التهاب كبيبات الكلى في علاج التهاب المفاصل الروماتويدي

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

وقد أدى شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى، وأكبر مركز متخصص بأمراض الكلى، في الطريق الى وسائل جديدة لعلاج التهاب كبيبات الكلى في التهاب المفاصل الروماتويدي. نحن خياط رعايتك لتشمل احدث العلاجات التي تعطيك أعلى فرصة للنجاح العلاج.

العلاجات المبتكرة وتشمل العلاجات العشبية، مثل الطب Osmotherapy الصغرى، الصينية، شوربة الأعشاب عن طريق الفم وحمام العلاج؛ biotherapy، مثل العلاج بالخلايا، والعلاج المناعي الذي صمم لأمراض المناعة الذاتية.

التهاب كبيبات الكلى في التهاب المفاصل الروماتويدي

التهاب المفاصل الروماتيزمي (RA) هو أحد أمراض المناعة الذاتية التي يهاجم جهاز المناعة بطريق الخطأ انسجة الأم. ويبدأ مرض التهابي التي تؤثر على المفاصل. عندما مرض التهاب الحصول على مرض الكلى الخاص المعنية، ويتم تشخيص كنت مع التهاب كبيبات الكلى في التهاب المفاصل الروماتويدي.

انها تسوء مع مرور الوقت ما لم يتم إيقاف التهاب أو تباطأت. فقط في حالات نادرة جدا لا التهاب المفاصل الروماتويدي تذهب إلى مغفرة من دون علاج.

أدوية التهاب المفاصل تلعب دورا أساسيا في التحكم في سيرها، وأعراض التهاب المفاصل الروماتويدي. والعلاجات المشتركة وعادة ما تكون أكثر فعالية من العلاج واحد فقط.

بعد تحليل حالة لكم، يا خبراء فريق يجعل خطة العلاج بالنسبة لك، والتي قد تشمل واحدة أو أكثر العلاجات على النحو التالي:

العلاج المناعي

ويستخدم العلاج المناعي لعكس جهاز المناعة غير طبيعي إلى التوقف عن مهاجمة أنسجة الأم، وتجنب مزيد من الأضرار للجسم. ويهدف هذا العلاج لتنظيم جذر سبب غير طبيعي نظام المناعة، وبالتالي، يضمن هذا العلاج لتجنب الانتكاس. غضون ذلك، فإنه يمكن القضاء على التهاب لتوفير بيئة مواتية للالأنسجة التالفة لعلاج الذاتي.

علاج بالاعشاب

ويستخدم العلاج بالاعشاب لتخفيف أضرار في الكلى. ويستخدم الصغيرة الصينية Osmotherapy الطب لاصلاح الانسجة التالفة في الكلى، وذلك لتحسين وظائف الكلى. شوربة الأعشاب وحمام العلاج يقدم التحسن العام للحالة العامة.

العلاج بالخلايا الجذعية

هذا العلاج يهدف إلى توليد خلايا جديدة لتحل محل الخلايا الميتة أو unfunctional المناعة وخلايا الكلى، إلى وظيفة المناعة، ويقدسون وظائف الكلى.

 

http://www.secondary-nephropathy.com/g-treatmet/396.html

البلازما تبادل لارتفاع ضغط الدم (170/80) وأمراض الكلى

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

ويتسبب ارتفاع ضغط الدم وأمراض الكلى، والتي تعرف أيضا باسم إعتلال الكلى ارتفاع ضغط الدم، ارتفاع ضغط الدم المزمن من قبل. تبادل البلازما هي جزء نموذجي من العلاج المناعي، الذي يطهر بعيدا السموم في الدم وذلك لكي تخفض ضغط الدم وتحسين وظائف الكلى.

الاسم: Naclad

بلد المنشأ: فيتنام

شكوى الرئيسي: ارتفاع ضغط الدم لمدة 9 سنوات والكلى انخفاض وظيفة لمدة 3 سنوات.

