الداء النشواني الكلوي: كيف لتطبيع أو خفض الكرياتينين

التصنيف العام التعقيبات (0) التعليقات (1)   

تلف أنسجة الكلى من قبل الداء النشواني، وهو ما يسمى الداء النشواني الكلوي في المجال الطبي. ومستوى الكرياتينين في الدم يمكن ارتفاع عندما الداء النشواني يؤثر على أنسجة الكلى. ارتفاع مستوى الكرياتينين تشير السموم في الدم هي في تركيزات عالية، والتي يمكن أن تهدد صحة الأجهزة الأخرى أو حتى على حياة المرضى. هل هناك أي علاج لتطبيع أو خفض مستوى الكرياتينين؟

الداء النشواني الكلوي

الداء النشواني الكلوي هو مرض الكلى الثانوية. في عبارة أخرى، الداء النشواني الكلوي يشير إلى نوع من أمراض الكلى الناجمة عن الداء النشواني. المرض الأساسي هو نتيجة لنظام المناعة غير طبيعي والتي تنتج كمية كبيرة من بروتين اميلويد دعا المختلين. الودائع اميلويد كثيرا في أنسجة الكلى، والتي يمكن أن تثير التهاب كلوي حاد. الداء النشواني الكلوي يتطور بشكل سريع جدا إلى تليف الكلى أو الفشل الكلوي، مما أدى إلى ارتفاع مستوى الكرياتينين.

كيفية تطبيع أو خفض الكرياتينين؟

الرعاية للمرضى الداء النشواني الكلوي حول ما إذا كان هناك علاج فعال والتي يمكن أن تطبع أو خفض مستوى الكرياتينين.هناك أساسا طريقتان يمكن ان تخفض مستوى الكرياتينين.

واحد هو تنقية الدم الذي يضم امتزاز مناعي، ترشيح الدم، hemoperfusion وغسيل الكلى. اعتمادا على المعدات المتطورة، فإنها يمكن أن ترشيح السموم من الدم مثل الكلى. وسيتم خفض مستوى الكرياتينين وبالتالي انخفضت بنسبة استخدام هذه التقنيات. يبدو بسيط جدا لمرضى الداء النشواني الكلوي. في الواقع لتنقية الدم لا يمكن إصلاح أنسجة الكلى، والمرضى الذين لديهم في الحصول عليها مرة كل اسبوع او حتى عدة في الأسبوع، وعليهم أيضا أن تحمل الآثار الجانبية لتنقية الدم.

والآخر هو لإصلاح أنسجة الكلى من أجل زيادة قدرة السموم وتصفية المياه الزائدة. يمكن الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy تنظيف بروتين المختلين للحد من التهاب كلوي. وبالاضافة الى ذلك يمكن أيضا أن توفر بعض العناصر النزرة لاسترداد خلايا الكلى. ويمكن أيضا أن العلاج بالخلايا (زرع الخلايا الجذعية) يمكن أن تستخدم لتزويد أنسجة الكلى الخلايا السليمة العديد من مصلحي. الخلايا الجذعية هي خلايا غير ناضجة والتي يمكن أن تفرق في الخلايا المختلفة لحاجة في الكلى. ويعتبر العلاج الأكثر فعالية لإصلاح أنسجة الكلى. طالما يتم إصلاح الكلى ويتم زيادة وظائف الكلى، والكلى تصفية أكثر السموم من الجسم. ونتيجة لذلك، وخفض مستويات الكرياتينين أسفل تلقائيا.

http://www.secondary-nephropathy.com/renal-treatment/393.html

اعتلال الكلية السكري: البول رغوي تنبيهك إلى يحتاجون للعلاج

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

وقد انضم الناس أكثر وأكثر فريق من مرضى السكري، وكانوا يدفعون الكثير من الاهتمام لمستوى السكر في الدم ولكن تجاهل هذه التجارب لإعتلال الكلى السكري. أمراض الكلى هي واحدة من المضاعفات التي قد تؤدي إلى الموت، لذلك يحتاج المرضى إلى يولون أهمية أكبر لكلاهم. على سبيل المثال، مرضى السكري بحاجة إلى اختبار والعلاج إذا وجدوا البول رغوي.

المرضى تجربة

شيخ مرضى السكري في 60S له عانى من مرض السكري لأكثر من 10 عاما، وانه قد فعلت بشكل جيد للغاية خلال هذا المرض، على سبيل المثال، يصر على مراقبة نسبة الجلوكوز في دمه وأنه يسيطر بنجاح الجلوكوز في الدم في المعدل الطبيعي. ولكن لمدة اسبوع تقريبا كان يشعر التعب، وليس لديهم شهية وتورم في الجفون والقدمين. وقال الطبيب له ان تضررت كليتيه بسبب مرض السكري ومشاكل في الكلى قد يؤدي إلى الداء الكلوي بمراحله الأخيرة في المستقبل إذا ما يقرب من انه لم يحصل على معاملة جيدة.

