أمراض الكلى مع حقائق الخلل في الغدة الدرقية

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

ويتسبب خلل الغدد الدرقية بواسطة العيوب الذاتية. خلل الغدة الدرقية المزمن يؤدي إلى أمراض الكلى. هنا هو مرض الكلى مع حقائق الخلل في الغدة الدرقية للحصول على المعلومات الخاصة بك.

1. اختلال الغدد الدرقية هي العيوب الذاتية التي تعني أن نظام المناعة غير طبيعي فيما يتعلق الغدة الدرقية وغازيا من الجسم والافراج عن الأجسام المضادة المفرط لمهاجمتها.

2. والأجسام المضادة المفرطة تتدفق جنبا إلى جنب مع مجرى الدم. المجمعات المناعي تتراكم بسهولة في الكلى، كما أن هناك منطقة شديدة الانحياز للأضداد في الكلى. عندما إيداع المجمعات في الكلى، من شأنها أن تؤدي إلى التهابات تضر أنسجة الكلى، والحد من وظائف الكلى الانخفاض.

3. من أعراض هذا المرض تشمل البروتين في البول، وذمة شديدة، ونقص بروتينات الدم hyperlipidaemia وارتفاع ضغط الدم. في معظم الحالات، والمرضى الذين لا يشعرون بأي أعراض في المرحلة المبكرة من مرض في الكلى مع الخلل في الغدة الدرقية. كلوي خزعة تساعد الطبيب للتحقق من ما إذا كان لديك هذا المرض أم لا.

4. ويهدف العلاج المناعي خصيصا لأمراض المناعة الذاتية، بما في ذلك أمراض الكلى مع الخلل في الغدة الدرقية.

5. وتشير التقديرات إلى أن 20 مليون أميركي يعانون من شكل ما من أشكال أمراض الغدة الدرقية، وحوالي 60٪ من الذين يعانون من مرض الغدة الدرقية لا يعرفون ذلك. النساء أكثر عرضة من الرجال لديهم مشاكل في الغدة الدرقية، مع 1 في 8 تطوير اضطرابات الغدة الدرقية خلال حياتها.

6. الكلى عادة ما يلعب دورا هاما في عملية التمثيل الغذائي، وتدهور، وإفراز هرمونات الغدة الدرقية عدة. فإنه ليس من المستغرب بالتالي أن ضعف في وظائف الكلى يؤدي إلى اضطراب الغدة الدرقية علم وظائف الأعضاء.

7. إذا مرض الكلى مع الخلل في الغدة الدرقية هو غير المعالجة، سوف يتطور المرض إلى مرحلة نهاية أمراض الكلى.

8. وينبغي أن المرضى الذين يعانون من أمراض الكلى والخلل في الغدة الدرقية تجنب مسببات الحساسية الشائعة التي يمكن العثور عليها في منتجات الألبان، مثل الحليب الجبن الجليد،، كريم والمواد الغذائية من القمح الخ.

http://www.secondary-nephropathy.com/thyroid-common-sense/378.html

الخلل في الغدة الدرقية ومرض مزمن في الكلى

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

ويعرف التفاعل بين الخلل في الغدة الدرقية ومرض الكلى chornic في وظائف كل منهما لسنوات عديدة.

آثار الخلل في الغدة الدرقية في مرض الكلى المزمن

كما الخلل في الغدة الدرقية يتطور أكثر حدة، فإنه يمكن أن يسبب انخفاض وظيفة القلب، مما يؤدي إلى تدهور تدريجي أنسجة الكلى. وبالتالي وجود الخلل في الغدة الدرقية في المرضى الذين يزيد من خطر أن تتطور إلى مرض الكلى المزمن.

آثار مرض الكلى المزمن في الخلل في الغدة الدرقية

للمرضى الذين يعانون من مرض الكلى المزمن، وانخفاض في وظائف الكلى والمرضى، وكلما ارتفعت المخاطر لديها من قصور الغدة الدرقية دون السريري.

وكان 7٪ من المرضى الذين يعانون من كد معتدل منخفض وظيفة الغدة الدرقية، مقارنة ب 18٪ من المصابين CKD معتدل. بعد تعديل عوامل أخرى، وكان المرضى الذين يعانون من كد معتدل 73٪ أكثر عرضة لانخفاض وظيفة الغدة الدرقية.

