الاعشاب علاج الكلى الإسفنج النخاع

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

كلية إسفنجية هو نوع من، حميدة الخلقية مرض nephrica النخاع، على الرغم من أنها ليست heredities المرض، ولكن لديه تاريخ عائلي. ونحن نقدم العلاج بالاعشاب لهذا المرض.

قد يكون هذا الأمر وراثة وراثي جسمي أو الميراث مقهورة. في واقع الأمر لا يظهر الا أن الكلى الموسع، ويمكن تشخيصها من الكؤوس نبيب كلوي الأمامي ectasia. سريريا، فإنه ليست شائعة، ويمكن ملاحظة فقط من بين أكثر من 20 من العمر، مع أعراض lithangiuria المتكررة وUTL أو أعراض. في الغالب هو التكهن.

نحن شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى فى الصين. مستشفى لدينا هو أكبر مستشفى متخصص بأمراض الكلى في الصين.لمرضك، ومن مرض شائع في المستشفى.

تعاملنا مع هذا النوع من مرض في الكلى بواسطة طريقة Osmotherapy الطب الجزئي الصينية. في الوقت الحاضر، وهذا النوع من العلاج هو اعتباره العلاج الأكثر طبيعية في المجال الطبي. لأنه من كل الادوية العشبية وأيضا ليست نوعا من الدواء عن طريق الفم المتخذة، وليس من أي ضرر للجسم البشري. وجاء العديد من المرضى من مختلف البلدان هنا للحصول على هذه السلسلة من العلاج بالأعشاب الصينية وجميع من لهم الحصول على نتائج جيدة.

لتلقي هذا العلاج، ويجب على المريض أن يأتي إلى الصين، والعيش في المستشفى لمدة شهر تقريبا، لأنه كان لدينا دواء مركب خصيصا لكل مريض وفقا لحالة المريض والمرض حالة بدنية ودورة واحدة العلاج هو 4 أشهر، وبعد علاج شهر واحد ، وسيتم في حالة مرض المريض تحسنت كثيرا، ودخلت نسبيا مرضهم الولايات ثابت، حتى في هذه الحالة على المريض يمكن أن يجلب الدواء لعلاج المرضى في المنازل، فإن الأطباء متابعة المريض عن طريق مكالمة هاتفية.

إذا كنت مهتما في هذا العلاج، وترغب في الحصول على هذه العلاجات، اسمحوا لي ان اعرف. سوف أعطيك مزيد من التوضيح حول لنا، ويرشدك إلى معرفة المزيد عن العلاج وأن يذهب من خلال هذا الإجراء.

في الكلى شيجياتشوانغ مستشفى الأمراض، فقد تم تصميم خطة العلاج بناء على حالة مرضك. والأعشاب تختلف مع تغير حالتك. عندما تأتي إلى المستشفى، وسوف نبذل المزيد من الاختبارات أولا لمساعدة الأطباء على انتخاب الأعشاب محددة بالنسبة لك.

 

http://www.secondary-nephropathy.com/other-kidneys/418.html

لماذا الناس مع مرض السكري وسكرية

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

المرضى الذين يعانون من مرض السكري وعادة ما يكون سكرية وهو ما يعني نسبة السكر في البول. كثير من الناس لا يعرفون السبب لماذا لديهم بيلة سكرية، ولا يعرفون المخاطر التي سكرية يجلب لهم. فإننا سوف اقول لكم بعض المعلومات عن مرض السكري وزيادة الوعي الخاص الأزمة من أجل منع حدوث مضاعفات عديدة لمرض السكري.

ماذا تعرف عن أسباب سكرية؟

من المعروف أن الانسولين صدر عن البنكرياس يمكن أن تنقل الجلوكوز إلى الخلايا. ولكن عندما لا يمكن أن ينتقل الجلوكوز وأودعت كثيرا في الأوعية الدموية، مما يؤدي إلى ارتفاع السكر في الدم وسكرية.