تذكرت المرضى انه وجد كتلة من البول رغوي أكثر من عام واحد تقريبا. ولكنه يرى انه لا يزال جيدا حتى انه ليس لديه العلاج. وقال طبيبه له ان يمكن السيطرة مرض الكلى له إذا كان قد تلقى علاجا فعالا منذ عام واحد.

ماذا البول رغوي تشير؟

عندما يكون لديك البول رغوي، هناك حاجة إلى علاج لأنه يشير إلى وجود كمية كبيرة من البروتين في البول. ويمكن على المدى الطويل السكري تدمير الأوعية الدموية الصغيرة وخاصة الأوعية الدموية الصغيرة في الكليتين. بحيث يتم تلف بسهولة أنسجة الكلى من مرض السكري. وبروتينية، بيلة دموية، الخ تورم تقديم ومن ثم التليف الكلوي من شأنه أن يجعل وظيفة الكلى تخسر كثيرا. ومستوى الكرياتينين، ومستوى اليوريا وغيرها من السموم مستوى الارتفاع إلى حد كبير. وستكون هناك حاجة لغسيل الكلى للحفاظ على الحياة.

هل هناك أي علاج لاعتلال الكلية السكري؟

يمكن الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy تعطي بيئة جيدة للمرضى لأنه يمكن تنظيم الأنسجة، وتغذي الجسم وإزالة السموم. بعد استخدام هذا العلاج، والمرضى يشعرون بالراحة والاسترخاء. ومن ثم يمكن أن العلاج بالخلايا توفير العديد من الخلايا السليمة لإصلاح أنسجة الكلى

http://www.secondary-nephropathy.com/diabetic-symptoms/392.html

ماذا يمكن أن الأعشاب علاج التهاب الكلية الذئبة

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

الذئبة هو أحد أمراض المناعة الذاتية حيث نظام المناعة في الجسم ويصبح مفرط النشاط ويهاجم العادية، الأنسجة السليمة.عندما يهاجم أنسجة الكلى، وأنه يؤدي إلى التهاب الكلية الذئبة. ماذا يمكن أن الأعشاب علاج nephrites الذئبة؟

أعشاب لالتهاب الكلية الذئبة

عرق السوس الجذر

يستخدم جذر عرق السوس للقضاء على الالتهاب، والتي يمكن أن تساعد في تقليل الحاجة للحصول على بريدنيزون (الذي يأتيمع العديد من الآثار الجانبية غير سارة). يمكن أن تساعد في تخفيف أعراض أثناء اندلاع الذئبة.

الكركم

الكركم هي واحدة من الأعشاب الأكثر فائدة لمرض الذئبة. وقد أظهرت الدراسات أن في بعض الحالات، والكركم فعالة كما هوالمنشطات في الحد من التهاب وآلام المفاصل مرض الذئبة. يمكنك أيضا محاولة أخذ جميع الطبيعية المضادة للالتهابات وكيل،مثل الزنجبيل يحتوي على مركب زيفلامند والكركم.

استراغالوس

استراغالوس بمثابة عشبة صينية مشهورة معروفة لخصائص المناعة مبناها. في حالات الذئبة، حيث الجهاز المناعي هو خارج عن السيطرة، يستخدم عشب لقمع الخلايا فرط نشاط أن محاربة وتدمير الأنسجة السليمة.

ثوم

الثوم يحتوي على مركبات الكبريت، وهي قوية مضادة للالتهابات. كما انها كبيرة لقلبك. إذا كنت لا ترغب في التنفسالمرتبطة أكل الثوم الخام، وملاحق الثوم هي خيار كبير.

ومع ذلك، إذا كنت تأخذ أيضا مناعة للالتهاب الكلية الذئبة الخاص بك، يجب عليك التحدث أولا مع طبيب الصحة الخاص بك قبل استخدام أي من الأعشاب.

هذه هي بعض الأعشاب الشائعة والتي تستخدم على نطاق واسع بسبب قدرتها على دعم الجهاز المناعي في القتال من نزلات البرد والانفلونزا. ومع ذلك، بعض الأعشاب تعزيز الجهاز المناعي عن طريق زيادة إنتاج خلايا الدم البيضاء، وبالتالي

فإنالأفضل تجنبها من قبل مرضى التهاب الكلية الذئبة.

http://www.secondary-nephropathy.com/lupus-symptoms/391.html


استضافة مجانية من موقع مدونات عبر ! | الموقع غير مسؤول عن محتويات المدونة، فقط صاحب المدونة يتحمل كامل المسؤولية عن مضامينها | التبليغ عن مخالفة- Report copyright abuse | سياسة الخصوصية |نسخة الموبايل