالج أمراض الكلى فقط لأكثر من 25 عاما. لدينا الثقة لمساعدتك، ونأمل أن تتمكن من بناء الثقة لكم لمحاربة مرض الذئبة الخاص.

http://www.secondary-nephropathy.com/lupus-treatment/422.html

لا الخلايا الجذعية علاج التهاب المفاصل الروماتيزمي وداء السكري 2

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

س: ما هو العلاج بالخلايا الجذعية؟ بل هو زرع أو حقن أو أقراص؟ أنا أنثى 59 سنة ولدي التهاب المفاصل الروماتويدي لسنوات عديدة، ومرض السكري type2. لا العلاج بالخلايا الجذعية علاج الأمراض الخاصة بي؟

ج: هذا هو ويني من الكلى شيجياتشوانغ مستشفى الأمراض، والصين. يقول لك ان عانى من التهاب المفاصل الروماتويدي لفترة طويلة. RA يرتبط ارتباطا وثيقا إلى اضطراب في المناعة، ويمكن أن تصنف على أنها أحد أمراض المناعة الذاتية. في الوقت نفسه، كنت أفضل أن أعرف ما إذا كان هناك تلف الكلى مع التهاب المفاصل الروماتويدي على المدى الطويل والكشف عن مرض السكري الخاص في الآونة الأخيرة؟ بسبب الأضرار الكلى هي مضاعفات التهاب المفاصل الروماتيزمي وعلى حد سواء Diabetes2.

وترتبط كل من هاتين المشكلتين صحي إلى اضطراب في المناعة. تعلمون RA يمكن أن تؤدي بسهولة إلى استجابة التهابية في الجسم، وأضرار الإفراط في الاستجابة الالتهابية جهازنا العادية مثل جزيرة البنكرياس والكلى وهلم جرا.

كما أن زرع الخلايا الجذعية، والخلايا الجذعية هي الخلايا الأصلية التي يمكن أن تميز تلقائيا الى خلايا وظيفية من جهاز مختلف، مثل نظام جزيرة البنكرياس حصانة، وهلم جرا. وقد وضعنا ذلك في علاج مرض السكري، وقد تبين أن أمراض الكلى، وأمراض المناعة الذاتية، والأثر العلاجي مرضية من قبل الممارسات السريرية.

يمكن أن الخلايا الجذعية تنظيم الجهاز المناعي عن طريق وضع جديد الخلايا السليمة لتحل محل الخلايا الميتة أو تلك unfunctional. عندما الجهاز المناعي يمكن أن تعمل بشكل طبيعي كما كان من قبل، فإنه سيتم إيقاف الالتهاب ومنع مزيد من الأضرار للأنسجة وطنك.

أما بالنسبة للأنسجة وجدت الأم تضعف، يمكن أن العلاج بالخلايا الجذعية recitify أيضا حصانة كاملة وإصلاح الأضرار في الأجهزة. وباختصار، فإنه هو علاج شامل، والذي يعالج هذه المشاكل من جذورها المرض.

يتم جمع الخلايا الجذعية من الحبل السري للمولود الجديد (المستشفى توفير الخلايا الجذعية) وبعد ذلك تزرع هذه الخلايا الجذعية في مستشفى لدينا مختبر الخلية. والمنقول الخلايا الجذعية إلى الجسم عن طريق الوريد بالتنقيط وبعد ذلك سوف ندخل في الجهاز المستهدف من خلال الدورة الدموية تحت الإرشاد من العلاج بالأعشاب. العملية كلها لا تحتاج الى عملية جراحية.

http://www.secondary-nephropathy.com/health-information/423.html

ما هو تفسير من الكرياتينين العالي وعادي اليوريا في الدم

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

هناك خلط بين مريض واحد مع مرض الكلى بواسطة الكرياتينين له عالية وطبيعية اليوريا في الدم. انه لا يعرف ما إذا كانهو علامة جيدة أو مؤشرا خطيرا. مع العديد من سنوات الخبرة، لدينا خبير يجري لتفسير ارتفاع الكرياتينين واليوريا في الدمطبيعية.

هل من الطبيعي أن يكون ارتفاع الكرياتينين واليوريا في الدم طبيعي؟

عندما تلف الكلى، وأنها لا تعمل بشكل جيد ولا يمكن تصفية المواد السامة من الدم. جنبا إلى جنب مع مزيد من التطوير منمرض الكلى، مستويات الكرياتينين واليوريا ترتفع في دمائهم.

عادة ما يكون مستوى الكرياتينين في نسبة إلى مستوى اليوريا في الدم في معظم الحالات. إذا كان مستوى الكرياتينين ترتفعفقط ولكن حتى اليوريا أمر طبيعي، وأنها غير مطابقة للتطور الطبيعي للمرض في الكلى.

