فرفرية هينوخ شونلاين التهاب الكلية: هل يمكنني أكل العسل إذا أنا على غسيل الكلى

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

وطلب بعض المرضى الذين يعانون من التهاب الكلية البرفرية هينوخ شونلاين لي ما إذا كان يمكن أكل العسل اذا ما أخذ على غسيل الكلى. وأعتقد أنه من مسألة شائعة جدا بين المرضى الذين هم على غسيل الكلى.

عسل

ويعتبر العسل السائل الذهبي غنية رائعة التي يمكن أن توفر للناس التغذية والطاقة. العسل هو نوع من المواد الغذائية الطبيعية وسهلة لاستيعابها من قبل الناس، لذلك يلتقي مع خدمة كبيرة للمسنين والأطفال. وظائفها الرئيسية هي تخفيف الامعاء، وعلاج الإدمان والجلد beatifying. لكن العسل يحتوي أيضا على مستوى عال من البوتاسيوم، وقليلا من العناصر الأخرى، مثل ferrum والكالسيوم والفوسفور وهلم جرا، والتي قد تزيد من خطر الاعتقال في القلب.

فرفرية هينوخ شونلاين التهاب الكلية

وأثار دائما فرفرية هينوخ شونلاين بواسطة الحساسية ويتميز مع الدم السفينة الضرر الذي ينجم عن خلل الجهاز المناعي لدى المرضى. بسبب وجود عدد كبير من المركبات المناعية التي تشكلت في الجسم. قد يكون سبب التهاب الكلى بسهولة من قبل ترسب المركبات المناعية في أنسجة الكلى. وعلى مدى التهاب الكلى الوقت تتطور تدريجيا إلى تليف الكلى والفشل الكلوي أو حتى الداء الكلوي بمراحله الأخيرة. الكلى لديها قدرة محدودة على تصفية السموم من الجسم والمرضى الذين يعانون من فرفرية هينوخ شونلاين بحاجة لغسيل الكلى لمساعدتهم على الحفاظ على حياتهم.

لا العسل جلب خطرا على المرضى الذين هم على غسيل الكلى؟

بالنسبة للمرضى الذين هم على غسيل الكلى لا يمكن إزالة السموم من الجسم، قد كمية كبيرة من البوتاسيوم تودع في الجسم، مما يؤدي إلى عدم انتظام ضربات القلب أو إلقاء القبض عليهم حتى القلب. العسل مع درجة عالية من البوتاسيوم ليست مناسبة للمريض أخذ على غسيل الكلى. ومع ذلك، إذا لا يضطر المرضى على مستوى عال من البوتاسيوم أو أنهم يستطيعون السيطرة على البوتاسيوم في الدم، ومعتدل من العسل مفيد بالنسبة لهم لتحويل ضغط الدم المرتفع.

من أجل تصريف السموم من الجسم، وظائف الكلى هناك حاجة إلى زيادة من جذورها. ويمكن العلاج المناعي تنظيم نظام المناعة لديهم، وإطعام الجسم وإصلاح الكلى، والتي يمكن أن تحسن تصفية الكلى وذلك لخفض مستوى السموم وعودة الحياة الطبيعية للمرضى الذين يعانون فرفرية هينوخ شونلاين.

http://www.secondary-nephropathy.com/purpura-diet/381.html

كيفية خفض مستوى حمض اليوريك في المرضى الذين يعانون من إعتلال الكلى نقرسي

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

طبيعي مستويات حمض اليوريك هو ضمن 7mg/dL ~ 3. للمرضى الذين يعانون من إعتلال الكلى نقرسي، ومستوىحمض اليوريك هو أعلى من المعدل الطبيعي. كيفية خفض مستوى حامض اليوريك في المرضى الذين يعانون من اعتلال الكلية النقرسي قلق العديد من المرضى ".

الطريقة الأسهل والأكثر صحة لخفض حمض اليوريك في المرضى الذين يعانون من اعتلال الكلية النقرسي هو عبارة عنعادات الأكل السليم والدواء. وتشمل الطرق وتجنب الكحول والأطعمة الغنية البيورين.

تحسين استهلاك منتجات الألبان.

بما في ذلك منتجات الألبان، وانخفاض الدهون في الحليب واللبن والجبن وما إلى ذلك هذه الأطعمة تساعد مرضى اعتلال الكلية النقرسي أدنى مستوى حامض اليوريك ويشعر الافراج عنهم.

الفواكه والخضروات

وينبغي أن تدار الفواكه والخضروات في قائمة النظام الغذائي لمرضى اعتلال الكلية النقرسي. معظم الخضار والفواكه تعود بالنفع على مرض ملطخ بالدم الكثير، مثل التوت، والكرز، واللفت، الملفوف، والطماطم (البندورة) الخ.

تجنب الكحول

تجنب الكحول يساعد على خفض مستوى حامض اليوريك. معظم الكحول وتشمل البيورين الغنية التي تحتوي على حمض من ذلك بكثير. يمكنك أن تجد حامض الغنية في البيرة والنبيذ.

الحفاظ على وزن صحي

يعانون من مرض النقرس عادة الرجال الذين تجاوزوا سن ال 40 الذين هم أقل ما يقال إلى السمنة الشديدة. نضع في اعتبارنا أن تنخفض كمية كبيرة من الوزن في فترة قصيرة من الوقت قد تؤدي في الواقع مستوى حمض اليوريك.

شرب كمية كافية من الماء

إذا كنت لا تعاني من تورم، ويقترح عليك أن تشرب ما يكفي من المياه. السوائل التي هي منخفضة في مادة الكافيين والسعرات الحرارية تساعد على إزالة حمض اليوريك من مجرى الدم. منذ المياه هي الأكثر سيولة محض، ينبغي يستهلك أكثر من غيرها.

العلاج المناعي

ويهدف العلاج المناعي لأمراض المناعة الذاتية من خلال تنظيم نظام المناعة غير طبيعي. اعتلال الكلية النقرسي وملطخ بالدموأمراض المناعة الذاتية النموذجية. وسوف تساعد على خفض مستوى العلاج المناعي الخاص حمض اليوريك إلى المعدل الطبيعي في وقت قصير.

www.secondary-nephropathy.com/urate-treatment/382.html


استضافة مجانية من موقع مدونات عبر ! | الموقع غير مسؤول عن محتويات المدونة، فقط صاحب المدونة يتحمل كامل المسؤولية عن مضامينها | التبليغ عن مخالفة- Report copyright abuse | سياسة الخصوصية |نسخة الموبايل