هناك ثلاثة أسباب تؤدي إلى مرض السكري. على سبيل القياس، والانسولين هو مثل مفتاح القفل من الخلايا. لا يوجد مفتاح لفتح، الأمر الذي يعني أن يتم تحريرها لا الانسولين. ثم آخر هو أن المفتاح غير مناسب لفتح، والذي يشير إلى عدم نشر ما يكفي من الانسولين. آخر واحد هو أن تأمين حاجة إصلاح، وهو أن الخلايا ليست حساسة للأنسولين.

عندما يكون مستوى السكر في الدم مرتفعة جدا، سيتم تفريغ السكر في البول نتيجة لفرط التوترية. حتى الناس لديهم بيلة سكرية في العيادة.

من مخاطر مرض السكري

مرض السكري له مضاعفات كثيرة، مثل أقدام مرضى السكري، وأمراض العين، وأمراض الكلى وهلم جرا. إذا كان لديك سكرية لعدة سنوات، فمن الخطورة بمكان بالنسبة لهم أن يكون مرض الكلى في معظم الحالات. وأمراض الكلى الناتجة عن مرض السكري يتطور بسرعة أكبر من غيرها من أمراض الكلى. وينبغي أن المرضى الذين يحتاجون إلى غسل الكلى عند مستوى الكرياتينين أقل.

كيف يمكنني التخلص من هذا سكرية؟

العلاج المناعي هو العلاج الفردي في المستشفى لعلاج مرض السكري ومضاعفاته. لا يمكن للأعشاب الصينية المكونات مساعدة على تنظيف البيئة الداخلية وتنظيم أنسجة الجسم والجهاز المناعي. ويمكن علاج الخلايا إنتاج المزيد من الخلايا السليمة لتحل محل التالف منها من أجل إصلاح الأنسجة في البنكرياس والكلى في بيئة جيدة. الى جانب ذلك، الخلايا أيضا إلى تحسين حساسية الخلايا للانسولين.

http://www.secondary-nephropathy.com/diabetic-symptoms/419.html

هل هناك أي ممارسة جيدة عن الخلل في الغدة الدرقية وأمراض الكلى

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

الغدة الدرقية سعيد تلعب دورا حيويا في تنظيم عملية التمثيل الغذائي في حين ممارسة جيدة يفعل نفس العمل في التخفيف من وطأة الضعف الخاصة بك الغدة الدرقية وامراض الكلى.

وظائف الغدة الدرقية

وتنتج الغدة الدرقية اثنين من الهرمونات يسمى هرمون الغدة الدرقية و triiodothyronine، وذلك باستخدام اليود التي تستهلك في النظام الغذائي الخاص بك كما لبنة. تعمل هذه الهرمونات على الخلايا تقريبا في الجسم من خلال زيادة وتنظيم معدل الأيض القاعدي، نمو العظام، والبروتين، والتمثيل الغذائي الفيتامينات وحساسية الخلايا للهرمونات أخرى، مثل الادرينالين.

الخلل في الغدة الدرقية ومرض الكلى

الغدة الدرقية ينظم الهرمونات التي تؤثر على الكلى. اضطرابات الغدة الدرقية هو مرض المناعة الذاتية التي نموذجي في الجهاز المناعي بطريق الخطأ الهجمات على أنسجة الغدة الدرقية عن طريق الالتهاب. عندما مرض الغدة الدرقية يتطور تدريجيا، وأنه يولد الكثير من مجمع المناعي الذي الودائع بسهولة في منطقة الكلى ويسبب التهاب الأنسجة الجديدة التي الكلى الأضرار. وهذا يؤدي إلى تراجع وظائف الكلى.

تمارين لالخلل في الغدة الدرقية ومرض الكلى

المشي هو ممارسة التقليل من شأنها. بعد كل شيء، وهو نشاط لا يحسن اللياقة القلبية التنفسية ولكنها أيضا تحمل الوزن، مما يساعد على منع ارتشاف العظم وتحفيز تكوين العظام الجديدة. المشي يقوي أيضا عضلات الساقين، وحزام أطرافهم، وأسفل الجذع، وكذلك حزام الكتف خلال سوينغ الذراع المقابل.