مع العديد من سنوات الخبرة لعلاج أمراض الكلى، والمرضى في هذه الحالة أكثر صعوبة لعلاج أكثر من غيرها مع ارتفاع مستوى الكرياتينين أو اليوريا. لا يمكن أن أسباب ارتفاع الكرياتينين واليوريا في الدم طبيعية يمكن العثور عليها إلا إذا خبراءنعرف بوضوح عن حالة معينة.

كيفية التعامل مع ارتفاع الكرياتينين واليوريا في الدم طبيعي؟

على الرغم من أنه من الصعب علاج، والعلاج الفردي --- العلاج المناعي ويمكن ايضا ان اقدم لكم تأثير علاجي جيد. بل هو سلسلة من العلاجات تهدف إلى أمراض الكلى، والتي سيتم تعديلها وفقا لحالات معينة من المرضى. عموما فإنه يمكن تنظيفالأوعية الدموية، وكنس مادة ضارة من أنسجة الكلى وإصلاح أنسجة الكلى بواسطة العلاج بالخلايا. وبالتالي فإنه يمكنتحويل معظم أعراض من جذورها.

شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى هو أكبر وأفضل المستشفيات ملتزمة أمراض الكلى في العالم. في الواقع، لدينا واحدة منفرق الخبراء قليلة في جميع أنحاء العالم الذين يكرسون أنفسهم لأمراض الكلى. جداول العلاجية بالنسبة لك هي نتيجة للمناقشة والتعاون من جانب الخبراء في الفريق.

http://www.secondary-nephropathy.com/health-information/420.html

ماذا تورم الجفن يعني لمرضى السكر

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

"كل صباح عندما أقضي، ولست بحاجة للتستر على جفن تورم. في البداية، اعتقدت أن يصبح تورم جفن بسبب النوم رهيب.لدي دائما التبول ليلا منذ حصلت على مرض السكري. لكن بعد عدة أسابيع، كنت أعرف أن هناك شيء خاطئ مع جسدي.ماذا يعني انتفاخ الجفن لعلم التغذية؟ "هذا هو واحد من مرضاي قال لي قصته.

ماذا يعني انتفاخ الجفن لمرضى السكر؟

وينبغي أن المرضى الذين يعانون من مرض السكري الأول معرفة المضاعفات شيوعا من داء السكري، مثل مشاكل العين والقدمين لمرضى السكري، وأمراض الكلى وهلم جرا. تورم جفن العين هو واحد من أعراض مرض الكلى.

أمراض الكلى يشير إلى أن الكلى لا يمكن تصريف السوائل الزائدة والمواد السامة من الجسم. لذلك السائل لديه للبقاء في الجسم، وتورم هو مشترك للمرضى الذين يعانون من مرض الكلى. في مرحلة مبكرة، هم فقط وتورم في الجفن، والذي ليس من السهل اكتشافها. ولكن إذا كانوا لا يحصلون على العلاج في الوقت المناسب، فإن حالتهم تتطور بسرعة. سوف يقدم تورم في الجزء الأسفل من يعرج أو في الظهر عندما يكذبون.

في الحالات الخطيرة والكثير من السوائل تتراكم في الجسم، مما يؤدي إلى زيادة كبيرة في وزنها.

كيفية القضاء على جفن تورم لمرضى السكر؟

شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى هي واحدة من أكبر وأفضل المستشفيات، والتي تلتزم أمراض الكلى. وهناك حاجة أولا بعض الاختبارات بالنسبة لك لفحص دقيق للمشاكل، والذي هو قاعدة لتلقي العلاج. العلاج المناعي هو العلاج الفردي في المستشفى، والتي يمكن أن تمدد في الأوعية الدموية، وتسريع دوران الأوعية الدقيقة، مقاومة الالتهابات وهلم جرا. يمكن أن تجعل بيئة جيدة جدا الداخلي للمرضى لتلقي الخطوة التالية.

وينبغي بعد ذلك أن يعتمد علاج الخلايا لاصلاح الانسجة في الكلى والبنكرياس. يتم حقن الخلايا الجذعية بما فيه الكفاية في الجسم لإنتاج خلايا عديدة لاستبدال التالف منها. طالما يتم إصلاح الأنسجة، سيتم القضاء على أكثر من أعراض مرض الكلى والسكري.

http://www.secondary-nephropathy.com/diabetic-symptoms/421.html


استضافة مجانية من موقع مدونات عبر ! | الموقع غير مسؤول عن محتويات المدونة، فقط صاحب المدونة يتحمل كامل المسؤولية عن مضامينها | التبليغ عن مخالفة- Report copyright abuse | سياسة الخصوصية |نسخة الموبايل