هذا الاستعراض يركز على التفاعلات الهامة وذات الصلة سريريا بين وظيفة الغدة الدرقية ومرض الكلى المزمن، والذي يطالب بمعاملة لإدارة وظيفة الغدة الدرقية، وحالة الكلى على النحو الأمثل. لعلاج الخلل في الغدة الدرقية ومرض مزمن في الكلى

كما الخلل في الغدة الدرقية ومرض الكلى المزمن تفاعل بعضها البعض، وإما أن واحدة من اضطراب يؤثر على الآخر.وبالتالي، يجب معالجة الخلل في الغدة الدرقية ومرض مزمن في الكلى تخفيف كلا منهم معاصرون.

الخلل في الغدة الدرقية هو مرض المناعة الذاتية في الجهاز المناعي التي يعامل الغدة الدرقية سعيد باعتباره الغازي من الجسم ويهاجم من قبل التهابات الانتشار.

ويتسبب اكثر من 95٪ من كد من مرض الكلى المناعة الذاتية التي تسبب بها نظام المناعة غير طبيعي. نظام المناعة بشكل خاطئ وظيفية تصدر عن طريق الخطأ الأجسام المضادة المفرط لمهاجمة أنسجة الجسم الأصلي. عندما المجمعات المفرط للأضداد تتراكم في الكليتين، والاستجابات الالتهابية تطوير ونشر في الكلى، وإلحاق أضرار أنسجة الكلى.

ويهدف العلاج المناعي لأمراض المناعة الذاتية. كما الخلل في الغدة الدرقية على حد سواء، ومعظم مرض مزمن في الكلى تنتج عن خلل الجهاز المناعي. العلاج المناعي هو علاج يكسب لمرضى الخلل في الغدة الدرقية ومرض مزمن في الكلى. يمكن لهذا العلاج تنظيم الحصانة ووقف الالتهاب، وذلك للتخفيف من حدة كلا من الغدة الدرقية والكلى في نفس الوقت.

http://www.secondary-nephropathy.com/thyroid-treatment/379.html

مرض السكري وأمراض الكلى: عيون منتفخة الظلام متوسط ​​شيئا خاطئا

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

هل أنت في خطر من يعاني من أمراض الكلى؟ للأشخاص الذين لديهم مرض السكري، من المهم جدا لمراقبة أنفسهم من أجل العثور على ما إذا كانت ساءت أحوالهم. عيون منتفخة الظلام هي إنذار بالنسبة لهم، والتي تشير إلى أنها ربما كان مرض الكلى. في المجال الطبي، وتسمى أمراض الكلى الناتجة عن مرض السكري إعتلال الكلى السكري.

عيون منتفخة الظلام يعني شيئا خاطئا في الكلى

إذا كنت من مرضى السكري، في الصباح الباكر لاحظت أنت عينيك بعناية؟ ماذا عيون منتفخة مظلم بالنسبة لك؟ ربما كنت تعتقد أنك لم تكن لديهم نوم جيدة الليلة الماضية أو ربما كنت تعتقد أن الكثير من استهلاك المياه قبل النوم يؤدي إلى هذه الأعراض. جميع الحالات المذكورة أعلاه من الممكن أن تحدث، ولكن يجب أن يكون واعيا ليستبعد احتمال وجود مرض في الكلى التي تعد واحدة من الأسباب الرئيسية التي تسبب عيون منتفخة الظلام.

هل تعرف بالطبع من مرض الكلى؟

وهناك اختبار بسيط للكشف عن microalbumin في البول من السهل جدا لتشخيص ما إذا كان لديك مرض الكلى بالفعل.إذا كنت على كمية كبيرة من microalbumin في البول، قد يكون لديك تلف الكلى بالفعل. ثم يجب أن نعرف مسار أمراض الكلى الناتجة عن مرض السكري وذلك لمنع مزيد من التدهور في الكليتين.