التاريخ الطبي: يعاني من صداع Naclad بدون أي سبب، وأنه تم فحص ما يصل ارتفاع 170/120mmHg ضغط الدم.لكنه لم يدفع الكثير من الاهتمام. سنوات ونصف السنة في وقت لاحق، انه رصد الجريدة الرسمية، الذي كان له240/140mmHg ومستوى له الكرياتينين هو 336umol / لتر. وهذا جعله في المستشفى في مستشفى محلي. وقال انه بالنظر كلوي خزعة، والتي أظهرت التهاب الكلية الخلالي، وأمراض الكلى ارتفاع ضغط الدم. بعد سنتين من العلاج لمدة أسبوع الهرمون، وتحولت حالته إلى: الكرياتينين 338umol / L والدم 180/120mmHg الضغط، والبروتين في البول 3 +. لم يكن راضيا عن العلاج. لمزيد من العلاج، وقال انه جاء الى الصين.

التشخيص: ارتفاع ضغط الدم وأمراض الكلى ارتفاع ضغط الدم، الكلى المزمن مرض stage4

العلاج: بعد كل جانب الامتحانات، له الخبراء أوصى الفريق:

الطب الغربي للتعقيد، وهذا هو، وفقر الدم واختلال بالكهرباء؛

البلازما صرف العملة لتطهير بعيدا المركبات المناعية، وتجنب الأضرار الكلى مزيد من تحسين التحسين الداخلي من الدم.هذا يساعد على استقرار ضغط الدم والكلى القدرة إفراز.

الصغيرة الصينية Osmotherapy طب الكلى للحصول على تعويضات كتلة، وانخفاض ضغط الدم وتحسين وظائف الكلى.

المقارنة قبل وبعد العلاج:

شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى هي أكبر مستشفى متخصص بأمراض الكلى في العالم. فهو يقدم أكثر من 1000 سريرللمرضى ونتلقى أكثر من 20،000 مرضى الكلى في كل عام. إذا كنت تشخيص مع أي نوع من أمراض الكلى، ونحن هنا لمساعدتك.

http://www.secondary-nephropathy.com/cases/397.html

مرض السكري: لماذا العيون المتضررين من مرض السكري

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

فى شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى، سوف تتلقى الاختبارات مع المعدات الأكثر تقدما وأفضل علاج لدينا فريق من الخبراء المتخصصين. لا يمكن للمعدات تقديم تقرير اختبار أدق من عينيك دون توسيع حدقة العين، والتي لا يمكن أن يخفف إلى حد كبير آلام المرضى والعثور على أثر مرض السكري على العينين.

لماذا عيون المتضررين من مرض السكري؟

عندما كنت قد تم تشخيص مرض السكري، سوف أوصى أن يكون لديك فحص العين بانتظام. لماذا السكري يؤثر على عينيك؟ ارتفاع مستوى السكر في الدم تدريجيا يدمر الأوعية الدموية وخاصة الأوعية الدموية الصغيرة في شبكية العين توريد. التغيرات في مستوى السكر في الدم تؤثر أيضا على عدسة داخل العين والذي يستخدم لتركيز الضوء على شبكية العين.وهذا يمكن أن يؤدي إلى عاطفة عدم وضوح الرؤية. إذا كان هذا الشرط يستمر لفترة طويلة، وهذا يمكن أن تذهب عدسة غائم وهو ما يسمى الساد.

ماذا يمكن أن يؤثر مرض السكري على العينين تشير للمرضى؟

إذا تأثرت عينيك، فإنه يشير إلى أن تم تدمير السفن الدم الصغيرة. لذلك لا يمكن للعيون لمرضى السكري كما اقول لكم الذي قد يكون معطوبا أنسجة الكلى لديك، لأمراض الكلى يتطور في نفس السرعة مع عيون مرضى السكري في معظم الحالات.