السباحة هو أيضا أفضل خيار للتخفيف من حدة الخلل الخاص الغدة الدرقية ومرض الكلى.

وتمتد أيضا يساعد كثيرا. يمكنك استخدام الحرارة الرطبة أو حمام دافئ لتخفيف الألم والتصلب. إذا لم تتمكن من الاتصال بها بشكل مريح، يمكنك استخدام منشفة لتقريب المسافة بين يديك.

كنت ممارسة ينبغي لبرامج:

● تساعدك على ضبط وتيرة سهل انطلاق

● تنفق المقبل 20 دقيقة فعل يثير الساق، والطعنات، ودفع الناشئة في وتيرة الخاصة بك

● تنفق فقط 1 دقيقة من التمرين 20 دقيقة في وتيرة الحد الأقصى

● تختار النشاط ... المشي والرقص، وركوب الدراجات والتجديف

http://www.secondary-nephropathy.com/thyroid-common-sense/416.html

التهاب الكلية الذئبي: كيفية إدارة حمية منخفضة الصوديوم

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

هنا قصة جيسيكا، وهي فتاة مع التهاب الكلية الذئبة لمدة 9 أشهر وخبرتها حول النظام الغذائي للصوديوم منخفض. نأملتجربتها يمكن أن يساعد الآخرين.

جيسيكا قصة

في May.2011، تلقت جيسيكا التشخيص وحياتها تغيرت منذ ذلك اليوم. تم تشخيصها بأنها مصابة التهاب الكلية الذئبة، أحد أمراض المناعة الذاتية التي قضيتها في هجوم كليتيها. وتوقع الطبيب لها بسوء التشخيص لهذا المرض بسبب "اشتعال"الأولي. ومع ذلك، من خلال العلاج بالاعشاب الصينية، ذات إدارة جيدة حمية والدعم من الأهل والأصدقاء، وقالت انها أصبحت أفضل ومجدد. وقالت: "ما تأكله وما العلاج الذي تتلقاه تغيير حياتك مع التهاب الكلية الذئبة".

جيسيكا لتجربة نظام غذائي منخفض الصوديوم

● لا، تحت أي ظرف من الظروف، أعتقد أن تناول الطعام بدون ملح هو الذهاب الى طعم طيب - على الأقل ليس لفترة الستة أشهر الأولى. ليس صحيحا أن ما تحتاجه فقط في الأسبوع، وذوقك وضبط. يمكن للبراعم الذوق التكيف مع قليل الدسم. حاولتجربة الحليب الخالي من الدسم. شرب الحليب بنسبة 3٪ أو الحليب كامل الدسم لمدة أسبوع.

● استخدم الأعشاب والبهارات مثل ضعف ما تفعل مع طبق المملحة. ويمكن لطبق المصنوع من زيت الليمون ويقطع شوطا طويلا لتزوير الدماغ الى نكهة "الملح".

● تجنب الأطباق التي تحتاج عادة على الكثير من الملح. يمكنك أن تجد مثل هذا الطبق في صحن الفول. الفول في حد ذاتهاتحتاج إلى الكثير من الملح والتوابل لا تساعد دائما على النكهة.

● لا إدارة خطة نظام غذائي صارم في البداية. بدلا من ذلك، وسهولة الإدارة التي يمكن أن تحمل عليه هو الخيار الافضل.إعداد الطعام المعد قبل ان تحصل على الجياع. انه من الاسهل لتأديب نفسك للأكل ما قدمت بالفعل من على تقديم شيء من نقطة الصفر عندما كنت جائعا.

● واقتراح آخر بالنسبة لك هو أن: تذكر "أكل العيش" بدلا من "العيش لتناول الطعام".

http://www.secondary-nephropathy.com/lupus-diet/417.html


استضافة مجانية من موقع مدونات عبر ! | الموقع غير مسؤول عن محتويات المدونة، فقط صاحب المدونة يتحمل كامل المسؤولية عن مضامينها | التبليغ عن مخالفة- Report copyright abuse | سياسة الخصوصية |نسخة الموبايل