لارتفاع مستوى السكر في الدم لفترة طويلة يمكن أن يتلف الأوعية الدموية الصغيرة في الكليتين، سوف سوءا تدريجيا وظائف الكلى. يمكن المفرط للمياه والمنتجات النهائية من عملية التمثيل الغذائي لا تبرأ ذمته الكلى ويجب أن تودع في الجسم.في مرحلة مبكرة، microalbumin في البول، وعيون منتفخة يقدم للقلق. في وقت لاحق، قد المرضى الذين يعانون من اعتلال الكلية السكري وتورم في يعرج أو الجسم كله، وارتفاع ضغط الدم، وفقدان الشهية، والتعب. والسم من الأجهزة الأخرى، من الصعب التنفس، القيء، والحكة، قد cardiopalmus الخ تحدث في الفشل الكلوي.

ماذا يجب ان تفعل للقضاء على عيون منتفخة الظلام؟

ذات مرة كان لديك تلف الكلى بسبب داء السكري، وأمراض الكلى التقدم بسرعة بحيث يجب أن يكون العلاج في أسرع وقت ممكن. الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy هو العلاج الفعال بالنسبة لك لمنع تطور اعتلال الكلية السكري.

www.secondary-nephropathy.com/diabetic-symptoms/380.html

الداء النشواني وأمراض الكلى: هل بروتينية يمكن علاجه

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

أمراض الكلى الناجمة عن الداء النشواني هو الخلفية للغاية ولكن تتطور بسرعة غير عادية، مما قد يؤدي إلى الفشل الكلوي أوالداء الكلوي بمراحله الأخيرة. إذا كان لديك بالفعل بروتينية، يجب أن يكون حسن المعاملة في أسرع وقت ممكن من أجل منعتطور مرض الكلى الناجمة عن الداء النشواني.

الداء النشواني الكلوي نظرة عامة

كل داء له التقدم الخاصة بها من المرحلة المبكرة إلى مرحلة النهاية. يمكن للمعلومات الشاملة حول الداء النشواني وأمراض الكلى تساعدك على أن تعرف بالضبط ما يجب فعله لمنع خطوة أخرى إلى الأمام.

نتيجة لنظام المناعة غير طبيعي، كمية كبيرة من بروتين يسمى اميلويد كانت الودائع في الكلى ويثير التهاب خطير. كتلة منبروتينية هو من الأعراض الرئيسية في الداء النشواني الكلوي. لبعض الوقت، وذلك بسبب الأضرار التي لحقت كبيبات، قد فقدت الكثير من وظيفة الكلى، مما أدى إلى ارتفاع مستوى الكرياتينين لتسميم الأجهزة الأخرى. عندما حالتك تراجع عن منصبه بسرعة، وكثير من أعراض الفشل الكلوي تقدم. ويجوز لغسيل الكلى أو زراعة الكلى اختيارك.

ويمكن الشفاء من بروتينية لمرضى الداء النشواني وأمراض الكلى؟

إذا كان لديك فقط بروتينية وليس ارتفاع مستوى الكرياتينين، وأنت في أفضل وقت لعكس هذا المرض. ويمكن العلاج المناعي تنظيم نظام المناعة، ومنع خطأ في إنتاج الأميلويد. الصغيرة الصينية Osmotherapy الطب هو واحد منالعلاجات الرئيسية في العلاج المناعي. فإنه يمكن ضبط أنسجة الجسم وتغذي الجسم لزيادة مناعة وازالة بروتين غير طبيعيمن الكلى من أجل خلق بيئة جيدة الداخلية. لذلك يمكن إصلاح أنسجة الكلى بسرعة دون أن الالتهاب الناجم عن بروتين غير طبيعي.

وعادة ما يمكن أن الصغيرة الصينية Osmotherapy الدواء بشكل كبير أعراض اختصاص أمراض الكلى وبروتينيةسوف تختفي بعد العلاج. اذا كان الشرط هو أسوأ، ويمكن اعتماد زرع الخلايا الجذعية لعلاج بروتينية.

http://www.secondary-nephropathy.com/renal-treatment/377.html


استضافة مجانية من موقع مدونات عبر ! | الموقع غير مسؤول عن محتويات المدونة، فقط صاحب المدونة يتحمل كامل المسؤولية عن مضامينها | التبليغ عن مخالفة- Report copyright abuse | سياسة الخصوصية |نسخة الموبايل