الكلى هي الأجهزة التي تصفية الدم والبول شكل وأنها تحتوي على الملايين من الكبيبات التي هي كرات صغيرة من الأوعية الدموية. مرة واحدة وبالتالي تجد تتأثر عينيك من مرض السكري، ويجب أن تتلقى بعض اختبار للتحقق ما إذا كان وظيفة الكلى "على ما يرام. Microalbumin اختبار البول هو الاختبار الأساسي لاعتلال الكلية السكري. اختبارات أخرى هي GFR، الموجات فوق الصوتية وفحص البول للعثور على المعالم من مرحلة مبكرة، مثل ج cystatin، المكروغلوبولين وهلم جرا.

كيفية القضاء على تأثير مرض السكري على العين؟

العلاج المناعي هو علاج فريد من نوعه في المستشفى للقضاء على تأثير مرض السكري على العينين. وOsmotherapy الطب الجزئي الصينية هي واحدة من العلاجات من العلاج المناعي، والتي يمكن تنظيف مجرى الدم وإصلاح الخلايا في الاوعية الدموية. بالإضافة إلى العلاج بالخلايا يمكن (زرع الخلايا الجذعية) استعادة الأنسجة في البنكرياس والعين والكلى وغيرها من الأجهزة، والتي يمكن المنسدلة مستوى السكر في الدم وإزالة تأثير مرض السكري على العينين أو الكلى من جذورها.

http://www.secondary-nephropathy.com/diabetic-symptoms/398.html

المريض حالة: السكري من النوع 2، إعتلال الكلى السكري، CKD المرحلة 5، وفقر الدم

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

هنا هو حالة من Solonmon الذي يأتي من غينيا الجديدة، والذي يعاني من السكري من النوع 2، إعتلال الكلى السكري،CKD المرحلة 5، وفقر الدم.

الاسم: Solonmon

الجنس: ذكر

بلد المنشأ: غينيا الجديدة

العمر: 45

شكاوى رئيسية: أكثر من تناول الطعام، أكثر من الشرب، وأكثر من التبول لمدة 20 عاما والتعب لمدة 4 سنوات.

التشخيص: كد السكري من النوع 2، إعتلال الكلى السكري، المرحلة 5

قبل العلاج:

BP 180/130mmhg، تنفس القلب، وتورم عام وفقر الدم وقصور في القلب

العلاج:

ويرد Solonmon بواسطة شوربة الأعشاب عن طريق الفم للاسترخاء الأمعاء، وتوسيع الأوعية الدموية، والسيطرة على ضغط الدم.

وقال انه بالنظر الصغيرة الصينية Osmotherapy الطب من أجل القضاء على الالتهاب، وتطهير بعيدا تجلط الدم وجرفالنفايات في الدم والكلى لإصلاح أنسجة الكلى وتحسين وظائف الكلى.

وقال انه بالنظر العلاج بالخلايا الجذعية لمرتين لتحل محل الخلايا الميتة الكلوي والخلية جزيرة، لتحسين وظائف الكلىووظائف جزيرة.

بعد العلاج:

تحولت بي بي 130/100mmhg، أنفاسه القلب وفشل القلب أفضل؛

تورم له يخفف كثيرا، خصوصا في عينه وأنسجة الساق؛

يتم تغيير فقر الدم له إلى أفضل حالة.

الخلايا الجذعية هي اختيار جيد لمرض السكري، خصوصا النوع 2 من مرض السكري. الدقيقة الطب الصينيOsmotherapy هو احدث علاج بالاعشاب لهبوط وظائف الكلى. "وقف Osmotherapy الخلية الطب الجزئيالصيني" هو العلاج الموصى بها مجتمعة لمرض السكري وأمراض الكلى واعتلال الكلية السكري وهما.

http://www.secondary-nephropathy.com/cases/394.html


استضافة مجانية من موقع مدونات عبر ! | الموقع غير مسؤول عن محتويات المدونة، فقط صاحب المدونة يتحمل كامل المسؤولية عن مضامينها | التبليغ عن مخالفة- Report copyright abuse | سياسة الخصوصية |نسخة الموبايل