العلاج المناعي للمشكلة الغدة الدرقية

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

مشكلة الغدة الدرقية هو مرض المناعة الذاتية نموذجي في جهاز المناعة الذي يهاجم غدة في الجسم الغدة الدرقية الخاصة.ويهدف العلاج المناعي لأمراض المناعة الذاتية من قبل تنظيم نظام المناعة خاطئ.

الغدة الدرقية

الغدة الدرقية هي غدة على شكل فراشة في عنقك، وذلك فوق الترقوة الخاص بك. انها واحدة من الغدد الصماء، والذي جعلالهرمونات. الغدة الدرقية يساعد على ضبط عملية الأيض - كيف جسمك يحصل على الطاقة من الأطعمة التي تتناولها. عن طريق الهرمونات التي تنتجها، والغدة الدرقية يؤثر على ما يقرب من جميع عمليات التمثيل الغذائي في الجسم.

داء المناعة الذاتية

أمراض الغدة الدرقية المناعة الذاتية، مثل التهاب الغدة الدرقية المناعة الذاتية، التي يهاجم الجهاز المناعي في الجسم الغدةالدرقية الخاصة. الغدة الدرقية، وهي غدة صغيرة في الجزء الأمامي من الرقبة، ويلتهب بشكل مزمن، ويقلل إنتاج الغدة الدرقية وهرمون الغدة الدرقية triiodothyronine هرمونات. لأنه يتم استخدام هذه الهرمونات في كل مكان تقريبا في الجسم، ويمكن أن أمراض الغدة الدرقية المناعية لديها على نطاق واسع، والآثار الخطيرة والعديد من الأعراض.

مشكلة الغدة الدرقية

اضطرابات الغدة الدرقية يمكن أن تتراوح بين تضخم الغدة الدرقية، صغيرة غير مؤذية (غدة الموسع) الذي لا يحتاج إلىعلاج لمرض السرطان التي تهدد الحياة. مشاكل الغدة الدرقية الأكثر شيوعا تشمل الإنتاج غير طبيعية من هرمونات الغدة الدرقية. الكثير من النتائج هرمون الغدة الدرقية في حالة تعرف باسم فرط. عدم كفاية انتاج هرمون الغدة الدرقية يؤدي إلى.

العلاج المناعي

على الرغم من أن الآثار التي يمكن أن تكون مزعجة أو غير مريح، ويمكن أن تدار معظم مشاكل الغدة الدرقية بشكل جيد إذا تم تشخيصها بشكل صحيح وعلاجها. ويهدف العلاج المناعي لأمراض المناعة الذاتية على وجه الخصوص. العلاج المناعييعامل اضطرابات الغدة الدرقية عن طريق تنظيم نظام المناعة، والخطأ مما يجعل من وقف الهجوم على الأنسجة الأصلية.لأنسجة الغدة الدرقية التالفة موجودة، ويمكن العلاج المناعي منع الالتهاب ومساعدتها على الشفاء الذاتي.

http://www.secondary-nephropathy.com/thyroid-treatment/414.html

التهاب الكبد باء وأمراض الكلى: ماذا علي أن أفعل في تعزية Ganpati

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

Ganpati تعزية هو واحد من أهم المهرجانات في الهند. غانيشا هو قديس من عائلة ويبارك الناس لتكون ناجحة وسعيدة.الناس في الهند عبادة غانيشا قبل solemnizations، مثل الزفاف، قبل الحج، وقبل رحلة طويلة، وإقامة متجر، وتبدأ مدة وغير ذلك. في هذه الأيام من تعزية Ganpati، ماذا علي أن الناس مع التهاب الكبد الوبائي وأمراض الكلى فعله لمنع حالة خطيرة؟

شعورك التعب قبل أو خلال تعزية Ganpati؟

قبل المهرجان والناس دائما مشغول في إعداد قربان أو مسح بعيدا من المنزل وهكذا دواليك. وينبغي أن مرضى التهاب الكبد (ب) وأمراض الكلى تجنب الأشغال الشاقة البدنية والسهر في الليل قبل أو خلال المهرجان.

