"كنت مع تشخيص أمراض الكلى عدة أشهر بعد أن كنت قد فرفرية بسبب حساسية. ثم أشعر دائما بالدوار وقال لي الطبيب أن لدي ارتفاع في ضغط الدم. لا البرفرية التهاب الكلية تؤدي دائما إلى ارتفاع ضغط الدم؟ "وقد اشتكى العديد من المرضى.

فرفرية التهاب الكلية

فرفرية هي واحدة من أمراض المناعة الذاتية، مما يعني أن أثار من قبل أي شيء ولكن نظام المناعة المضطرب. الأذى من الكلى من فرفرية هو من الضخامة بحيث أنها يمكن أن تثير مشاكل في الكلى في ستة أشهر إلى ثلاث سنوات. انه امر فظيع بالنسبة للمرضى لتجربة تقدم سريع جدا وقلقون دائما أن ساءت حالتها كثيرا أو قد تكون لديهم في الحصول على غسيل الكلى في المستقبل القريب.

ارتفاع ضغط الدم هو مقدمة لأمراض الكلى

عندما ضغط الدم يرتفع، قد يتم الخلط لك كيفية الحصول على ارتفاع ضغط الدم. إذا لم تكن لارتفاع ضغط الدم قبل أو عدم وجود أفراد الأسرة مع ارتفاع ضغط الدم، فمن المحتمل الكبير الذي هو سبب ارتفاع ضغط الدم من قبل التهاب الكلية فرفرية، لأنه هو واحد من أعراض واضحة من التهاب الكلية فرفرية.

ماذا علي أن أفعل لخفض ضغط الدم المرتفع إلى أسفل؟

كان يجب ان يكون لك عقاقير ارتفاع ضغط الدم لتخفيض ضغط الدم المرتفع. ولكن قد وجدت أن ضغط الدم سوف ترتفع مرة أخرى عند إيقاف الأدوية. وبالتالي عليك أن تأخذ الأدوية في كل وقت.

هل من أي وقت مضى على الرغم من ارتفاع ضغط الدم لماذا لديك؟ بسبب التهاب الكلية فرفرية الكلى سر أقل الرينين للسيطرة على ضغط الدم. إذا كان لنا أن إصلاح أنسجة الكلى، والكلى تعمل بشكل جيد مثل قبل وضغط الدم سيكون أقل نزولا من تلقاء أنفسهم.

من أجل إصلاح أمراض الكلى، ومانع فقط هرمون المناعة أو ليست كافية. العلاج المناعي هو العلاج الفردي لاستعادة الكلى في المستشفى. يمكن المكونات عشب الصينية تمدد الأوعية الدموية، وتسريع دوران الأوعية الدقيقة ومقاومة الالتهابات في الأوعية الدموية والكليتين. العلاج بالخلايا هو العلاج الأكثر فعالية في العلاج المناعي. العلاج بالخلايا يوفر العديد من الخلايا السليمة لتحل محل التالف منها في الكلى وذلك لإرجاع الكلى السليمة. طالما أن وظائف الكلى للشفاء، سينخفض ارتفاع ضغط الدم.

http://www.secondary-nephropathy.com/purpura-symptoms/407.html