ويتسبب مرض الكلى عن طريق ترسيب مجمع المناعي الذي أثاره إنتاج كبير من فيروسات التهاب الكبد ب. أن أنسجة الكلى لديك التهاب خطير وخلايا الدم تسرب والبروتين من الدم إلى البول. يمكن تعب تفاقم حالتهم، مما أدى النامية في خطوة أخرى من مرض في الكلى.

ما الذي يجب أن نعلق أهمية على النظام الغذائي خلال تعزية Ganpati؟

النظام الغذائي منخفض الملح هو مناسب للمرضى المصابين ب التهاب الكبد وأمراض الكلى. أثناء تعزية Ganpati، تذهب لربما خارج لتناول العشاء أو دعوة الأصدقاء للمنزلك للحزب. الكثير من الطعام في عشاء غير صالح لحالتك، وربما لا يوجد طعام قليل الملح في العشاء. ومن ثم يجب محاولة افضل ما لديكم للعثور على الغذاء المناسب لك.

لا شرب الكحول والتدخين ليس هو الطلب بالنسبة لك في حفل العشاء. في معظم العشاء، والكحول والمشروبات الأساسية للضيوف. لكن يمكن أن الكحول تفاقم حالتك سيئة لأنه يمكن أن تؤدي إلى زيادة الأعباء من أنسجة الكلى.

قد يكون من الفلفل المفضلة لديك، ولكن هذا هو الطعام حار المنهي لمرضى التهاب الكبد (ب) وأمراض الكلى. إذا لم تتمكن من الإقلاع عن ذلك، لا يسمح الفلفل قليلا بالنسبة لك. ويمكنك استشارة خبراء شركتنا لتعرف كم يمكنك أن تأكل الفلفل.

العلاج المناعي هو العلاج الفردي في المستشفى لعلاج التهاب الكبد الوبائي (ب) وأمراض الكلى

http://www.secondary-nephropathy.com/h-common-sense/413.html

نصائح النظام الغذائي لأمراض الكلى الغدة الدرقية أثناء غانيش تعزية 2012

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

غانيش Chaturthi، الذي يصادف ميلاد الرب غانيش، تبدأ تصل إلى عشرة أيام مقدما، وأحيانا حتى أشهر مقدما. ما ينبغي أن المرضى الذين يعانون من أمراض الكلى الغدة الدرقية الالتفات الى النظام الغذائي؟

غانيش تعزية 2012

مع الحماس الذي المحبون احتفال بعيد ميلاد الإله الأكثر أحب - الرب غانيشا يوحي بأهمية Chaturthi غانيش في حياتهم.وفقا للاعتقاد الشائع، والرب غانيشا ينزل على الأرض في Chaturthi غانيش البقاء مع أتباعه للدورة من 10 يوما ومسحكل ما لديهم عقبات. في المقابل المحبون تدليل المحبوب الرب غانيشا كضيف شرف، وإعداد الحلوى المفضلة لديه -modaks.

الغدة الدرقية أمراض الكلى

هرمونات الغدة الدرقية تتحكم في المعدل الذي الكليتين يمكن القيام بعملهم الترشيح، وبالتالي، إذا هو اعاقة وظيفة الغدة الدرقيةثم هو اعاقة وبالمثل وظائف الكلى. وتشارك هرمونات الغدة الدرقية في تطور ونمو الكلى، خصوصا في الرحم.

وتحسين وظائف الكلى تساعد في تحسين وظيفة الغدة الدرقية، والعكس بالعكس، وهذه التحسينات سوف تدعم دائما صحةالقلب والأوعية الدموية وتحسين. تفعل ما تستطيع لعكس المشاكل الصغيرة قبل أن تتطور إلى أكبر منها.

نصائح النظام الغذائي لأمراض الكلى خلال الغدة الدرقية تعزية غانيش

ينبغي أن تدفع في أمراض الكلى حمية الغدة الدرقية أكثر إلى تحقيق، لدينا المزيد من الخيارات الغذائية الملونة خلال مهرجانوطني من هذا القبيل. وينبغي أن المرضى تجنب زيادة إرهاق الكلى ضعف خلال العطلة.

والتغيرات في النظام الغذائي ويشمل كيف يمكن لمريض الغدة الدرقية يجب أن تركز على نسبة السكر في الدم منخفضة، نسبة عالية من الألياف، والنظام الغذائي أقل من السعرات الحرارية، والتوقيت الأمثل من وجبات الطعام لتأثير الهرمونات أقصى، والغدة الدرقية المضرة لتجنب الأطعمة والأعشاب والمكملات مفيدة، وأكثر من ذلك.

http://www.secondary-nephropathy.com/thyroid-diet/412.html

متلازمة كبدية: هل هناك أي علاج لحفظ البيانات

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

فمن الطبيعي بالنسبة لمعظم الناس للم يسمعوا قط متلازمة الكبدي الذي هو مرض معقد جدا. من اسمه، لا يمكننا تخمين أن هذا هو مرض حول الكبد والكلى. متلازمة الكبدي يحدث في٪ -80 تصل إلى 70٪ من المرضى الذين يعانون من نهاية مرحلة من تليف الكبد. وبالتالي فإنه من الضروري بالنسبة لمعظم المرضى الذين يعانون من تليف الكبد أن تعرف شيئا عن متلازمة كبدية من أجل منع هذه الحالة الخطيرة الناجمة عن مرض الكلى.

ما هي متلازمة الكبدي؟

متلازمة كبدية هو نوع من أمراض الكلى الناجمة عن تليف الكبد ولكن ليس لديها أي ضرر في أنسجة الكلى. وأثار هذا المرض الكلوي من التقليل من مجرى الدم في الكلى بسبب الضرر في الكبد. مما يتسبب في أمراض الكبد فشل كلوي حاد خلال فترة قصيرة. كما يمكن أن تتحسن طالما أن وظائف الكبد ويمكن حجز العوامل التي تثير مرض الكلى، سيتم استردادها الكلى الأنسجة كما كان من قبل. ولكن إذا كان لا يمكن أن هذا الشرط يمكن السيطرة عليها في الوقت المناسب، سوف الكلى تضررت بشكل كبير.

ما هي أعراض متلازمة الكبدي؟

1. المرضى الذين لديهم قلة البول (أقل من 500ml / د) في المرحلة الأولى ومن ثم ليست لديهم البول (أقل من 50ml / د)، ولها أيضا آزوتيمية في نفس الوقت.

2. معظم المرضى الذين لديهم كمية كبيرة من استسقاء واليرقان.

3. جنبا الى جنب مع التقدم من متلازمة كبدية، فإن الأعراض تكون أكثر خطورة، مثل عدم وجود شهية، الإرهاق، والمرضى القيء والنعاس،، انخفاض ضغط الدم الخ.

4. حوالي 50٪ من المرضى الذين لديهم اعتلال الدماغ الكبدي الذي يشير إلى اضطراب في الجهاز العصبي المركزي الذي يمكن أن يؤدي إلى غيبوبة.

5. المرضى الذين لديهم مخاطر عالية من اعتقال القلب الناجمة عن ارتفاع ضغط الدم وارتفاع مستوى البوتاسيوم في الدم.

كيفية علاج متلازمة الكبدي؟

العلاج المناعي هو العلاج الفردي في المستشفى التي يمكن أن تمنع رد الفعل المناعي نشط في الكبد ووقف تكاثر الفيروس من أجل تحسين وظيفة الكبد. والمرضى الذين يحتاجون إلى تنقية الدم من أجل أداء أكثر من المواد السامة بسبب تلف الكلى، والتي يمكن الحفاظ على حياة الناس. العلاج بالخلايا هو أفضل علاج لكثير من الأمراض، التي هي أيضا فعالة لمتلازمة كبدية.وسوف توفر خلايا علاج الخلايا السليمة عديدة لاصلاح تلف الكبد من أجل استعادة وظيفتها.

http://www.secondary-nephropathy.com/other-kidneys/411.html

رغوي البول و الخلل في الغدة الدرقية

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

خلل الغدة الدرقية هو شرط المناعة الذاتية المرتبطة الغدة الدرقية، وهو سعيد صغير لتصنيع وتخزين هرمونات الغدة الدرقية.تلف الغدة الدرقية يؤثر على العديد من الأجهزة. عندما يظهر البول رغوي، فهو يشير دائما وأمراض الكلى الناجمة عن الخلل في الغدة الدرقية.

الغدة الدرقية اختلال وظيفي

اضطراب الغدة الدرقية يؤثر على عمليات التمثيل الغذائي، ويمكن وصفها من قبل تغييرات عصبية أو تعب، الوزن، ضعف العضلات، ضعف الذاكرة، وتدفق الطمث غير منتظمة. هذا الشرط هو أحد أمراض المناعة الذاتية. الجهاز المناعي للأشخاص الذين يعانون من أمراض المناعة الذاتية يهاجم عن طريق الخطأ أنسجة الأم، مثل الغدة الدرقية، بدلا من المواد الضارة. نظام المناعة غير طبيعي يخلق الأجسام المضادة العديدة التي سوف تتسبب في سلسلة من التهاب في مهاجمة أجزاء أجسامنا الأصلي.

كلوي

الكلى هي واحدة من أهم أجهزة الجسم. كل الدم يحتاج الجسم من خلال الذهاب من الكليتين. الكليتين تصفية الفضلات بها والاستمرار على خلايا الدم، والبروتين والمعادن في الدم. إذا الكلى لا يمكن أن تعمل بشكل طبيعي، فإن السموم تتراكم في الجسم في حين أن مادة أساسية سوف يتسرب البول شكل.

الخلل في الغدة الدرقية والبول رغوي

الخلل في الغدة الدرقية يؤثر على الكليتين لأنه ينظم هرمون المتعلقة مع وظائف الكلى. تسبب بها عندما لا يمكن الخلل في الغدة الدرقية يمكن السيطرة عليها والأضرار الكلى، والحد من وظائف الكلى. هذا هو السبب في البروتينات تتسرب إلى البول، مما يؤدي إلى البول رغوي. إذا كنت تشخيص مشاكل الغدة الدرقية، وكنت تعاني من البول رغوي، وهناك فرصة كبيرة أن يتم تطوير أمراض الكلى الناجمة عن الخلل في الغدة الدرقية.

غيرها من علامات الخلل في الغدة الدرقية ومرض الكلى

إلا البول رغوي، وهناك علامات أخرى تشير إلى الأضرار الكلى:

● عام تورم، بما في ذلك مباراة الذهاب تورم، رسم، عيون الخ

● دم في البول

● ألم في الظهر

● ارتفاع ضغط الدم

● ارتفاع مستوى الكرياتينين

● تقيؤ وغثيان

● التعب

● قلة النوم

العلاج المناعي

ويهدف العلاج المناعي لا سيما بالنسبة للأمراض المناعة الذاتية. هذا العلاج يهدف الى تصحيح الخطأ نظام المناعة ويساعد في علاج الأضرار التي لحقت الأنسجة الذاتي، وذلك لتحسين وظائف الجهاز ضعف.

http://www.secondary-nephropathy.com/thyroid-symptoms/410.html


استضافة مجانية من موقع مدونات عبر ! | الموقع غير مسؤول عن محتويات المدونة، فقط صاحب المدونة يتحمل كامل المسؤولية عن مضامينها | التبليغ عن مخالفة- Report copyright abuse | سياسة الخصوصية |نسخة الموبايل